مزامنة بريد الشركة مع سامسونج جلكسي3؟

الكاتب : mkaahm | المشاهدات : 1,197 | الردود : 3 | ‏11 سبتمبر 2012
  1. mkaahm

    mkaahm بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    السلام عليكم
    أواجه مشكلة في مزامنة والاطلاع على بريد الشركة من الجلكسي3!!!
    في البداية كان يعمل بشكل جيد
    أما الآن فقد حصل مشكلة في الاتصال بيه وبين بريد الشركة فقط؟ باقي الايميلات تعمل بشكل جيد!

    من يعرف حل للمشكلة يفيدنا مشكورا


    مع العلم ان الاي فون لم تحصل فيه هذه المشكلة ابدا
     
  2. SUPER SAFARi 2005

    SUPER SAFARi 2005 بـترولـي نشيط

    90
    2
    8
    حاليا بطالي
    دولة الكويت
    السلام عليكم
    ارجع علي الايفون والمثل يقول : قديمك نديمك ولو جديدك اغراك !
    وان شاء الله يفيدونك الشباب
    تقبل مروري
     
  3. مواطن مدني

    مواطن مدني بـترولـي جـديـد

    24
    0
    0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انتظر وشوف ان استمرت المشكلة فافضل حل انك تربط ايميل الشركة مع gmail ويوصلك كل شي ان شاء الله عن طريقة
     
  4. obukhaled

    obukhaled بـترولـي نشيط

    56
    0
    0
    السلام عليكم
    اخوى اذا كان لازالت المشكلة موجودة انا عندى s2 وكان يطلع عندى تعذر الاتصال بالخادم لحدوث مشكلة فى تامين السريه ، افيدك بان تذهب 1- الضبط 2- التطبيقات 3- مصادر غير معروفة ثم تقوم بازالة علامة صح من البوكس ، وانشاءالله سيعمل الايميل بعدها .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة