مميزات اعضاء النقابة

الكاتب : اندريللا | المشاهدات : 1,233 | الردود : 10 | ‏5 يناير 2008
  1. اندريللا

    اندريللا بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    السلام عليكم اخواني بغيت اعرف ماهي مميزات رئيس نقابة koc واعضاء النقابة هل يفرغون من العمل هل تصرف لهم مخصصات مالية او مكافأت ارجو من لديه معلومة يدلي بها لاني اذا فيه تفرغ راح اعلن نفسي مرشح انتخابات2010 وسنتين نايم بالبيت وشكرررااا
     
  2. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0
    سأت هذا السؤال محد جاوب :)
     
  3. الارياق

    الارياق بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    والله يا اخوي ان النقابه مهي سنتين نوم للذبن يخافون الله وانت ان شاء الله من الي بخافون الله النقابه والله انها تعب في الدنيا ومساءله بالاخره
     
  4. اندريللا

    اندريللا بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    يبه نتغشمر وياكم يالارياق بس اذا عندك معلومة لا تبخل علينا
     
  5. الارياق

    الارياق بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    لا والله ما عندي اي معلومه عن الميزات
     
  6. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0
    ماعندهم ميزات .... الميزات الموجوده

    لما يكون عندهم إجتماع او دوره خارجيه او أي شي تابع النقابة يعطونهم إجازة بعدد أيام المهمة
    وطبعاً الدوام عادي ...

    ماعدا رئيس النقابة الحالي صار له أكثر من 5 سنوات تقريباً مايدري عن الدوام شلون صاير وطبعاً محسوب إنه مداوم
     
  7. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38

    شلون يعنى ؟؟

    يعتبرونه مداوم عادى طول الخمس سنوات ومحسوب له الترافيل تايم مال النورث بعد ؟!!!
     
  8. Mesk W 3nbar

    Mesk W 3nbar بـترولـي نشيط

    100
    0
    0

    السؤال واضح عن مميزات رئيس النقابة واعضائها
    ليش اللف والدوران حول السؤال؟
    اتقوا الله
    محد جاب سيرة رئيس النقابة الحالي يالمشاكس
     
  9. علميني الحب

    علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

    365
    0
    0
    تبي تعرفون ميزاتهم
    بأختصرها بكلمه وحده
    تكليف مو تشريف


    بس على قولة المثل إذا حبتك عيني ما ضامك الدهر
     
  10. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0
    صج انك مزعج يا مشاكس :)
     
  11. ثامر الخالدى

    ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

    393
    0
    0
    النقابه ما لها اى ميزة ... ما عدا ماذكر عن التفرغ فى المهام الرسميه

    بالعكس عضويه النقابه فى السابق كانت ما تجيب الا المشاكل مع الاداره وعوار الراس من الجمعيه العموميه

    يعنى فى الاول بصراحه النقابيين كانوا يضحون بمستقبلهم علشان مستقبل العمال

    طبعا مو الكل لكن الاكثريه ...ومن اميز ما سمعت عنه ..( على مهدى ) رئيس العماليه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة