رسالة الى السيد مدير الموارد البشرية

الكاتب : سني وافتخر | المشاهدات : 2,918 | الردود : 9 | ‏29 أغسطس 2012
  1. سني وافتخر

سني وافتخر بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    لقد وقع علينا ظلم من قبل مسؤولينا برفض تعديل أوضاعنا بعد حصولنا على الشهادة الجامعية ومعتمدة من قبل التعليم العالي وذلك أسوة ببعض زملائنا في الشركة منهم في دائرة الموارد البشرية والعمليات وتقنية المعلومات

تطبيق القانون لا أحد يعترض عليه ولكن اما أن يطبق على الجميع وإما أن لا يطبق حتى أنهم قالوا قديما المساواة في الظلم عدل

حيث قام الزملاء بتعديل أوضاعهم بعد صدور قرار المؤسسة ولم يقوموا حتى بتقديم امتحان اللغة الانجليزية ولا التخصص أليس هذا ظلم هل هم أكفأ أم نحن لا نستحق ؟؟

وقد أخبرنا أحد المسؤولين أن من تم تعديل وضعه بغير وجه حق لن يحصل على الدرجة التالية حتى يقوم بتقديم امتحان تخصص ، أي من هو على درجة 13 من الذين عدلت أوضاعهم لن يحصلوا على درجة 14 حتى يؤدوا امتحان اللغة الانجليزية والتخصص أسوة بنا.

واذا لم يكن كذلك فسوف يكون ذلك ظلم أكبر لنا فالكيل بمكيالين ظلم والظلم ظلمات يوم القيامة.

ولا يحق لأي من أعضاء النقابة أن يجير موقعه كنقابي لصالحه حيث أن البعض منهم أعضاء في النقابة الحالية فكيف ذلك؟

وسؤال للأخ رئيس النقابة كيف التحقت بالجامعة في القاهرة وقد صدر قرار من المؤسسة أنه يجب أن تأخذ موافقة مسؤولك المباشر ومديرك ؟؟ ولحاجة العمل فعملك لا يمت للتخصص الذي تدرسه بشئ أم أنها بركات النقابة

إنني ألفت انتباهك يا أخي بأنك أهملت الكثيرين من الموظفين الذين ظلموا سواء عن قصد أم عن غير قصد ومني

لمدير دائرة الموارد البشرية

وشكرا وأرجو من ادارة المنتدى ألا تلغي موضوعي لأنه يؤرق الكثير من الموظفين الذين يعانون من هذا الظلم.

وأملنا كبير بالسيد/ ايراهيم المصيطير الذي عرف عنه تقوى الله والكيل بمكيال واحد

2. 4649

4649 بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    16
    عندنا وعندكم خير

بس اشوا محد من اعضاء النقابه يدرس :)

3. عضو بالشركة

عضو بالشركة بـترولـي نشيط

140
    4
    18
    الظلم أصبح مثل شرب الماي بالشركة وماراح نخلص من هذا المرض لأنه بدأ من رأس الهرم لي أصغر ظالم عندنا بالشركة بل أصبحنا أشهر من نار علي علم والدليل القنوات الفضائيه ورسائل التواصل الإجتماعي ( تويتر ) .،،

رساله إلي كل مظلوووم ترا عند الله مافيه شي يضيع .،،

4. سني وافتخر

4
    0
    0

اللي أعرفه انه رئيس النقابة توا راجع من مصر سنة أولى شلون ما ادري

5. Kw_PIC

Kw_PIC بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    أعتقد أنك الكل يعلم بتخبط الإدارة بموضوع تعديل الوضع الوظيفي بعد الحصول على الشهادة الجامعية، والكلام الذي يقال بأن من تم تعديل الوضع الوظيفي لهم بدون تطبيق قانون المؤسسة بالنسبة للإختبار ، بأنه غلطه ولتدارك الموضوع لن يحصلو علي الدرجه القادمه الي بتأديت إختبار اللغة والتخصص، هو كذب وضحك على الذقون، فعندما يتم تعديل وضع البعض ورفض البعض بحجة غلطه استخفاف بعقولنا، ولماذا فقط الغلطه لم تحدث الا مع المقربين الي الإدارة والذي لهم الولاء المطلق لهم ، وأكبر دليل ما يتم تداوله الآن بأعطاء بعض من تم تعديل وضعهم الوظيفي درجه دون تقديم إختبار، هي فتره بسيطه وبإنتظار الوقت المناسب وإعطائهم درجة ، ثم ستسمعون أعذار جديده.
    طبعا النقابه صامته ، أهم شي ان يأخذون درجه وبعدها يقولون الي صار صار ومو بيدنا.
    يجب ان يطبق القانون على الجميع أما بتأدية الإختبار أو تعديل وضع من ظلموو.

ونرجو من مدير الموارد البشرية المعروف عنه بالإلتزام، أن يكون العدل والمساواة بين عينيه، وأن لا يكون أداء وكبش فداء للبعض لكي يضعون اللوم عليه ويظهرون هم بمظهر المطبقين للقانون وهذا بعيد عنهم.

أتقوا الله فالمناصب لا تدوم، وأبعدو عنكم الحقد والمحسوبيه والطائفية ، والمال الحرام ، ،فأخرتها مسكنكم بمكان لا يتسع لغيركم، وستحاسبون أمام رب العباد.

الظلم ظلمات يوم القيامه

وحسبي الله ونعم الوكيل

6. عضو بالشركة

عضو بالشركة بـترولـي نشيط

140
    4
    18
    مدير الموارد البشريه رجل ديّن ويخاف الله بس الأمر مو بإيده

فوقه ناس ماتخاف الله ،،، والأخ رئيس النقابه مع إحترامي الكبير له ، إلا أنه مش بالمستوي المطلوب منه

إن شاء الله تغير الرئيسه ويأتي رئيس أفضل منها ويصلح حالنا

7. سني وافتخر

4
    0
    0
    لكل من دخل ودافع عن النقابة اذا اهو مو من أعضاء النقابة ارجو ان يترك الاجابة لأحد يمثل النقابة وينهم ليش ما يدشون المنتدى ويجابون على الاستفسارات لأنه كل الانجازات التي تمت كانت قد بدأت بها النقابة السابقة وهم فقط أكلوا ثمارها ونسبوها حقهم.

يا اخي انا سبق وطلبت من اي احد من النقابة ان يوضح ما هي الانجازات التي حققتها النقابة اذا على مستوى تعديل وضع ظبطوا ربعهم وسكيب على الموظفين الصغار

أغلب أعضاء النقابة بما فيهم رئيس النقابة لا يخدم الا مصلحته وربعه اللي بالموارد البشرية عشان اهو بالمقابل يستفيد ولا تنسى جاب قبول للجامعة هالسنة وما له شغل في تخصصه ويتغيب على كيفه لا رقيب ولا عتيد والبركة في الريس اللي فوق واتمنى ان تكون ايامه معدوده

يا اخي كل ما كلمتهم يقولك قانون ولوائح وخرابيط انزين وينها عن ربعهم ليش يقول غلطة وشلون غلطة هاذي مصيبة يعني مرت عن كل المسؤولين بالتسلسل الوظيفي مالهم وما انتبهوا وطلعت للريس وما انتبه شنو هالشركة وشلون اكتشفوا الموضوع؟؟

يوم قدمنا على تعديل الوضع وحاججناهم قالولنا غلطة طيب عدلوا الغلط والا ساوونا فيهم واحلى شي انه النقابة ضدنا بس واقفين حماية وحصن حصين حق ربعهم.

والرجا فيك يا بو محمد مدير الموارد البشرية انك تنصفنا

8. شوجى

شوجى بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    *******والتجمع
    وربي تكسرون الخاطر

كسرتوا خاطري
    بس موتوا حره
    النقابه وفرحانها
    عاجبيننا بالطيب مو بالغصب
    بس راحت عليكم

الله

9. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    انت يا سني وافتخر وما اعتقد انك تفتخر

عيب عليك بسك جذب تقول حايشني ظلم وانت تظلم الناس وتجذب عليهم

ترى الكل عارفك وكاسر خاطرهم ان هذا مستواك واسلوبك ******

10. بوعبدالعزيز.كوم

بوعبدالعزيز.كوم بـترولـي نشيط جدا

483
    4
    18
    طالب علم
    دولة الكويت
    والله ياجماعه اغلب الكلام اللي ينقال في هذا الموضوع صحيح
    بالنسبه لتعديل الوضع واللي صار معاي
    كنت من اوائل اللي تخرجوا وقبل الكثير من اللي تم تعديل وضعهم في 2009
    والموظف الوحيد اللي نجح في اختبارات اللغة الانجليزية واختبار التخصص في المؤسسة بعد ما تم ارسالي لمركز التدريب في 2012
    وليما الحين محد سائل عني .... بالرغم من ان الغالبيه عارفه الموضوع
    عالعموم .... القصه ومافيها .... عند شخص واحد .... اخاف اتكلم عنه
    بعدين يطلع لي احد الاخوان ويقول لي ارتقي بالحوار ..... وهو يعرف نفسه

حسبي الله ونعم الوكيل ... ولا حول ولاقوة الا بالله .....

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    6,819
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    8,876