مصيبة: شروط الاب قريد من فريق تقييم الوظائف

الكاتب : AD-01 | المشاهدات : 2,014 | الردود : 25 | ‏4 يناير 2008
  1. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    السلام عليكم

هذا الايميل من فريق تقييم الوظائف وفيه شروط السنوات اللى ما كانت موجوده قبل وتم وضعها بمباركه من نقابتنا الكريمة بعد ان تم اضافة الكثير من الاعمال والمسئوليات علينا وكل جميع الوظائف..

مافي فضل او منة من نقابتنا الحالية بهذة الدرجات لانها مو تسكين (ترقيه بدون زيادة اعمال) كما حصل في شركة البترول الوطنية .. مع الاسف انها صعبت الامور علينا اكثر وصار فيها شرط سنوات خبرة غير المهام اللى تم اضافتها.

المصيبة والطامة الكبرى ان فيه شرط "بالاضافة الى اي مهام او اعباء المستقبلية المستجده تضاف الى العامل"

النقابة ما قدرت تفاصل الادارة بالاعباء والمهام الحاليه !! زادت توقيع الهوت بيرمنت على الاوبريتر ، وضافت مهمة الفلير على الاوبريتر 1 ، وعطت الكنترولر مهام التوقيع خارج وقت العمل الرسمى (كانت للسوبرفايزر) ... وتكرمت وضافت فوق هذا كله الاعمال المستقبلية !!! اى فشل اكبر من هذا كله ؟؟ والسبب فريق المفاوضات والنقابة.

اترككم مع الايميل المرفق ..

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏4 يناير 2008
  2. انت وبس

انت وبس بـترولـي نشيط جدا

281
    0
    0
    ضحك على الذقووووووووووووووووووووون ونصدقهم بعد .... يا ناس يا هووووه فتحوااا عيونكم

3. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    عدد سنوات الخبره مبالغ فيها :confused:

4. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    بالنسبة للقديم ما عليه مشكله ... بس المشكله بالشباب الجدد .. شنو 8 سنوات عشان اترقى اوبريتر1 !!!!

انا من الناس متوقع اترقى اوبريتر 1 في 2009 .. على الشرط هذا ما راح اترقى الا في 2011 .. لانهم لغوا اى خدمة برا الشركه

5. الارياق

الارياق بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    هذا الي كنت اقوله بالمنتدى ياخوي

6. K.O.C_OpII

K.O.C_OpII بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    OpII
    GC19
    القريد وصل

الرجاء من الاخوان فى المنتدى تحري الدقه وعدم وضع ايميلات لا تغنى ولا تسمن من جوع .. اذا فى كتاب رسمى ويحــمل توقيع واسم شخص ... انا اعتقد انه كلام فاااضى

7. heater

heater بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    يعطيكم العافية شباب------------------بالنسبة للخبرة المطلوبة هل هي الخبرة داخل الشركة بشكل عام مع اختلاف المسميات الوظيفية السابقة ام على المسمى الوظيفي الحالي للموظف .

وشكرا

حسبنا اللة ونعم الوكيل

8. انت وبس

انت وبس بـترولـي نشيط جدا

281
    0
    0

الكلام صحيح وتقدر تدق على فيجن وتتأكد منه

9. nuclear

nuclear بـترولـي نشيط

105
    0
    0

السلام عليكم

انا معاك كلامك صحيح الف بالمية يا K.O.C_OpII لانه انا اقدر انزل تصريح و مسويه بالاكسل الي ثلاث ارباع الشركه يعرفونله على العموم ان كان في كتاب موقع و موثق و رسمي نزلوه ولا عليكم امر لانه الانتخابات قريبه و نبي نصعدهم منصة الاستجواب اما ان يكن موثق ولا موقع ف مثل ماقال اخونا K.O.C_OpII تحروالدقة

10. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

يا اخي هذا الكلام صحيح والايميل رسمى واصل التيم ليدر وانا اخذت منه نسخه بس شلت الاسماء ... وبحاول اشوف نسخه من الجف للوظايف وانشرها لكم

11. بن عاقولwww

بن عاقولwww بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    عييييييب

مع احترامي للأخ الي حاط الكتاب واضح انه مزور والدليل أنه لم يذكرالأخوان بالتصدير مع انهم مشمولين بالترقيه وبعدين وين التوقيع والله عييييييييب وحرام الكذب والتزوير ترى كلها انتخابات.:mad:

12. nuclear

nuclear بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    اخوي انا ماكذبتك انا بس شككت و شي ثاني خلاني اشك بالكتاب انه فيه اللون الاحمر والكتب الرسمية مافيها الوان على العموم حطه كامل و ذيك الساعه لكل حادث حديث

13. Element_X

Element_X بـترولـي نشيط جدا

والله لعب انا ما ادرى ليش وحدو القطاع النفطي كل يوم شركه نفط الكويت من كيفها تسوي ترقيات قبل فتره تم ترقيه 1400 موظف من درجه 9 الى درجه 14 والحين بعد طلعولنا بالشغله هذى وينكم يا باقي الشركات فيكم احد تحرك بخصوص الموضوع هذه وانتو يا نقابات فيكم احد تحرك ؟؟؟؟؟؟؟

14. نيويورك

نيويورك بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    ياجماعه أشفيكم هذا وقتها مو قربت الأنتخابات بس أقول ترى النايم صحا وعرف أقوال لا أفعال ولا تحاولون لأنكم 15\1\2008 منتهون وسلام مربع .................................................

15. الارياق

الارياق بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    الكتاب صحيح يا شباب 100 % بس هذا الكتاب مصيبه كبيره وطاحت على روس العمال والسبه سذاجة النقابه
    تحياتي

16. nuclear

nuclear بـترولـي نشيط

105
    0
    0

لين اشوف الكتاب بعيني و اعطيه نسخه و 7-1-2008 على منصه الاستجواب
    و المية تكدب الغطاس

17. op2

op2 بـترولـي نشيط

126
    0
    0
    ولد جيرانا تيم ليدر
    GC 4
    السلام عليكم اولا شكرا على هالموضوع

بدايه شنو الاعباء الي زادوها على الابريتر 2 ( هوت بيرمت ) طيب هو اساسا مسؤول عن الكولد بيرمت والهوت مافيه شي زياده غير ان في اعمال لحيم وقاز تيستر لازم يسويه شنو المصيبه بهالشي ؟

الابريتر ون مسؤول عن السنتر كله شنو يمنع لو زادو عليه فلير يشبها ويطفيها ؟؟

كنترولر يوقع بخارج وقت العمل شنو العيب فيها طالما انه بياخذ اوفر تايم ؟؟ بعدين المناطق ما تخلا من الكنترولر يعني مو محتاج يوقع بغير وقت عمله لان في كنترولر بيكون موجود 24 ساعه ؟

مو شايف اي مشكله بالاعباء الي زادوها

غير هذا الاعباء المستقبليه المقصود فيها ان الدنيا كلها تطورت شنو يمنع ان المنشات تتطور واني اشتغل عليها وعلى هالتطور الي بيصيل شنو بيزيدون علي بيقولون ابني مركز جديد ولا اصبغ الطوفه ؟

اسف على الاطاله بس هذا الي حاصل مافيها شي لو زادو الشغل وزادونا درجه مقابلها

18. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    ولا زال التلميع موجود لنقابتنا الحاليه
    تلميع بوليش ما ينفع

لا عت جبودنا

كـفااااااااااااااااااااايه

19. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    هذا ايميل اخذته بالنص وانا حطيت اللون الاحمر وكتبت الكلام بالعربى تحت عشان تشوفونه .. ما راح تلقى كتاب من فريق تقييم الوظائف لان شغلهم غالبا بالايميلات بسوالف الدرجات.. لكن يشهد الله ان الايميل صحيح

ولك منى احاول اجيب "الجف" الجديده للوظايف اذا داومت يوم الاحد وراح تلقى فيها بشروط الوظيفه المدة

20. ACmilan

ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    يا اخواني الاب قريد مافيه شروط راح ينزل انشالله من غير شروط بس يبيله شوية وقت وتاملوا خير

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة