كثر الكلام ماقل ودل

الكاتب : محسن السويدي | المشاهدات : 1,357 | الردود : 13 | ‏20 أغسطس 2012
  1. محسن السويدي

محسن السويدي بـترولـي نشيط جدا

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت
    ~~السَــــلآم عَلــيكَم~~

ياجماعه بسكم. كلام وفلان قال وفلان راح قانون يقول القانون مايكون لَِـَِwhyـَِيَِشٌِ الكلام الزايد

وبعض لاخوان في المنتدى كلام وقلت منفعه الي متى حالنا (. كذا ). .

ياشباب حنا لنا حق والقانون ينص المواد من الدستور هاا اكبرر حق ويانه كثر الكلام والبربرا
    تقلل من احترام الواحد خلونه نطلع لشارع ويـَْwhereـَْن ؟! ا

اوجه كلامي الي النقابه ورئيس النقابه الي متى اتعيشون الناس كلام ,

والبعض يقولون النقابه توهاا متعينه صارلهم اربع اشهررر ولا. فعلو شي ( كثر الكلام ماقل ودل. )

ياشباب لاحد يزعل مني هذي وجه نضري وشكرآ

اخـــوكــم /. الــســويــدي

آخر تعديل: ‏20 أغسطس 2012
  2. فهد المحيسن

فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي العزيزي جميع اجرائة التعين وغيرها متوقفه حالياً لعدم وجود مجلس حالي

وانا معاك الموضوع واجد طول واخذ وقته وزود ولاكن العيب مو من النقابه اخوي العزيز
    العيب من الاداراة ووالوزير .
    النقايه خذت الاحتياطات من. رفع موضوعنه في المجلس وفي الجرائد وصار موضوعنه رأي عام جميع لكويت تعرفه
    لاكن في تخبط من الوزير. !!!! من فتره وقف نشاط تطبيق القانون الي قررته الشيخه شذى ،. وثانياً. قال بكتاب رسمي راح يطبق قانون 2000. وحدد مدة التطبيق ( شهر واحد لا غير بنفس اللجنه ). هذا كلام الوزير النفط.
    في تخبط بالاداره
    ننتظر رجوع النواب للمجلس ونشوف ردة فعل الوزير
    انا عن نفسي مابي اطلع بالشارع وسو مسيره لان ما منها فايده والقضاء معروف سنين ع ما يطبق وقي استئناف وتميز يعني يبيلها 6 سنين

انا قلت الاضراب عن العمل 3 ايام ونكون ايد وحده وبوجود النقابه بكتاب رسمي علشان لا يتضررون الموظفين
    وع فكره الاداره مستهزئه فينا لان يدرون ما تقدر ع الاضراب. والمقاول عددهم كبير. عليك الحسبه شركات النفط. يمكن الاضراب يصحيهم. وخليهم لتفتون لنا
    لان هذا قطاع حيوي ومو محتاج مشاكل او تخريب وعطل في العمل وغير جذي بتدخل شركات المقاول مع المؤسسه الام. ( المقصد شركات المقاول. اهو التاجر )
    واتمنا للجميع التوفيق.

وختام بوصل معلومه. ((. جميع الي خذو حقهم بالكويت عن طريق الاظراب. من شركات النفط شركات الطيران والوزارات. والجمارك )) خذو حقهم لان شافو ناس
    تجمعهم كلمت قوه واداره تاخذ قرار.
    ربعنه مني كل يوم تشوف صورته بالجريده وماكو اساس اصلن ولا. في فكره بالجريده تبين تهديد عن الاضراب. خلكم بدون اضراب عن العمل ماكو تطبيق قانون

تحيااااتي 00

3. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته
    اولاً النقابه ما صارلها 4 شهور حسب ما تفضلت وثانيا ً اذا انت تقول كثر الكلام ما قل ودل والنقابه ما سوو اي شي اولاً النقابه خاطبه اغلب المسئولين وكلهم اجازات ومسافرين يعني النقابه من وين اتجيبوهم وتتفاهم معاهم وثاني شي انت ناسي ان رمضان دش علينا وهو شهر عباده وصوم وكذلك ولا مسئول واهو صايم ياخذ ويعطي واذا تقول قانون انت عبالك اعضاء مجلس اداره النقابه مو موظفين بالقطاع النفطي الخاص ويبون اليوم قبل باجر يطبق القانون ولحد يظلم النقابه مافي احد جا للنقابه الحاليه بشي وصدو عنه انت من الناس عمرك جيت النقابه وطلبتها بشي؟؟
    واذا تبي الناس تطلع الشارع عشان التطبيق ما اظن ان هذا وقته بظل المشاحنات السياسيه وهشي ما يخفي ع اي شخص ومنو الي راح يلتفتلك وصج اذا انت صاج وتبي القانون ومستعجل حياك النقابه عندنا لجنه لرفع قضايا تعال ادعمنا بوراقك عشان نرفعلك قضيه فرديه ويطله حقك وانت قاعد اشرايك؟؟
    وترا النقابه بالايام القادمه باذن الله راح اتشوفون شي يسركم لان كل المسئولين ردو من وزير الخ .. وانشالله خير واذا ما تتطبق بطيب عندنا جدول اعمال نمشي عليه لان قانون وزاره الشئون والمحكمه تملي علينا المفوضات الوديع قبل ما ادش اداره المنازعات الجماعيه بامورنا واظن كل شي وضح والحين ادري اني طولتها وسامحونا بس اتمنئ المعلومه اوصلت وكافي تجريح بالنقابه ولي الحين مابين الطيب من الردى ترا تونا بدينا يا هادي يا السويدي وصج حياك عندنا النقابه اشترك وادعم نقابتك بنتسابك عندنا وبعدين يصير خير،،،!!!

4. محسن السويدي

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت

عيدكم مبارك وتقبل الله طعتكم واما بعد ارحب في خويي فهد المحيسن وكلامك كله عين الصواب

وثاني شي رمضان الله يشرفه علينا ماله شغل وهاذاراي وكل واحد يحترم رأي لأخر

يااخوي العزيز انت لك صله في النقابه كل واحد سؤاله ويجاوبك النقابه صارلها 3 اشهر

مع احترامي للنقابه وثاني شي مخلينك محامي النقابه ياأخي اللي (. يبي الدح مايقول اح ).

فأارجوك لاتزعل علي وعتبرني اخوك لاصغير وكل واحد لها رأيه في المجال اللي في

قلتها وراح اقولها ( كثر الكلام مقل ودل ).

اخوكم / السويدي

5. سعود العنزي

363
    9
    18
    شوف اي اخ السويدي شكله كلامي مو واضح لك اقولك المسئولين مسافرين ومحد موجود عشان النقابه برمضان اتخاطبه
    وثانياً اي نعم انا محامي النقابه لاني انا امين السر سعود العنزي وانا اتكلم بنيابه عن النقابه
    وثالث شي انا قتلك اذا مستعجل ع القانون تعال عطنا اوراقك نرفعلك قضيه وترا نبي افعال مو اقوال من ورا التليفون،،
    ورابعا انت حتى انتساب ودعم لنقابتك ما قدمت وتشره علينا اقول اذكر الله بس
    وفي بعض الناس لو اتوضحلها مني لي باجر ما راح يفهم
    وعلى قولتك كثر الكلام ما قل ودل

6. ابو متعب

ابو متعب بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
  7. محسن السويدي

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت

انا رجال قول وفعل وانا اعبر عن رايه ولا وراه التلفون وفاهم قصدك وانا مستعد ارفع قضيه بس مااصير بوجه المدفع وثاني شي اتعرف في اي شريكه انا عشان مو متعاونين وياكم

اخوكم / السويدي

8. سعود العنزي

363
    9
    18
    اولاً ونعم فيك ثانياً طالما تبي مصالح الناس وتسوي وتبي تفعل شنو ما اتصير بوجه المدفع ليش اخ سويدي ترا انت طلاب حق وحقك ظامنه الدستور حسب ما تفضلت انت وثالثا ما اعرف انت اباي شركه لانك اساسن مو منتسب عندي عشان اعرفك وشكلك ما تبي تدعم النقابه الي انت اتهاجمها ورابعاً واخيراً الرازق بسما ليش خايف من القضايا اذا مستعجل ترا الارزاق عند ربك يا الحبيب وكذلك ارجع اقولك كثر الكلام ماقل ودل والسلام

9. محسن السويدي

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت

بيض الله وجهك يااخوي سعود العنزي ومعليك زود وانا إنْ شـــاء الله ،؛، بسجل في النقابه واكون اول من يكون في صفكم وصف اخواني اللي في النفط بس مسألت وقت

وثاني شي اسمحولي ياشباب ابكتب خيــر الــكــلام ماقـل ودل وكتبت عكس.

10. فهد المحيسن

فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبادره جيده اخوي محسن . مسموح والمهم ان توصل الفكره ليس الكلمه

التوفيق للجميع. تحياتي ،،،

11. سعود العنزي

363
    9
    18
    وعليكم السلام وحياك الله باي وقت يا اخ محسن والنقابه نقابتكم انتو الداخلين واحنا الطالعين وان شاء الله نكون عند حسن ظنكم

12. محسن السويدي

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت
    تسلم ياخوي سعود العنزي ابشر بسعد

13. mohamad740

mohamad740 بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    السلام عليكم جميعا اخواني الكرام احب امسي علي جميع الاخوان وهذي اول مشاركه لي بينكم.
    واحب اشكر صاحب الموضوع والمشاركين والاخوه اعضاء النقابه المحترمين لامانه.

يا اخوان ماضاع حق ووراه مطالب يعني الحقوق ان شاءالله الكل راح ياخذها ولو ان مرات تطول السالفه شوي بس ماعليه

بس بالتالي ان شاءالله الحق راح ياخذه اصحابه.
    والمطلوب النقاش الهادي وسالفه النزول لشارع ما اوافقك فيها يا اخوي ابداا الاوضاع ماتساعد بالعربي النفوس مشحونه سياسه.
    وان نزلت الشارع محد راح يلتفتلك النزول لشارع جا وقته ومضي يعني بالكويتي طافك القطار.

وانا بصراحه مع الاخوان بالنقابه مطالبه وحوار وتجي النتيجه الطيبه ان شاءالله .

ومشكورين مره ثانيه والله يوفق الجميع ان شاءالله.

14. محسن السويدي

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت
    ۈ6ـْليگمٌ-ٱلسّلٱمّ رΖـّمَة" ٱللـّہ"ۈبٌرگـّاتہ ياخوي محمد مرحبا ومسهلا فيك في المنتدى والله يعطيك العافيه علي طرحك الجميل وشكرآ

اخوكم / السويدي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة