متى ينتهي نهج رئيس ال kpi في ترقية ربعه

الكاتب : KpiBoy | المشاهدات : 1,973 | الردود : 4 | ‏17 أغسطس 2012
  1. KpiBoy

KpiBoy بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    انتهاك احد أسس KPC code of conduct في شركه البترول العالميه و تقيم و ترقيات الموظفين تتم في "مطبخ العايله" .... القصه العجبيه باختصار ان قريب رئيس شركه البترول العالميه تم نقله من البترول الوطنيه قبل حوالي سنتين الي الشركه و فبركه عجيبه اصبح اهو انسب واحد في القطاع النفطي ان يكون مدير الموارد البشريه و أنا ما بي احكم علي الشخص بس ماكو اي إمكانيات . قبلنا وصبرنا لان شايفين شلون الوزير ما خذ دوره في الصمت و مطبقه صح ما يقدر يتكلم او يقول شي علي رئيس الشركه البترول العالميه و كلنا عرفين السبب... مدير الموارد البشريه عنده مشكله ماديه فكلم الأهل و الأهل كلموا اهل رئيس شركه البترول العالميه و فجأه قرر الرئيس ينقله بمهمه في أروبا لمده عشر اشهر لان بالحاله هذي يحصل على اعلى مردود مادي بالنسبه للعمل في الخارج . وهو قاعد بهولندا يصور ورد ما عنده شغل . المصيبة ان الرئيس لازم يضرب أحسن مثال في انتهاك the code of conduct و هو خلا مدير الموارد البشريه قريبه يتبعه إداريا بشكل مباشر,, و طول عمر الشركه و مدير الموارد البشريه يتبع نائب الرئيس للشئون الاداريه. باختصار شديد ترقياتكم و تقييمكم يا بنات و يا شباب KPI يتم في مطبخ رئيس شركه البترول العالميه العائلي الصغير فاللي ايده حلوه بالطبخ يمر عليهم وتمشي اموره.. وبناء على هذا المقر الجديد لتعيينات الشركة انصح الشباب والشابات يركزون بالدراسه على مواد الاقتصاد المنزلي اكثر من المواد العلمية ،.

وصباح الخير يا وزير

2. bo3ali

bo3ali بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    ممكن توضيح اخي الكريم

بالبداية كل الشكر للأخ العزيز KPIBOY على المشاركة بهذا المنتدى من خلال هذا الموضوع ... الا ان المشاركه بحسب ما ورد بها يتخللها العديد من النقاط المبهمه والتي تحتاج لتوضيح من خلال وضع النقاط على الحروف من دون الهمز واللمز والقاء الأتهام من دون دليل وهذا ما حثنا عليه ديننا الحنيف ... قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم .. يا ايها الذين امنوا ان جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا القوم بجهاله وتصبحوا على مافعلتم نادمين صدق الله العظيم ( الحجوارت : 6 )
    اخي العزيز نحن على ثقة تامه بكل كويتي شريف يحرص على كشف اي تلاعب من قبل اي شخص يسعى للأساءة لسمعه الكويت وبالأخص لسمعه شركة البترول العالميه ... لذلك نحن على ثقه بشخصك الكريم كونك احد شرفاء هذا البلد حيث ان طرحك للموضوع بهذه الطريقة يلزمك ادبيا واخلاقيا ان توضح لكافه رواد هذا المنتدى والمهتمين به اثبات كل ما تقدمت وذكرته من خلال هذة المشاركه ونحن على ثقة بانك تمتلك الشجاعه الكافية للأثبات والا تصبح مشاركتك كان لم تكن . وكن على يقين باننا مع الحق وسنقف معك ومع كل شريف يسعى لكشف اي شخص يعمل على انتهاك حقوق اي انسان يعمل تحت مظله الكويت الحبيبة .

اخي العزيز تفضلت من خلال مشاركتك بالقول ان الشركة تقوم ببعض الأنتهاكات ( انتهاك احد أسس KPC code of conduct في شركه البترول العالميه ) وهنا نتسائل ما هو الدليل على ما تفضلت به وهل هناك من تظلم على انتهاك لحق من خلال القنوات القانونية بالشركة وصولا للمحكمه الإدارية ؟؟؟ نرجو تقديم الإثبات بالمستندات من دون توضيح الأسماء .

ثانيا : ذكرت بمشاركتك بالقول ( تقيم و ترقيات الموظفين تتم في "مطبخ العايله" ) هل لك ان تثبت لنا ما هي صله القرابه و النسب بين رئيس الشركة ومدير الموارد البشرية ؟

ثالثا : ذكرت بمشاركتك بالقول ان ( القصه العجبيه باختصار ان قريب رئيس شركه البترول العالميه تم نقله من البترول الوطنيه قبل حوالي سنتين الي الشركه ) دعني اقول لك اخي العزيز ان القصه العجيبة هي انك لم تقف على صحه هذة المعلومه وانا امتلك الدليل على انك قد القيت التهم جزافا لكن انا بنتظار اثباتك على صحه هذة المعلومه .

رابعا : ذكرت اخي العزيز بقولك ( و فبركه عجيبه اصبح اهو انسب واحد في القطاع النفطي ان يكون مدير الموارد البشريه و أنا ما بي احكم علي الشخص بس ماكو اي إمكانيات ) و انا قد اتفق وقد اختلف معك بهذا الراي لكن هل لك ان توضح لنا من هو الشخص الأنسب لهذا المنصب مع ذكر السبب ؟؟؟؟ مع ذكر اي موقف او ملاحظه مرت بك كممارسه توصلت بها ان هذا الشخص لا توجد لدية الأمكانيات لادارة منصبه ؟؟؟

خامسا : ممكن توضح لنا ليش الوزير مايقدر يتكلم على رئيس الشركة العالمية وعلى حد علمي انه من انجح الرئساء ومنو اللي كلكم عارفين ان المدير عنده ضائقة مالية !!!! وانا واحد من الناس مااعرف ممكن اتوضحلي ؟؟؟

سادسا : ممكن توضحلنا اشلون المدير رايح ماعنده اي شغل غير تصوير الورود ومافي اي عمل يقوم فيه !!!
    وماهو اثباتك ان المدير لايوجد لديه اي مهام يقوم بها

# طبعا الكلام اللي باللون الأحمر كلامك :)

قبلنا وصبرنا لان شايفين شلون الوزير ما خذ دوره في الصمت و مطبقه صح ما يقدر يتكلم او يقول شي علي رئيس الشركه البترول العالميه و كلنا عرفين السبب... مدير الموارد البشريه عنده مشكله ماديه فكلم الأهل و الأهل كلموا اهل رئيس شركه البترول العالميه و فجأه قرر الرئيس ينقله بمهمه في أروبا لمده عشر اشهر لان بالحاله هذي يحصل على اعلى مردود مادي بالنسبه للعمل في الخارج . وهو قاعد بهولندا يصور ورد ما عنده شغل . المصيبة ان الرئيس لازم يضرب أحسن مثال في انتهاك the code of conduct و هو خلا مدير الموارد البشريه قريبه يتبعه إداريا بشكل مباشر,, و طول عمر الشركه و مدير الموارد البشريه يتبع نائب الرئيس للشئون الاداريه. باختصار شديد ترقياتكم و تقييمكم يا بنات و يا شباب KPI يتم في مطبخ رئيس شركه البترول العالميه العائلي الصغير فاللي ايده حلوه بالطبخ يمر عليهم وتمشي اموره.. وبناء على هذا المقر الجديد لتعيينات الشركة انصح الشباب والشابات يركزون بالدراسه على مواد الاقتصاد المنزلي اكثر من المواد العلمية ،.

وصباح الخير يا وزير[/QUOTE]

3. Kreem200

Kreem200 بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    رد علي بوعلي

وينك يابوعلي علي كل الأدلة المكتوبه ماشد انتباهك من كتابة كي بي اي بوي الا تصوير الورد وأخطاء باسم الشركة اللي انتقل منها قريب رئيس البترول العالمية بدل من البترول الوطنية الا وهي نفط الكويت: مضمون الكتابه صحيح واذا تحتاج أدلة شوف المواضيع المكتوبه بالمنتدي تخص رئيس البترول العالمية واختصرها لك:
    1- ماهو ردك في تجاوز رئيس البترول العالمية بأعطاء بونص لرئيس فريق تصحبه علاقة تنفيع بإعطائه بالسر من وراء نائب العضو المنتدب والمدير المعنيين بونص اربع أضعاف الراتب علما ان رئيس الفريق لم ينجز شئ للمشروع المناط له والتأخير راكب الفريق المعني علي المشروع من فوق رؤسهم الي تحت أقدامهم وعلي رائسهم رئيس البترول العالمية الا ماخلي سفره الي فتنام والصين الا وسافرها اللي المخصاصات السفر التي جمعها في عهده أصبحت حديث الساعه.والإنجاز التي تمت المشروعين تحت الصفر. اربع سنوات يطير والمشروع لم يحرك ساكن. هل هذا تجاوز. اخبرك التنفيع اللي يسويه رئيس الفريق الذي تفاضاه بالسر هو ترتيب علاقات مع *اعضاء مجلس الامة الذين ينتمون لنفس قبيلة هذا الموظف.
    ولعلمك تم إعطاء البونص بالسر وهذا بسبب نقل تبعية مدير الموارد البشرية الي الرئيس مباشرة بعد ان كان تابع لنائب العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية كما هو متبع بجميع شركات المؤسسة ولكن انكشف الامر بالصدفه فياتري كم من التجاوزات المشابهه تمت بالسر.
    2- نعم مدير الموارد البشرية قريب لرئيس البترول العالمية وتمت ترقيته بواسطة الرئيس.
    3- كما مشار رئيس العالمية يدفع راتب إضافي شهرى لصاحبة الذي أتي فيه من الشعيبة يدفع له شهري مايقارب 3000 دك أضافه علي الراتب الذي يتقاضاه في روتردام وهذا الراتب الاضافي انطبخ بين رئيس الشركة وقريبة مدير شئون الموظفيين وهذا الراتب لم يعطي لأي كويتي بتاريخ الشركة وتم مداولته بالسر الي ان انكشف الامر.
    4- تنفيع عديله بالصين كما هو مشار بمواضيع سابقه
    5 قضية روس بيكر الذي يشيب لها الراس والتجاوزات التي تبعتها لقضيه اخري في التلاعب في بيع المحطات
    وقضايا كثيره مكتوبه حاولت الخصها لك ياأخي بوعلي ولم يعد سرا هذه التجاوزات

4. newyorker

newyorker بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    لا حوله والقوة الا بالله

الي متي هذه التجاوزات ؟؟؟؟

5. مجموعة نفطية

مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

694
    0
    0
    منذ بداية المنتدى تمنيت واحد يطلعلي اثبات ويعرضه ويدين رئيس البترول العالمية ....مافي بس كلام

لذلك كلامكم هذا مجرد كلام واشاعات لايتعدى سوالف جاي ضحى

الرجل مجتهد وهذا اللي اعرفه عنه منذ زمن لذلك اما تظهرون حقائق وادله

او اسكتوا ابرك ....

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة