الدكتور جمال التركيت والعاملين في مكتب لندن

الكاتب : next-law | المشاهدات : 2,123 | الردود : 5 | ‏6 أغسطس 2012
  1. next-law

    next-law بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    حبيت اشكر الدكتور : جمال التركيت علي أخلاقه الراقيه وتواصله مع المرضي بشكل مباشر ودوري

    والله يجعلها بميزان حسناته وجميع العاملين في المكتب الصحي بلندن

    خصوصا الاخ / مروان يشهد علي الله ان ماشفته ولا عرفته آل عن طريق التلفون وكان بمثابه اخ وكان بالخدمه باي شي يحتاجه المريض


    اسأل الله ان يوفقهم ويجعله في ميزان حسناتهم وان يشفيني ويشفي جميع مرضي المسلمين
     
  2. مؤشر برنت

    مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

    178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    دعاية ببلاش

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ​
    الناظر لأحوالنا هذه الأيام يأسف للمستوى الذي وصلنا أليه حيث أذا عمل أي شخص شي وهو بصميم عمله نصبغ عليه المدح والثناء وأناهنا لست ضد شكر الناس ولكن الأزدواجيه بالتعامل فهناك من يثني وهناك من يتذمر فهنا أجد أن هناك خلل فالأخ الكريم /جمال التركيت لا تربطني به صله من قريب أو بعيد ولكن من تجربه شخصيه لي كوني كنت مرافق لأخي في لندن رأيت بان كل الذي يعملون في المكتب يتعاملون بتعالي وهم من دول لها مواقف مشرفه مع الكويت وكان الكويتيين ليسو بحاجه لوظائف أو هناك أشخاص من دول لها موقف مشرف معنا لم ينالهم منا رد التحيه بأحسن منها ودائما ما ترى في كل مجال من مع ومن ضد وهذه الطبيعيه البشريه وان كانو هؤلاء الموظفيين مخلصين أنا معهم أما التكلم بأسلوب وكأنهم أصحاب الحلال ونحن لهم عبيد فهذا مرفوض كل الرفض كالمثل القائل الدار دار أبونا والغرب حاكمونا ومني للاخ جمال التركيت وان لست’ ممن يمسح جوخ لكأن من كان فعليك معاملة جميع الكويتيين بمسطره واحدة وليس حسب أسمه او واسطته او وزنه فالدستور ينادي بالمساواه بين المواطنيين بالسكن والكرامه والخدمات التعليميه والصحيه ولولا حكومة دولة الكويت لما كنت في هذا المنصب فمن تواضع لله رفعه فأتمنى لك التوفيق وان تعلم بان الله يمهل ولا يهمل وأياك ودعوة المظلوم فان ليس بينها وبين الله حجاب.
     
  3. ذو الحدين

    ذو الحدين بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    جماعة لا شكر على واجب

    في اي زمان ومكان ومنذ متى اصبح شكر من أدى وظيفته بشكل جيد خطأً؟

    والشكر والتقدير للأخلاق العالية وحسن المعاملة لا علاقة له بالوظائف والواجبات.

    بل من ذم الناس ونكر جهدهم ومجهودهم، بسبب تجربة خاصة قد تكون او لا تكون أحداثها كما وصفها من وصفها لعدم موضوعيتها احياناً، فهذا هوالخطأ بعينه.

    لا بل أسوأ من ذلك هو عندما يأتي الذم إجابة على من احب إظهار شكره وامتنانه لأحد ما، على معاملة معينة، مصوراً الشكر وكأنه عيب لا بد من الإشارة اليه وانتقاده.

    انا موافق كل الموافقة مع الموضوع كما هو، واثني على ما قيل بشكري للدكتور جمال التركيت وللشاب الخلوق مروان ولكل العاملين في مكتب لندن، جازاكم الله الف خير وكثر سبحانه وتعالى من أمثالكم وافضالكم
     
  4. مؤشر برنت

    مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

    178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    ما الذي يحدث

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ​
    للأسف هناك من وكل محامي عن غيره ليس لشي ألا أنه من نفس العائله أو الطائفه أو القبيله ويمشي على مقولة أنصر أخاك ظالما او مظلوما متناسيا قول النبي الكريم صلى الله عليه وسلم بالحديث الشريف ( أنصر أخاك ظالما أو مظلوما فقالو الصحابه ننصره مظلوما فكيف ننصره ظالما قال تأخذو على يده من أن يظلم أو فيما قال صلى الله عليه وسلم) ولقد هوجمت عندما تكلمت بكل شفافيه ليس لشيء الا لأقرار الحق فقط لانني ذكرت ما واجهته من الأخ الدكتور جمال التركيت ومكتب لندن وها هي القرارات العشوائيه تطل علينا برأسها وكان الأخ الدكتور جمال التركيت وضع لتعذيب المرضى وليس للمساعده في تسهيل الأمور عليهم فما الميزه من قرار صرف نصف الدواء ويعود المريض للدكتور مره أخرى لصرف المتبقي من العلاج أو أن القرارات التي تتخذ تكون مزاجيه أو عشوائيه ومنا لمكتب لندن وللعاملين عليه فأنتم وضعتم لخدمة أبناء وطنكم لا للتكبيد عليهم ودمتم.
     
  5. Q8VICTOR

    Q8VICTOR بـترولـي نشيط

    134
    0
    0
    مكتب لندن دايخين ومايعرفون يشتغلون ومايدرون وين الله قاطهم.. ودكتور جمال مااقول الا الله يشافيه ويصلحه
     
  6. koc454

    koc454 بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    الشكر الجزيل

    تجربتي مع مكتب لندن أثناء تلقي الوالد(رحمة الله عليه) العلاج كانوا علي قدر من المهنيه والاحترام
    ويشهد الله ان لاعندي توصيه لهم ولاشي وكانت المواعيد والأئتمانات موجوده قبل وصولي لأي طبيب خاصه ان كان الوالد الله يرحمه يعاني اكثر من مرض وكان اللي اتكلم وياه دائما الاخ محمد وكان مهني وانسان واكثر من مره واجهت الاخ التركيت كتبت الكلام هذا لرد الشكر والعرفان لهم وجعله في ميزان حسناتهم يارب

    ملاحظه : اذا احد الاشخاص له تعليق اتمني في حدود الاحترام واحترام الرأي الاخر لأني ترددت كثيرا قبل لا اكتب الرد لا اريد ان اكون محسوب علي احد سواء المدح أو الذم هي بالنهايه كتبت ما لمسته وشكرا

    أبو بادي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة