«q8» تفتتح أول موقع لبيع بطاقات الوقود في ليتوانيا

الكاتب : admin | المشاهدات : 986 | الردود : 1 | ‏30 يوليو 2012
  1. admin

    admin إدارة المنتدى

    383
    9
    18
    ذكر
    kuwait
    (كونا) -- أعلنت شركة البترول الكويتية العالمية (كيو.أيت) افتتاحها أول موقع لها لبيع بطاقات التزود بالوقود في منطقة ماريجامبول في جمهورية ليتوانيا الأوروبية وذلك ضمن شبكة (خدمة الديزل العالمية) التابعة لها.

    *وقالت الشركة في بيان خصت به وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان موقع بيع بطاقات التزود بالوقود يحتل "موقعا استراتيجيا" في المنطقة التي تقع على معبر تجاري مهم بالقرب من حدود جمهورية ليتوانيا مع بولندا.

    وأضافت ان عملية التوسع بنطاق توفير (خدمة الديزل العالمية) في ليتوانيا تؤكد مدى التزام وحرص شركة البترول الكويتية العالمية لتقديم أوسع شبكة تزويد بالوقود وأكثرها أمانا في جميع أنحاء اوروبا.

    وأضافت ان افتتاح هذا الموقع في ليتوانيا يأتي نظرا للأهمية التي اكتسبتها هذه الدولة الأوروبية بعد انضمامها الى الاتحاد الاوروبي عام 2004 والذي كان له "أثر ايجابي" على تنمية الاقتصاد الوطني لها بعد اندماجها مع دول الاتحاد الاعضاء حيث يعد موقعها الجغرافي "همزة وصل" بين أوروبا الغربية والدول الاسكندنافية من ناحية وأسواق أوروبا الشرقية من ناحية أخرى.

    وأوضحت ان فكرة انشاء شبكة (خدمة الديزل العالمية) التي تعد احدى أهم شبكات البيع بالتجزئة للمركبات الثقيلة تقوم على أساس توفير الوقود (الديزل وآد.بلو) بأسعار تنافسية لشركات الشحن الأرضي في أوروبا اضافة الى توافق وتوافر أعلى مستويات الأمن فيها.

    وبينت ان (خدمة الديزل العالمية) توفر الأمن من خلال توافر وقت حقيقي متكامل باستخدام نظام التصريح بالعبور المباشر ما يتيح أقصى درجات الأمن والسلامة الى جانب توافر دوائر تلفزيونية مغلقة (كاميرات مراقبة) وخدمة تزويد العملاء بالتقارير التحليلية.

    يذكر أن (خدمة الديزل العالمية) هي شبكة مخصصة لتغطية احتياجات الوقود لشركات النقل الدولية للشحن البري والمسافات البعيدة وتمتلك وتدير ما يزيد على 570 موقعا استراتيجيا تنتشر في 21 دولة في جميع أنحاء أوروبا والتي تتوافر بدورها على مدار الساعة طيلة الأسبوع مع جود خدمة آلية متكاملة.

    *وتتيح شركة (كيو.أيت) احدى شركات مؤسسة البترول الكويتية اصدار بطاقة التزود بالوقود التابعة ل(خدمة الديزل العالمية) مجانا دون أية تكلفة حيث تعد الحل الأنسب والأمثل للتزود بالوقود لاسيما لشركات النقل البري نظرا للميزات العديدة لها.

    *ومن ميزات هذه البطاقة انها تعد تصريحا مباشرا للعبور بالخط وتحد من حدوث المخاطر وعمليات الاحتيال باعتبار ان البطاقات تكون محددة مسبقا بوحدات تخزين وذلك وفقا ل(اليوم والمحطة والبلد أو الجهة).

    *كما انها تزود شركة (كيو.أيت) بتقارير تحليلية للعملاء لمراقبة وتحليل كيفية استهلاك الوقود من قبل أسطول شاحناتهم وتخضع جميع محطات التزود بالوقود تحت مراقبة كاميرات مشددة فضلا عن توافر خدمة العملاء والخدمات التقنية على مدار الساعة طول أيام الأسبوع.
     
  2. الميمونى تو

    الميمونى تو بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة