ابي قريد وابي سياره وابي بيت وابي كروت بانزين

الكاتب : ابوراشد | المشاهدات : 554 | الردود : 6 | ‏3 يناير 2008
  1. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    ياجماعه شركتنا من اكبر الشركات النفطيه على مستوى المنطقه

    ومع ذلك مافيه مميزات تذكر للعاملين فيها

    القريدات علينا بلحسره ولا يوجد بيوت مثل شركة النفط مع ان شغلنا اكثر من شغلهم
    ولا فيه كروت بانزين مع ان احنا قاعدين نشتغل بالمصفاة واحنا اللي نطلع البانزين
    الشركة هذي تقول هات وماتعطي

    محد مستانس غير الاجانب فيها

    الله يخلف علينا وعظم الله اجركم
     
  2. سفاري الكويت

    سفاري الكويت بـترولـي نشيط جدا

    يقول المثل
    اشتغل ...تغلط ...يفصلونك
    لا تشتغل ...ماتغلط ... يحبونك "
     
  3. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    بالنسة للمميزات والله العظيم انها لا تشكل عائق مادي بالشركات البتروليه بالكويت

    ولكن هناك مشكله في المسؤوليين

    لان اذا الموظف الصغير اخذ المميزات مثل مميزات المسؤول يغار المسؤول ويقول ياليتني ماترقيت وتعبت عمري

    ومن هالمبدأ صار الجفاف في المميزات للموظفين الصغار
     
  4. بترولي عتيج

    بترولي عتيج بـترولـي نشيط

    73
    0
    6
    مشغل غرفة تحكم
    الكويت
    على سالفة المميزات,,,,,,,

    كروت البانزين مالت التحفيز ( كل ثلاثة اشهر ) + راشن ( كل شهر )

    والايام مالت التحفيز ياجماعة,,,,, ماتقدر تاخذ منهم ولايوم الا اذا مافى نقص

    وانتوا عارفين ان النقص موجود بكل مكان,,,,,,

    ولغاية اليوم هذا يوجد فى رصيدي مايقارب 14 يوم تحفيز ومانى قادر اخذهم

    شلون نطالب بمميزات جديدة والمميزات القديمة موقادرين نستفيد منها
     
  5. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    للأسف شركتنا مو قاعده تقدم مزايا للموظفين
    خاصه في منتجاتها !!
    ليش ما يكون لنا خصم على كروت البانزين او منتجات شركتنا ؟؟

    او على الأقل البونص اللي يتوزع كل سنه على ناس وناس ليش ما يحوش الكل !!
     
  6. Shoomy

    Shoomy بـترولـي خـاص

    بوراشد .. ماتبي آي بود و بي اس بي بعد؟؟

    ولا اقولك .. خدامه ؟؟ .. مره وحده .. عشان يسوونهم باكج كامل ;)
     
  7. Q8VICTOR

    Q8VICTOR بـترولـي نشيط

    134
    0
    0
    سؤال

    اخوي بترولي حبيت اسئلك عن كروت البنزين مالت التحفيز والايام مالت الحفيز وياريتك تشرحها لي واعذرني عالسؤال لأني بالتسويق المحلي "كرمكم الله" ومو مارة علينا
     
    آخر تعديل: ‏10 يناير 2008
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة