ابي بيت وسياره

الكاتب : ابوراشد | المشاهدات : 1,308 | الردود : 21 | ‏3 يناير 2008
  1. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    ياجماعه شي يقهر

    الاجانب سيارات وشقق مؤثثه وخصومات وتعليم اولادهم شبه مجاني
    طيب ماختلفنا انه مهندس ويقوم بعمل مهم
    طيب هل المندسين الكويتيين عندهم نفس المميزات؟

    طيب الغير مهندسين وخصوصا اللي في العمليات سواء البترول او النفط او الكياويات او ايكويت او اي شركة هم اكثر ناس ينكرفون
    على الاقل ميزوهم مثل شركة ارامكو
    نبي قروض للبيت نبي مدارس مجانيه لعيالنا نبي مستشفى مثل الناس
    نبي ونبي
    لكم خلق اكمل؟
     
  2. Shoomy

    Shoomy بـترولـي خـاص

    اي كمل افا عليك .. كلنا اذان صاغيه

    كمل ... :rolleyes:
     
  3. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    يالله اجل اكمل

    شومي مشكوره على الدعم والتأييد

    الحين هندي مقاول طايح حضه مايحلم يركب حنطور في ديرته

    معطينه سياره ونقال وشقه يدش ويطلع فيها

    واحنا منتفين وحالتنا حاله

    وفوق هذا البونص لهم
    الدرجات لهم
    الترقيات لهم

    انا احتج واشجب

    ليش التلفون حلال على المدراء وحرام علينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعني المدير عنده اهل واحنا ماعندنا؟
    ولا يعني اخلي اهلي يتصلون على الدوام ومادري منو يرد عليهم؟؟؟
    بياجر ماكو بعد شنسوي؟

    ليش مايحطون بوابات خاصه حق الكويتيين بدال مانصف ورى عمال المينتنس وريحتهم الخايسه

    ليش بعض المدراء لما يشوف الاجانب تشوفه الابتسامه واصله اذونه
    ولما يشوف الكويتي يعفس وجهه؟

    شنو يعني مايبي يكسر الحاجز اللي بينه وبين الكويتين
    مالت على هالنوعيات والله



    اكمل ولا اسكت؟
     
  4. كيت كات

    كيت كات بـترولـي نشيط

    70
    0
    0
    طلبك مجاب يا عنتر
    اخوى ابوراشد كلامك صح بس اول شى يمشون الزياده
     
  5. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    وين مجاب جزاك الله خير

    انا ابي بيت وسياره ومابي زياده
     
  6. الشايب

    الشايب بـترولـي خـاص

    2,818
    0
    36
    مسؤول أد الدنيا
    في قلب المحبين
    مدري ليه يعطون الاجانب وابن الوطن لا


    ما يدرون انه بكره بخليهم

    ما يدرون انه لا مات ينقبر في ديرته <--- يعني مامنه نفط للأجيال القادمه


    اما الكويتي غير :)
     
  7. كيت كات

    كيت كات بـترولـي نشيط

    70
    0
    0
    والله كسرت خاطرى شسوى مو بيدى لا بيت ولا سياره ولا تدريس عيالك
    كل شى بيد المؤسسه والمفروض تحرك نقابى عدل ويكون بجدول اعمال النقابه القادمه
     
  8. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    كيت كات ترى بهل العبيري

    الشايب من القعده مبين انه مو هامك شي

    يا جماعه انا والله مغبون ياجماعه ابن البلد مكل هوا والاجنبي شبعان

    الحين شيبون في الاجانب اللي صارلهم فتره؟؟؟؟ يعني فيه نقص؟ الحين الكويتيين مو عاطلين عن العمل؟؟ وظفوهم بدال هالاجانب

    الكويتي انفع ياجماعه
     
  9. Shoomy

    Shoomy بـترولـي خـاص

    بوراشد.... نقال ولا سياره؟؟

    سياره ولا بيت؟؟

    بيت ولا قريد؟؟

    ويبقى السؤال بدون جواب :rolleyes:
     
  10. سفاري الكويت

    سفاري الكويت بـترولـي نشيط جدا

    يقول المثل
    اشتغل ...تغلط ...يفصلونك
    لا تشتغل ...ماتغلط ... يحبونك "
     
  11. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    والله حاله

    بوراشد بتلفزيون الكويت يجاوب

    وصار حاله يسأل

    الله يعينك ويعينا معاك

    ابشرك عندنا فلبينى بالدوام بصراحة قايم بشغلة تمام التمام وعلى اكمل وجه....بياخذ اوت ستاندنج

    وعندنا كويتي شغلة نظيف واحسن من الفلبينى وذكي وفاهم وبصراحة فوق الممتاز.....بس بيعطونه فري جود بلس

    واثنينهم تحت مسؤول واحد

    المشكلة بالفكرة علبالهم الكويتي بالوزارة نفس اللي بالقطاع النفطي

    والله ودي اسب بس استغفر الله

    طلع اللي بقلبك يا بوراشد واحنا وياك
     
  12. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    انا اقول لو يعطون كل 100 موظف بير يكون احسن : )
     
  13. أبو خالد

    أبو خالد بـترولـي نشيط

    129
    0
    0
    محاسب
    الكويت
    والله بو راشد الظاهر ما يبون يعطونك السيارة خايفين لا تقحص فيها

    انت من عيال الصباحية :)
     
  14. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0
    يا عمي خلها على الله - منو تحاجي انت. شركاتنا مصممه للأجانب.

    -في بيوت الشركه مناشبينا - يا اخي عطوهم شقق وخلاص. وخللو البيوت للكويتيين.
    -زياده ال 150 بدل سكن - هم عطوهم معانا اي شكو - ليش التكلفه الزايده على المؤسسه
    -مدارس قاعدين يدرسون عيالهم بأغلى المدارس ويطلعون فلتات بالانجليزي وعيالنا طايح حظهم
    -والسيارات مناشبينا فيها - تلقاهم ساكنين في بيوت الاحمدي او ضواحيها (حلوه ضواحيها) وعندهم سيارات والكويتيين اييووون من الديره على سياراتهم الخاصه. السيارات بووول وقت الدوام شكو يستفيد منها الاجنبي برا الدوام الرسمي - الكويتي اولا في هالشي
    -والبونص والانسينتيف بس حقهم واذا قلنالهم ليش - قالوا مساكين حرام وفقارا واحنا الديون قاصه ظهرنا واهم زين ينددون الفلس ويوفرون وفي ديرهم عندهم عمارات.


    اتوقع الاشياء اللي قلتها نقدر نسيطر عليها وفيها توفير للشركه - اشدعوه الاجنبي راح يبطل حلجه اذا فقد شي من هالاشياء - واذا بطل حلجه في ألف غيره.

    خل اكمل قهوتي بس - رفعتوا ضغطي
     
  15. jajs04

    jajs04 بـترولـي نشيط جدا

    لا تتكلمون بهالموضوع ترى أعصابكم تنتلف

    سألو الفراشين جم معاشاتهم و قارنو

    القناعة تريح الأعصاب

    و ترى الدنيا رايحة

    كلها جم سنة و نستقر في بطن الأرض إلى يوم الدين
     
  16. الكايد

    الكايد بـترولـي نشيط

    73
    0
    0
    والله انكم امتعتونى معاها حرقه اعصاب
    بوراشد كمل يمكن نطلع بفكرة ونشور فيها على النقابات تتحرك وننتفض نفضه
    جان زين لو يحرمونهم من السيارة والسكن وكل شى مو احسن لنا
     
  17. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    ابشرو ابالخير لجدام لايحوشكم الياس
     
  18. Eng.Vampire

    Eng.Vampire بـترولـي خـاص


    الله ينور عليك .ز عدل كلامك والقناعة كنز
     
  19. redrose

    redrose بـترولـي نشيط جدا

    442
    0
    0
    المشكلة تعبنا وحنا نتكلم بس وين اللي يسمع

    خيرنا رايح لغيرنا

    وين النقابه خل تعدل القوانين التعبانه

    وينهم واللي الحين يوم بغيناهم يخلصون شغلنا وشوفون مشاكل الموظفين انخشو جنهم نعام
     
  20. jaf

    jaf بـترولـي نشيط

    60
    0
    0
    بطها
    ولا يهمك
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. AD-01
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    691
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,750
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    3,470
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    730
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    14,944

مشاركة هذه الصفحة