رسالة الي وزير النفط هاني حسين والرئيس التنفيذي فاروق الزنكي

الكاتب : kuwait80 | المشاهدات : 1,190 | الردود : 2 | ‏21 يوليو 2012
  1. kuwait80

    kuwait80 بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    الي السيد الفاضل هاني حسين معالي الوزير

    لايخفي علي أحد عن العلاقة الحميمة تربطك بحسين اسماعيل الذي انت من وراء ترقيته من مدير عمليات بالبترول الوطنية رغم اختلاف الكثير معك بترقيته بسبب عدم وجود الاستقرار النفسي لهذا الشخص المتهم بكثير في العدائية للموظفين بجميع مستوياتهم الوظيفية . أيضاً كنت داعم لحسين اسماعيل ليكون نائب عضو المنتدب لشعيبه وايضا اختلف معاك الكثير. وايضا كنت ورأ دعم هذا الشخص ليكون عضو منتدب للبترول العالمية. وبعدها ذهبت من القطاع واتيت وزير للنفط ولا زلت تدعم هذا الشخص بكل تجاوزاته التي لا تخفي علي اي شخص ذكرت بالمنتدي وسئلت عن طريق نواب الامة وتحدثت عنها الصحافة.

    السيد بو أحمد انت ابن للكويت قبل ان يكون والدك طيب الله ثراه رمز من رموز رجالات الدولة . ندائي لك سعادة الوزير ان تترك علاقتك الحميمة التي تكنها لحسين اسماعيل وتبدأ بالمحاسبة لكونك مؤتمن علي قطاع النفط وهذه مواضيع نستذكرها لسعادتكم لكي يتم البحث والتحري فيها وان تكون رجل دولة في محاسبة شخص شوه سمعة قطاع النفط:
    1- عقد ماكينزي المبالغ فيه بالسعر وعمل الإنجاز المنقوص والتخبط في اعادة الهيكله وتنفيع أقربائه مدير شئون الموظفين وعديله.
    2-عقد روس بيكر وتجاوزتانه وطريقة فصله والتحقيق معه في دبي وما يشوب بها من تستر.
    3-عقد 6 سجما المبالغ فيه بالسعر ولا شي يذكر من تخفيض خسائر وبالعكس صحيح زادت المصاريف والخسائر للشركة.
    4- الكيل بمكياليين في تقييم الموظفين والتدخل في تغير تقييمهم رغم انف مسؤلينهم الموظفين في مستويات دنيا كرئيس فريق ومدير وهذا صميم الفساد الاداري مما دعي احد الموظفين برفع قضية. ( نرجوا التحقق من ذلك بااستدعاء الموظفيين ليدلو بهذه التجاوزات الادارية).
    ناهيك علي التدخل بجميع اعمال نوابه والمدراء. نرجوا منك ان تكون رجل دولة وتشرف علي التحقيق باستدعاء جميع الموظفين)[caution]null[/caution]*
     
  2. مهدي

    مهدي بـترولـي جـديـد

    36
    0
    6
    السلام عليكم .. أخوي إذا عندك أدلة بالمستندات تفضل حطها لكن إ
     
  3. مهدي

    مهدي بـترولـي جـديـد

    36
    0
    6
    تكملة .. لكن إذا تبي تذكرها كنقاط ماكو فايدة لأنه محد بيصدقك .. وشكرا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة