الظفيري : المحافظة على حقوق العاملين هدف دائم نسعى لتحقيقه

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 518 | الردود : 0 | ‏16 يوليو 2012
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    هنأ القيادة السياسية والشعب الكويتي بشهر رمضان الفضيل
    الظفيري : المحافظة على حقوق العاملين هدف دائم نسعى لتحقيقه


    [​IMG]
    محمد عذبي الظفيري - نائب رئيس مجلس الإدارة

    [align=right]هنأ نائب رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج محمد عذبي الظفيري بأسمى آيات التهاني و أطيب التبريكات القيادة السياسية والشعب الكويتي الكريم وجموع العاملين في الشركة الكويتية لنفط الخليج و الشركات النفطية بقرب حلول شهر رمضان المبارك.

    داعياً الله عز وجل ان يعيده على الأمتين العربية والإسلامية والكويت خاصة باليمن والخير والبركات خلف القيادة الحكيمة لقائد مسيرتنا وراعي نهضتنا صاحب الخير و الأيادي البيضاء حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الصباح .

    و قال الظفيري بأن الشعب الكويتي يتميز بتماسكه وتلاحمه دائما وترابطه سواء على المستوى الأسري أو مستوى علاقة أهل الكويت بعضهم ببعض وقد جبل عليه الشعب منذ القدم في سن العادات والتقاليد الحميدة في هذا الشهر الفضيل أو أي مناسبة دينية ووطنية. وهو دليل على معدن أهل الكويت وعلاقتهم الطيبة بعضهم البعض وهي من العادات التي ورثناها من آبائنا وأجدادنا منذ القدم .

    واضاف الظفيري ان هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا تزيدنا أملا بالمستقبل وتفاؤلا بكويت الغد لنؤكد فيها أننا العاملين في القطاع النفطي مستمرون بأداء واجبنا لرفع مستوى الأداء وحث الخطى لمواكبة احدث تطورات العصر ورفع كفاءاتنا للارتقاء بالقطاع النفطي الذي يشكل الدخل و المصدر الأساسي لموارد البلاد بما ينعكس إيجابا على حبيبتنا الكويت وأبنائها وبما يحقق الدفع الاستراتيجي لخطة التنمية الاقتصادية مؤكدا على ان نمضي قدما في ترسيخ قيمنا الكويتية ونسعى جاهدين في الحفاظ على بلدنا بان نجعلها بلدا نموذجيا يحتذى به بين البلدان الأخرى.

    وأضاف الظفيري بان مجلس إدارة النقابة لا يدخر جهدا للمحافظة على حقوق العاملين بالشركة وتحسين أوضاعهم الاجتماعية والمادية ومستواهم المعيشي ، مؤكدا ان حرص النقابة ينطلق من الحس الوطني و الحرص العمالي لتحقيق مبدأ العدالة و المساواة .

    رافعين اكفنا إلى المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه متمنيا لحضرة صاحب السمو أمير البلاد موفور الصحة وتمام العافية وان يسدد في طريق الخير خطاه لما فيه تنمية وخير وازدهار كويتنا الحبيبة. وان يعيد هذه المناسبة والكويت في رخاء وسخاء.

    سائلا الله العلي القدير ان يعيده على سموه وعلى وطننا الغالي وأهله الأوفياء بالعزة والرفعة وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وان يعم السلام والأمن والأمان ربوع وطننا الغالي الكويت .[/align]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة