يا ليت كل شخص يذكر التخبط بشركته حتى يصل الصوت للمسؤولين

الكاتب : الى متى؟ | المشاهدات : 1,458 | الردود : 18 | ‏11 يوليو 2012
  1. الى متى؟

الى متى؟ بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

اتمنى من الكل المشاركه في وضع اي تخبط او اخطاء موجوده في مقر عمله على هية نقاط
    يعني
    1- كذا كذا كذا
    2- جذي جذي جذي
    3-تك تك تك تك

على شان الصوت يوصل للإداره وتقوم بالتعديل والتطوير....ولا شك ان هذا الشيء يفيد القطاع وتمنيت لو ان الشركه ما تنطر احد يقول لها....او يعلمها...ولكن نشوف وجهة نظر الاخوان بكافة القطاعات

نسمع منكم

2. الى متى؟

250
    0
    0
    انا عن نفسي اشوف تخبط كبير في تطوير وتدريب الموظفين...يا ليت لو يقتدون بالشركات العالميه واذا يستحون...خل يشوفون شركة ايكوت راح يعلمونهم....لازم نتطور...اذا ما تطورنا راح نضطر نخسر كثيراً....مو معقوله القطاع النفطي على شان يسوي شي لازم ياخذ اجراءات حكوميه معقده وطويله...لازم يكون عندهم قوه لإستخدام السبل المتوفره لتطوير القطاع والاهتمام فيه

3. production engineer

production engineer بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    المهندسين الكويتيين في نفط الخليج. الخفجي. يعملون رؤساء اقسام انتاج بالوكالة وبكفاءه عاليه منذ ما يزيد علي اربع سنوات وبمسمي انتقالي يعني ما فيه مسمي ولا اي ميزه عن الاداريين ولا سياره ولا حتي صلاحيات والادارة ترفض وتماطل لتعديل الوضع شرايكم في هالاداره وشنو الحل معاهم !!!!!!!

4. Marine team

Marine team بـترولـي نشيط

93
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أنا عن نفسي أشوف التخبط والاخطاء التي تحصل في مختلف قطاعات العمل انما هي بسبب سوء تصرف وقلة درايه القائمين على ادارة هذه القطاعات , وليس بسبب عدم وجود او نقص في القوانين والاجراءات الموضوعه من قبل المشرعين لكيفية ادارة هذه القطاعات او الاجراءات المتبعه في مختلف الحالات او الحالات التي تحصل اثناء العمل . بأختصار شديد لما سبق برأيي السبب الرئيسي لمعظم المشاكل والتخبط الحاصل هو عدم معرفة القائمين على ادارة هذه القطاعات بعلم (فن الأدارة )[/size]

5. الى متى؟

250
    0
    0
    مارين تيم....انا مؤيد لكلامك

انا بعد ارى ان لو القطاع النفطي يفتح المجال للموظفين للدراسات العليا وهذا الشيء راح يطور القطاع علمياً خصوصاً لمن يملك خبره في مجال دراسته....يعني عنده علم...كرس علمه في عمله حتى اكتسب خبره....ومن ثم يتلق العلم من جديد في الدراسات العليا...وهذا شيء ممتاز ومن ناحية اخرى يفتح المجال للترقيات....نتمنى من الاداره ان تتعامل بكل احترافيه مع الموظفين والقطاع...نخسر فلوس شوي على موظفينا بس بالمقابل نحصل على ناس محترفين وموظفيين يحسدونا عليهم الشركات العالميه...نتمنى من الاداره انها تفكر ان نخلي موظف القطاع النفطي اهو اللي يعلم موظف العقود مو العكس...الواقع قاعد نتعلم منهم

6. الى متى؟

250
    0
    0
    التخبط عندنا بالبترول الوطنيه في مجال الوظائف للمهندسين...نتمنى التدقيق من الاداره مع جامعة الكويت لوضع كل مهندس في مكانه الصحيح...

على سبيل المثال
    contracting
    maintenance planning
    cost estimation

انا اتكلم عن الجزء المتعلق بالمهندسين مو الاداريين...يقوم بهذه الوظائف مهندس ميكانيك مع انه ما درس هالشغلات بالجامعه...واللي درس هالشغلات اهو المهندس المدني....قد يرى البعض اني مخطئ او ما افهم او جديد...ولكن انا اطالب الاداره بوضع المهندس السليم بالمكان السليم ولن يعرفوا ذلك عندما يسألون مدير الدائره او اصدقائه....ولكن يجب عليهم السؤال والتواصل مع جامعة الكويت

7. 4649

4649 بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    16
    القطاع كله في تخبط

8. شعيباوي

شعيباوي بـترولـي نشيط جدا

362
    12
    18
    أعتقد يا جماعة هذا موقع عام و لا يجوز نشر غسيل الدوام فيه. لا تنسون إنا إحنا محسودين و في ناس تتصيد بالماء العكر. اللي عنده مشكلة في قنوات ثانية يجربها.

و دمتم بود

9. الى متى؟

250
    0
    0
    يا اخوي ما قلنا شي غلط....قلنا اذا في خلل...يجب ان يصل الى الاداره حتى يتم تعديله وتطويره...اذا صوتنا ما يوصل بالمنتدى صعبه يوصل بالدوام...لان لو تم سؤال اي موظف بصفه رسميه ما راح يقول شي غير المدح...

10. شعيباوي

362
    12
    18
    من حقك أخوي. بس خل يكون النقد بناء و إلا يكون ما منه فايدة. يمكن يكون فكرة صندوق إقتراحات بداية للتغيير و يطلع عليه مسؤول بسرية و بدون كشف هوية الموظف صاحب الملاحظة أو الشكوى.

11. الى متى؟

250
    0
    0
    انا عندي ملاحظه بشركة البترول الوطنيه الانترنت محدود ولمدة ساعتين وكل شي مصكر...يعني تخيل تدور على كورس خارجي او معلومه متعلقه بالشغل...يخلص الوقت عليك وانت ما حصلتها..........والمشكله اهي الشركه الوحيده اللي تدفع فلوس على برامج تحديد الوقت وتصكيره على الموظفين من بين الشركات...الى متى؟

12. شعيباوي

362
    12
    18
    ما ودي أفتي أخوي بس أعتقد هذي طريقة للتخفيف على السيرفر بحيث لا يحصل ضغط عالشبكة. و أنا معاك إنه موضوع مو حضاري.

13. Marine team

Marine team بـترولـي نشيط

93
    0
    0
    السلام عليكم أخوي شعيباوي . تأكد اخي العزيز ان العاملين الذين يقومون بالتذمر أو الشكوى هنا في هذا المنتدى , أنهم سلكو جميع الطرق الرسمية لايصال شكواهم ـو ملاحظاتهم الي المسؤولين ولكن لا حياة لمن تنادي , للاسف لايوجد لدينا قانون صريح وواضح يجبر ويلزم المسؤول بالرد على شكاوي او استفسارات العاملين بوقت معينه وطريقة رسمية بحيث عند حصول اي خطأ او لبس في الموضوع بسبب تصريح او كلام هذا الشخص المسؤول يمكنك من الرجوع عليه بالحجه التي هي المستند او القناة الرسميه التي تمت من خلالها المناقشه او الاستفسار والرد عليه .

ولمعلوماتك بأن أغلب مسئولين الشركات النفطيه لدينا مطلعيين على المنتدى وما يذكر فيه بشكل شبه يومي لمعرفتهم بالعدد الكبير للمستخدمين له , وان هالمنتدى ناقل سريع ومصدر كبير للاخبار والاحداث التي تحدث بالقطاع النفطي . وجميعنا يعرف بان الصحف تستمد أخبارها عن القطاع من خلال هذا المنتدى .

تقبل تحياتي أخي العزيز شعيباوي ....

14. الى متى؟

250
    0
    0
    ضغط على الشبكه؟ قاعد يدفعون فلوس على شان يخففون على الشبكه يعني؟ مو معقول هالكلام......الفلوس اللي قاطينها على شان برنامج النت اللي ذالين العالم فيه خل يدفعونها على الانترنت احسن.....لما كان مفتوح الانترنت كان هدوء واللي يخلص شغله يلهى شوي بالانترنت....الحين ازعاج و سوالف واللي يخلص شغله اول اهو المحظوظ لانه بيروح يسولف مع اللي عنده شغل ويضيع وقته وتفكيره............اتمنى من الاداره انها تتوصل الى حل هذا الموضوع بأسرع وقت

15. شعيباوي

362
    12
    18
    السلام عليكم أخوي. هل هذا التقنين على الإنترنت مطبق بشركة البترول الوطنية فقط؟

و دمت بود

16. شعيباوي

362
    12
    18
    أنا معاك أخوي. لكن إستخدام النقد الغير بناء لا يقدم و قد يأخر. ذكر المشاكل أمر طيب و لكن مع إقتراح الحلول للإرتقاء بالقطاع النفطي.

و دمت بود

17. شعيباوي

362
    12
    18
    أخواني موظفي القطاع طالبين منكم طلب. الرجاء مساعدتنا بالتالي:

إسم الشركة: بترول وطنية

الدرجة: 15- أقل . النت : محدود بساعتين.
    الدرجة: 16 - أعلى . النت : مفتوح

يرجى من موظفي باقي الشركات مساعدتنا بوصف الحاله عندهم

ودمتم بود

18. الى متى؟

250
    0
    0

ربعي بنفط الكويت مفتوح الانترنت+كل المواقع مفتوحه حتى المسنجر يشبكون

ربعي بنفط الخليج الانترنت مفتوح 24 ساعه بس مو كل المواقع مفتوحه

احنا عندنا بدال لا يفتحونه نفس الاسبوع اللي طاف....دافعين فلوس على شان يحطون برامج لتصكير الانترنت على الموظفين...والمشكله العظمى ان لو التيم ليدر يدز ميمو لهم على شان يزيدون الوقت يوافقون ويزيدونه....انا اتمنى من الاداره احترام مشاعر الموظفين واعطائهم مزايا يستحقونها حالهم حال الشركات الثانيه....لان الموظف يصبر بعدين ينفجر...المشكله العظمى لما الواحد يدور شي مهم بالانترنت والا يبي يترجم كلمه والا شي...يدش والا مخلص وقته عليه؟ شسوي يعني؟ افتح كتاب الديكشنري واطلع الكلمه والا شسوي؟ اتمنى من البترول الوطنيه الاهتمام بالموظفين من ناحية المزايا لان نشعر بنقص مقارنه مع الشركات الاخرى

19. الى متى؟

250
    0
    0
    ومابي اقولك جم السرعه اللي حاطينها لهم بنفط الخليج لانها شي خيالي يمكن ما تصدقني

وغير المزايا الاخرى

نتمنى من ادارة البترول الوطنيه انها على الاقل تجتمع مع الشركات الاخرى وتنظر للمزايا المقدمه للموظفين كالسيارات والانترنت وتحاول تعدل شويه من هالمزايا...لان يشهد الله اني احب هذه الشركه وقد سبق لي التفكير بالاستقاله منها الا ان قلبي يمنعني:) والله يا جماعه صج وهالسالفه طبعاً قبل الزياده حيث ان المهندس بالوزاره كان يحصل على معاش اكبر....لكن العشره صعبه وانا اشهد اني احبهاااااااااااااا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة