رئيس البترول العالمية يعلن خسائر الشركة المتلاحقة

الكاتب : kuwait80 | المشاهدات : 1,630 | الردود : 1 | ‏3 يوليو 2012
  1. kuwait80

    kuwait80 بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    رغم شهادات كثيرة علي تجاوزات رئيس البترول العالمية التي وصلت الي مسامع نواب الامة ولكن مازال هذا الشخص علي سدة قيادة الشركة التي وصل فيها الحال بتمليك خسائر متلاحقة كان مخفية لسنوات ولكن عندما قرب موعد التحقيق بتجاوزاته بدا يعلن للعلن لمن موظفي الشركة لتكبد الشركة لخسائر متلاحقه لآخر سنتين وبدأت تتوالي في هذه السنه متحججا بالأزمة الاقتصاديين التي تمر في اوروبا وبالأخص جنوب الساحل الاوربي. مما دعاه لكتابة مذكره الي الرئيس التفيذي ليبرر الخسائر الفادحة.

    المراقب لهذا الوضع يعتقد ان رئيس البترول العالمية حريص لوقف نزيف الخسائر ولكن بعد التمحيص يكتشف انه احد العوامل التي تدفع بتلك الخسائر وهذه امثله بسيطه في التبذير والمحلي اعظم:
    1- المضي قدما في تفيأ مشروع التوسعة في مصفاة يوروبورت وصرف الملايين علي الاستشاري الاغلي سعرا عن منافسيه لعمل تصاميم المشروع رغم معرفتة من البداية ان مصافي اوروبا جميعها خسرانه وكثير منها اغلقت هذا العام 7 مصافي اوروبيه.
    2- صرف الملايين علي الاستشاري ماكينزي لإعادة الهيكلة والتي تمت وكان المراد تحسين الأداء ولكن الخسائر بدات في تزايد . مسافة عليكم ياالحوطي ويالنوري جاء هذا الرجل ودمر كل نجاحاتكم.
    3- صرف الملايين علي نظام 6 سجما ونتائجه جداً مخزية . الهدف من هذا النظام للربح ولكن زادت الخسائر
    4- أقدامة علي صرف الملايين بما يسمي share services متعذرا بان المصاريف تسول تحقق أرباح وليش لا نصرف ملايين والحبل علي الحرار في الخسائر.
    5- الصرف علي الرحلات المكوكية لمشاريع اسيا التي لم تحرك ساكن ودفع مبالغ خياليةغير مبرره من معاشات ورحلات للمقيمين هناك
    ناهيك عن المبالغات في الصرف لليوم تجمع القياديين وغيره من صرف غير مبرر. السؤال لو هذه المصاريف من جيبك الخاص [caution][/caution]ياحسين هل تعملها؟
    ا*
     
  2. داعي

    داعي بـترولـي جـديـد

    21
    0
    0
    الحل انه تتسكر الشركو ويضمونها لاي شركة اخرى لانه مالها داعي بصراحة و يوزعونا وكلن يختار اي شركة يروح برايي افضل حل ... خسارة من يتحملها ...برقبته ان شالله مو محللته
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,003
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,803
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,303
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    1,309
  5. hood
    الردود:
    13
    المشاهدات:
    1,800

مشاركة هذه الصفحة