تقديم تظلمات جماعيه لوظيفة رجل أمن

الكاتب : Q8>> | المشاهدات : 5,273 | الردود : 84 | ‏30 يونيو 2012
  1. Q8>>

    Q8>> بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شباب المستوفي شروط الوظيفه واجتاز اختبار الانجليزي ------->> درجته 10 فما فوق

    يرجى التواجد يوم الاحد مجمع الصالحيه الدور الخامس

    معاه صوره البطاقه المدنيه وتكتب عليها درجة الاختبار

    وتقدم تظلم

    ضروري جدا الحضور

    اذا الحضور اقل من 60 شخص مراح تنقبل التظلمات الكلام هذا من علي العبيد وراح تنعاد النتايج ان شاء الله

    اذكر ضروري الحضور


    وفي حساب بتويتر عطوووه فولو الحساب هذا راح يمثلنا


    @kuwait_tnt
     
  2. Q8>>

    Q8>> بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    لا اله الا الله
     
  3. يارب تساهيلك

    يارب تساهيلك بـترولـي جـديـد

    17
    0
    0
    نروح ليش لا

    واللي فيه الخير ربي يكتبه لنآآآ ان شاء الله

    الله يوفقك اخوي ويفرجها عليك من حيث لاتحتسب يارب
     
  4. Q8>>

    Q8>> بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    الحضور ضروري ترا ممكن توقف على شخص واحد

    واي شخص تعرفه قدم على الوظيفه ومستوفي الشروط اختبار الانجليزي درجته 10 فما فووووق وما نقبل قوله يروح مجمع الصالحيه يوم الاحد ضروري
     
  5. فهد الشلو

    فهد الشلو بـترولـي نشيط

    58
    0
    6
    طيب تتوقع الي ما نقبلوا اهم كانوا راسبين مثلا ؟؟؟ ولا مو مستوفين الشروط ؟؟؟ هم اهم مثلكم مستوفين الشروط وعدوا كل شي بس الي معاه واسطه مو مثل الي ما معاه واسطه وفي ناس واجد ما معاهم واسطه ادخلوا وبعدين لا تنسون تقييم لجنة المقابله لكم مو شرط بس تنجح باختبار الانجليزي تقول خلاص انا مقبول رسمي ؟؟؟؟ الدعوه نصيب وارزاق والله يوزع الارزاق
     
  6. Q8>>

    Q8>> بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    اكبر مشكله الواحد يقط نفسه فيها اذا تكلم بشغله واهو مايعرف عنها شي

    لعلمك
    في ناس راسبه بالاختبار
    وقبلوهم

    وناس جايبه 63 بالاختبار وماقبلوهم لان ماعندهم واسطه

    احب اذكرك بشروط الوظيفه على سريع

    العمر بين 18 و 28

    راجع اسامي المقبولين في كذا واحد مواليد 94 يعني عمره 17

    هم راجع اسامي المقبولين في كذا واحد مواليد 83 يعني عمره 29

    هل هم مستوفين الشروط؟؟؟

    بعد من شروط الوظيفه

    ان لايكون يعمل وقت نزول الاعلان

    في كذا واحد وقت الاعلان كانو موظفين وقدمو استقالتهم

    والحين مقبولين

    هل هم مستوفين الشروط

    عشان محد يفهمها ان حسد او حقد

    اقسم بالله العظيم اللي يستحق الوظيفه عليه بالعافيه والله يوفقه
    بس اللي مو مستوفي الشروط ياخي انا وغير احق منه بالوظيفه

    يجي واحد موظف وقاعد بدوامه يسمع عن الوظيفه يقدم استقالته ويناشب خلق الله على الرزق
    ياخي انت اخذت حقك بتوظيف ليش تناشب غيرك

    وبالاول والاخير انا عارف ان هي قسمه من ربي

    بس الله يقول اسعى ياعبدي وانا اسعى معاك

    وعلى قولت المثل ما ضاع حق وراه مطالب
     
  7. فهد الشلو

    فهد الشلو بـترولـي نشيط

    58
    0
    6
    الله يوفقكم ويرزقكم على قد نيتكم ... بس يا بعد راسي تاكد من شغله انه يكون الشخص يكمل واهو بفترت التسجيل يعني الي كان 28 صار 29 واهو بفترت التسجيل والي كان 17 صار 18 مافيها شي ... انت روح وشوف واذا كان لك حق لا تسكت عليه بالعكس انا اشجعك لانه الساكت عن الحق شيطان اخرس
     
  8. Q8>>

    Q8>> بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    جزاك الله خير وتاكد ان النيه ولله الحمد صاااافيه

    وسالفة العمر انه يكمل

    لو فرضنا ان يجوز للي عمره 17 يسجل ويكمل بفترة التسجيل عمره 18 معناتها
    اللي يكمل عمره 29 بفترة التسجيل يصبح غير مستوفي الشروط

    او نمشي بالسليم ونقول شروط الوظيفه واضحه

    العمر يكون من 18 لي 28

    يعني ابو 17 غير مستوفي الشروط

    وبعدين وين العدل لما توظف واحد عمره 17 سنه والعمر توه قدامه يقدر يسجل بكل مكان كل المجالات مفتوحه قدامه
    وعزابي

    وتترك اللي عمره 26 و27 و28
    ومتزوجين وعندهم عيال وغير موظفين

    اللي عمره 17 لو يدرس بالجامعه ويقعد فيها 6 سنين يتخرج عمره 23

    اما
    اللي عمره 26 او 27 او 28 لو يدخلون الجامعه ويخلصون الجامعه 4 اقل واحد فيهم بيكون عمره 30
     
  9. بالغلط

    بالغلط بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    المطالبة بالحقوق ورفع الظلم أمر مهم، أحييكم على مثل هذه الخطوة بارك الله فيك، لكن للمعلومية فقط اللي مواليده 83 شهر 11 يعني عمره حتى الآن 28 سنة و7 شهور بارك الله فيك ووقت التقديم كان عمره 27 بارك الله فيك، وفيه ثاني بعد مواليد 83 شهر 9 الى الآن ما كمل 29 ووقت التسجيل كان توّه كامل 28.


    شروط التسجيل ان يكون عمر المتقدم من 18 الى 28 وأي واحد مواليد 83 يحق له التسجيل، لكن يحق لك التظلم إذا لقيت شخص مواليد 82 مسجل.

    هذا خلال بحث سريع في قائمة المقبولين، وجدت 2 مواليد 83 وفيه ناس مواليد 94 .. واغلبهم مواليد شهر 1 او 2 أو 3 والسستم ما قبل ملفاتنا الا آخر شهر 3 بعد الانتخابات والحكومة الجديدة، لذلك يحق لهم التسجيل بارك الله فيك.


    في النهاية انا مقبول بفضل الله، وهذا ما يمنعني إني أأيدكم واللي له حق ياخذه إن شاء الله.
     
  10. Abdullah_q8

    Abdullah_q8 بـترولـي نشيط جدا

    295
    0
    16
    ذكر
  11. فهد الكندري

    فهد الكندري بـترولـي نشيط جدا

    192
    0
    0
    امممممممممم السلام عليكم انا بطرح وجهة نظري انا الحمدالله راضي بنصيبي يمكن لان حالي افضل من حال الاخرين والله اعلم ولكن انا اشوف اني راح اظلمكم انتو ربعي اذا مارحت وقدمت معاكم تظلم وصار في نقص في عدد التظلم ولكن قالو ان يبون بعد موظفين شهر عشره وعلى فكره الوالد بشرني بأن راح يفتحون مشروع يديد حق مشغل حقل يعني هم راح يفتحون قريب بس ان شاء الله خير كلام الوسمي شنو دقة كلامه ؟؟ ووين تكلم او صرح؟
     
  12. kuwait boy

    kuwait boy بـترولـي نشيط جدا

    165
    0
    0
    كم الساعة التجمع ؟
     
  13. mshari-

    mshari- بـترولـي مميز

    931
    0
    0
    مو فاضي اشتغل
    كويتي
    اذا لكم حق تجمعوو. ما عندنا مشكله بس عطني دليل غير العمر لان العمر واضح الرجال وقت الاعلان كان عمره ٢٨ وهالشي عادي ومن نصيبه عسئ الله يوفقه واللي عمره ١٧ الله كاتب له هالوظيفه

    يا الربع والله واضح الحسد بينكم وانا قبل هالوظيفه مشغل مصفاة مرتين لا زعلت ولا شي ولا فكرت بالتظلم هذي ارزاق وتوفيق من ربك
    واذا الله مو كاتب لك هالوظيفه لو ترفع مليون تظلم ما راح يقبلونك
    قولو لا اله الا الله اعلان مشغل مصفاة قرب والمطافي ورجل امن

    وارجع اقول اللي يبي يرفع تظلم خل يكون عنده دليل علشان يرفع تظلم يعني لم يروح يقابل علي العبيد يعرف شيقول له
     
  14. Accuaontant

    Accuaontant بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    السلام عليكم
    كان غيركم اشطر
    الواسطه تهقا بيضبط وماعنده مخرج منها
    كل واحد فيكم بيقول انا ناجح بالانجليزي ويعرف درجته
    بس كلكم چم معدلاتكم بالثانويه وشنو تخصصاتكم علمي ولا ادبي
    واللي يروح فيكم يدري انه ناجح بالمقابلة الشخصيه ولا لا
    اذا كل واحد عنده معلومات كامله عن نفسه خله يروح واللي ماعنده لايروح عشان لا يتعشم وينصدم بالواقع
    من عمر الدنيا والكويت واسطات ومحد يتكلم
    خلونا بالعين موس وساكتين
     
  15. Accuaontant

    Accuaontant بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    وبالنهاية هذي ارزاق
    لاتكون سبب في قطع رزق زملائك الاخرين
    وقل عساها خيره يمكن الله كاتبلكم نصيب افضل من رجل الامن
     
  16. مشغل مصفآه

    مشغل مصفآه بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    انا جبت 8 بالانجليزي ورحت للمقابله وانقبلت :p

    الحمد لله ربي رزقني بهالوظيفه مع انك اعلى مني بالانجليزي بس اكيد مقابلتي كانت احسن من مقابلتك :p
     
  17. kuwait boy

    kuwait boy بـترولـي نشيط جدا

    165
    0
    0
    ههههههههههههههههههه
    الاخوان مو متضايقين من الموضوع
    دليل ان حنا علي حق
    اللهم لك الحمد والشكر
    ظاهر الحق وزهق الباطل
    والاخوان طالما انتو مطابقين الشروط لا تخافون
    حقكم ماراح يضيع ابدا حتي لو شنو كلفنا
    بس اذا في واحد احسن منك مفروض تقول حقكم بعد مايضيع
    ومالها دخل ادبي ولا علمي
    وانا واحد اطالب انهم مايحطون اعلان ثاني
    ويزيدون العدد بس اصحاب النسب العالية في الدفعه الاولي
    واصحاب النسب السيئية او الاقل في الدفعة الثانية لظمان حقوقهم
    واما الي مو مطابق الشروط يتم استبعادة مع تعويضة
    عن الضرر النفسي
    والاخوان الي يديون كلامي يقولون حنا معاك

    وشكرا
     
  18. kuwait boy

    kuwait boy بـترولـي نشيط جدا

    165
    0
    0
    اخوي مشغل مصفاه
    انت اصلا مفورض ماتطلع علي المقابلة
    والغريب انك كاتب اكيد مقابلتي احسن من مقابلتك
    اقل درجة 10 وانت جايب 8
     
  19. mshari-

    mshari- بـترولـي مميز

    931
    0
    0
    مو فاضي اشتغل
    كويتي
    مشغل مصفاة اذا انت صاج عطني اسمك الكامل
    ورب الكعبه اذا انت صاج اول واحد يرفع تظلم انا

    بس انت مرفوض ومقهور قلت بسوي شوشره وخرب علي غيري
     
  20. مشغل مصفآه

    مشغل مصفآه بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    ليش ترفعون تظلم يا جماعه ؟ مافي بالقانون ان اقل نسبه 10 بالانجليزي

    باركولي الله يوفقكم باللي احسن منها :)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة