خدمات القطاع النفطي تعين 314 مواطناً وتعلن عن دفعتين قبل نهاية العام

الكاتب : Mr.Ahmad | المشاهدات : 1,162 | الردود : 1 | ‏26 يونيو 2012
  1. Mr.Ahmad

    Mr.Ahmad بـترولـي مميز

    (كونا) -- أعلنت شركة خدمات القطاع النفطي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية قبول 314 مواطنا في وظيفة رجل أمن متدرب مشيرة الى انها تستعد حاليا لقبول دفعتين جديدتين في مجال الامن والاطفاء.

    وقالت الشركة في بيان صحافي خصت به وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان المواطنين الذين تم قبولهم تجاوزوا كافة اشتراطات القبول وسيتم استدعاؤهم خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيدا للانتهاء من إجراءات التعيين ومباشرة الدورات التدريبية التمهيدية اللازمة.

    واوضحت الشركة ان الدفعتين الجديدتين ستكونان في مجال الامن والاطفاء على ان يتم الاعلان عنهما قبل نهاية العام الحالي وذلك للعمل في جميع شركات القطاع النفطي تحت مظلة الشركة المتخصصة في خدمات القطاع.

    واشارت إلى أن الموارد البشرية تعد الثروة الرئيسية والحقيقية في القطاع النفطي وأن قيادات القطاع يولون هذا العنصر البشري الأهمية القصوى والذي يحظى بالرعاية وينال أفضل وأقوى أنواع التدريب والتطوير سواء في الكويت أو خارجها وذلك ليكونوا مؤهلين لتطوير هذا القطاع الحيوي.

    ولفتت الشركة إلى أن التعيينات الجديدة تأتي ضمن خطتها وخطة مؤسسة البترول الكويتية لتغطية متطلبات القطاع النفطي في ظل المشاريع الجديدة والتوسعات القائمة في كافة الشركات النفطية التابعة. يذكر ان شركة خدمات القطاع النفطي تقدم جميع الخدمات المساندة لمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعه في مجال الأمن والإطفاء والخدمات المساندة والاستشارية.


    http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=204031

    مبروك لكل من تم قبوله والفال للبقية والله الموفق
     
  2. kingbb13

    kingbb13 بـترولـي جـديـد

    6
    0
    1
    خدمات القطاع النفطي

    خدمات القطاع النفطي» تُعين 314 كويتيا



    2012/06/26 09:41 م


    شكرا لتصويت
    التقيم
    التقيم الحالي 5/0










    كونا: أعلنت شركة خدمات القطاع النفطي احدى الشركات التابعة لمؤسسة البترول قبول 314 مواطنا في وظيفة رجل أمن متدرب مشيرة الى انها تستعد حاليا لقبول دفعتين جديدتين في مجال الامن والاطفاء.
    وقالت الشركة في بيان صحافي خصت به (كونا) امس ان المواطنين الذين تم قبولهم تجاوزوا كافة اشتراطات القبول وسيتم استدعاؤهم خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيدا للانتهاء من اجراءات التعيين ومباشرة الدورات التدريبية التمهيدية اللازمة.
    واوضحت الشركة ان الدفعتين الجديدتين ستكونان في مجال الامن والاطفاء على ان يتم الاعلان عنهما قبل نهاية العام الحالي وذلك للعمل في جميع شركات القطاع النفطي تحت مظلة الشركة المتخصصة في خدمات القطاع.
    ولفتت الشركة الى ان التعيينات الجديدة تأتي ضمن خطتها وخطة مؤسسة البترول الكويتية لتغطية متطلبات القطاع النفطي في ظل المشاريع الجديدة والتوسعات القائمة في كافة الشركات النفطية التابعة .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة