النقابة الجديدة ، وحليمة وعادتها القديمة

الكاتب : شعم | المشاهدات : 1,478 | الردود : 10 | ‏17 يونيو 2012
  1. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وردت حليمة لعادتها القديمة

وردت حليمة لعادتها القديمة ، هذا هو عنوان الموضوع ، وهذا حال النقابة ويقولون نحن قائمة الاصلاح واللي كان في الماضي فاسد
    أنا لا أشكك لاني ما اعرف أعضاء النقابة*
    لكن كما هو حالها من 2009 إلى هذا اليوم
    نفس التصريحات ونفس الكلام .*
    من أين تأتون بأفكاركم - ومن الذي يسوقكم*
    ومن ورائكم :) بالكويتي الفصيح فاحت الريحة ، التستر على التجار
    كل تشكيل للنقابة يعقبها تصريح وكل تصريح في ما سبق من النقابات والنقابة الحالية والمستقبلية سوف ولن ولم ولا وووو والقانون سوف يطبق وأخر الكلام سجلو في النقابة ودعمكم لنا وووووو *الفلوس اللي طارت والحرامي اللي خذا الفلوس شنو موضوعة، وألا شنو مصلحتكم في عدم نشر إبلاغ الجهات المعنية عن البوووقة ،ولا ماكان في بوقة وممكن تكون احدى أسلحتكم كما إستخدمتوها في ضرب النقابة لتجدو كراسي لكم . انا مو مهتم لا بالتسجيل في النقابة ولا في أعضائها انتم من وراء النقابة لكم تكسب مع المؤسسة والشركات المقاولة ، كما هو حال الذي سبقكم في كراسي النقابة .

يعني لو صابرين وليمن يتطبق القانون ممكن الواحد يصدق بس المؤمن لايلدغ من جهره مرتين ، وانتم ما ادري يا اعضاءالنقابة مستعجلين عالرزقه :)*

القانون راح يطبق غصب ورغما عن أنوفهم والكتلة الشعبية معاكم وغديات وعشيات*

شكو انتو ماغيرتو في شعار نقابة سالم واللي قبل واللي بعد ، سجلو ونبي دعمكم*
    أول خلصو من القضية وبعدين تلقون الدعم .*

الناس أو موظفين القطاع النفطي الخلص مللو من التصريحات وكلامكم على الإلتفاف حول النقابة ، لكن إما تأتونا بأخبار مغايرة وتصريحات مختلفة تلقون الدعم غيره ماكو إلا أنتم اعضائها حول النقابة حاميها حراميها ،
    بعرف ليش ما تمت مهاجمة الشيخة شذى حول تصريحاتها يعني تصريحها الإعلامي كافي وأكبر دليل على الحقوق المسلوبة منا*
    وإلا في من ورائها تكسب ؟؟؟؟؟؟؟

وللي يبي يعلق عالكلام يتفضل المناقشة*

تقبلو مروري*

2. Bn_rdhan

Bn_rdhan بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحين
    قال تعالى ( ياايها الذين امنو اذا جاكم فاسق بنبا فتبينو ان تصيبو قوما بجهالته فتصبحو علي مافعلتم نادمين ) صدق الله العظيم

كلام جميل ومنمق ولكنه يخلو من الصدق والبينه صادر عن سمكه تنعت في الظلمات استمد حديثها من وساوس نفس مريضه لا تملك الشجاعه سوى الجلوس خلف جهاز الكمبيوتر والنعق من وراء اسماء مستعاره وكنا نود لو حضرت للنقابه انت ومن يسوقك ومواجه اعضاء النقابه بهذا الحديث الخالي من اي بينه وان كان المؤمن يلدغ من الجحر مرتين فاللاسف قد لدغنا عندما اقمنا لامثالك وزنا وقد ذكرنا الايه الكريمه ليس لشخصك المهزوزه وانما للشرفا لابناء القطاع الخاص فالنقابه لم يمضي عليها 20 يوما والدماء جديده كليا فلا علاقه لهم بحليمتك ولا عاداتك القديمه اما بالنسبه للشرفاء من ابناء القطاع وبعيد عن من ينعقون خارج السرب فان دعمكم للنقابه هو دعم لكم فان النقابه هي ملجاكم الامن الاول والاخير
    ولا حاجه لاعضاء النقابه اي يبيعو دينهم بدنياهم او يعطو فرصه لصاحب حليمه و امثاله بان ينال منهم من اجل النقابه فكرسيها زائل ولا يبقى الا العمل الصالح والسمعه الطيبه
    وانما نحن غضبنا لهضم حقوقنا وحقوق اخواننا فالقطاع النفطي الخاص وهذا سبب انضمامنا للنقابه
    اما بالنسبه للنقد فنحن نستقبل بصدر رحب واذرع مفتوحه النقد البناء الذي يعود علي الجميع بالنفع شريطه ان يكون على بينه او نابع من افكار نيره تعود على الجميع بالنفع
    اما بالنسبه لما ذكر من قبل لصاحب حليمه فهو كلام مردود عليه شريطه ان يتحلى بالشجاعه ويحضر الى مقر النقابه اذا كان يملك الشجاعه و البينه اصلا
    اما بالنسبه للنقابه فالله الحمد بوادر نجاحها وايجابيتها قد ظهرت فالايام الاولى من قبل دعم اتحاد البترول والتكتل الشعبي والشخصيات القياديه في وزاره الشؤون واعاده الهيكله ودعم من النقابات الاخرى ونحن اعضاء النقابه عاكفون على تطبيق القانون ولكن بالطريقه السليمه بدا بوزاره الشؤون وبدعم ماسلف ذكرهم ولا يمكن لعاقل او من يعرف الحق ان يحكم علينا خلال 20 يوم الا اذا كان يعرف المستقبل او فاسق يزرع الفتنه
    للمعلومه :عند حظورك للجنه التطوعيه لتفعيل القانون وتحدثت وشربت واكلت وهاجمت واذا يوجد لديك دليل بناء يرجى نشره للبينه لجميع العاملين لان هذا الشي من حقهم ان يعرفو حقيقه نقابتهم اذا كانت متخاذله حسب ماتكرمت وقلت
    والله ولي التوفيق

3. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    ورد السمكة *كالتالي

عن الوساوس اللي افضلت *بها ، إنما هي ليست وساوس كما تفضلت بل هي شعور في عدم الراحة على هذا الوضع المشين ، السياسة هي سياسة في فهم مايدور حولك وبناءالأفكار على ما يستدل من حقائق سالم ابو هادي نفس الفكر ونفس المنهج ( واحد يصلح وواحد يشوت ، واحد يخرب وواحد يصلح المهدوم ) لكن مافي اصلاح هذا وجهت نظري ، هذا هو حال التكتل الشعبي إللي تسعون ورائه !

اقصد يا بن ردهان يافاضل يا اللي قاعد تقول عشا وتعشيت وووو اي عشا تقول عنه ، الموضوع اللي اقصده ماذا تعنون وماذا سالم يعني او شنو الفرق*
    سالم ظهر بالصحافة وانتم سالم صرح وانتم*
    لكن يضل هناك تشابه في طريقة العرض !إلتفو حول النقابة كلمة سالم الشهيرة ، إنزين الفلوس إللي إنباقت ليس ماصارت من أولوياتكم هذي فلوس ناس أنتو محاسبين عليها في حال عدم رفع شكوى من قبلكم*
    ، إنزين بينو للناس اللي مثلي وغيري فيهم شك وريبة مما يدور حولهم !*
    خلصو من موضوع القانون وراح تلقون دعم*
    انا هذا اللي اقصد ،*
    اما الدعم والنجاح والاتحاد والشؤون *وو ..... وهم كان موجود ايام سالم صح فلا تقول بوادر نجاح قبل ان يرى النور القانون النفطي . وما شفنا شي وتقول بوادر نجاح !

وملخص كلامي افهم يا بن ردهان انما هي شكوك فقط حول طريقة بداية مشواركم ، انما سكوتكم عن مافعله سالم العجمي في النقابة ليس بهيين ، لماذا لم تتم محاسبته هو ومن كان ماضي في اللجنة التي شكلت من قبل المؤسسة .،؟!

وفي نهاية كلامي قلت تقبلو مروري يعني انا اسف اذا كان هناك هجوم ، إذا انا فاهم غلط فهمني يا بن ردهان .*

والسلام مسك الختام*

4. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    ما سوت عالواحد يقول كلمتين بخاطره ، وتجيلة تلفونات إنت غلطان ومن هالكلام
    أتمنى ان يتم حذف الموضوع

وانا أسف عن ما صدر مني
    الواحد ما يقدر يقول كلمتين بخاطرة حتى لو كانت شكوك
    اتمنى ان يتم حذف الموضوع .
    وراح اسكر الحساب
    وآسف عن مابدر مني

والسلام عليكم ورحمة الله

5. Bn_rdhan

Bn_rdhan بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    بسم الله الرحمان الرحيم

اولاً:- يأخي العزيز لم نقل لك الا تنتقد على العكس انتقدان ان اخطائنا ونتعلم من اخطائنا بالأنتقاد البناء وليس بطعن بذمة مجلس الإداره ونحن من استلامنا لم نكمل الشهر..

ثانياً:- سالم عبد الهادي العجمي ليس لدينا صلاحيات لنحاسبه لأن مجلس ادارة النقابه السابق اعطوه برأت ذمه وليس لنا مدخال عليه بأي شيء لأن بيده حجته..
    *
    ثالثاً:- المادة (73) لسنة 1964 تقول ( يحرم على النقابات: 1- الاشتغال بالمسائل السياسية او الدينية او المذهبية. 2- توظيف اموالها في مضاربات مالية او عقارية او غيرها من انواع المضاربات. 3- قبول الهبات والوصايا الا بموافقة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل . )
    ونحن لم نتبع تكتل سياسي او اتجهنا لسياسه نحن بنينا علاقه هدمة من النقابه السابقه وتم بحمد الله وبفضلكم انتم يأبناء القطاع النفطي الخاص تم ارجاع علاقتنا مع اتحاد البترول والنقبات الأخره ، وتم بحمد الله الأعتذار لنواب مجلس الأمه عن ماتم فعله سابقن من النقابه من تهجم وطعن وشتم والى اخره واعلم انك تعلم كل هذه الأمور..

رابعاً:- ام بخصوص الدعم نحن ابناء القطاع النفطي الخاص ان لم نتحد ونجتمع تحت مظلت النقابه لن تلتفت علينا المؤسسه ولن تعطنا اهتمام الا اذا كان لدينا عدد كبير من ابناء القطاع النفطي الخاص موجودين تحت مظلت نقابتهم تدافع عن حقوقهم وتطالب بتطبيق قانون القطاع النفطي الخاص..

خامساً:- (بخصوص القانون) القانون لن يأتي بيوم وليله ، اقسم بالله العظيم انني ومجلس الإداره نسعا لتطبيق والطرق لتفعيل القانون ولكن يد واحده لاتصفق عليكم الوقوف بجانبنا فأنتم مصدر قوتنا نقابه بدون منتسبين والله ماتقدر تسوي شي..

هل كلام وربي من قلبي لك انا اعلم انك محترق من داخل بسبب عدم تفعيل القانون لاكن اصبر علينا وربي بتشوف الي يسرك اعلم انك اكبر مني واعقل مني ولاكن حسرتك على تفعيل القانون دفعك لقول هذا الكلام ومستعد اجيك لبيتك واعتذرلك..

ارجو منك من كل قلبي ان تقف مع النقابه وتساندها انت وابناء القطاع النفطي الخاص قوت النقابه من قوتكم واقسم بالله لن نترك اي موظف ان يظلم ونحن موجودون..

وانا اسف وحقك علي..

6. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    جزاك الله خير يا اخي بن ردهان

تأكد إني شخص من الأشخاص اللي تعب من هذا القانون وللاسف من اول ما ظهر شي اسمة نقابة القطاع النفطي الخاص إلا ان جاء سالم عبدالهادي . صارت

أعصابنا مشدودة لو لم يكن هناك نقابة وقانون 1969 لما كان هناك توتر وكانت الحياة جميلة ، إلا ان ظهر هناك قانون يحمينا فرحنا ، إلا وإن سائت الامور ضدنا

وأصبحنا تحت طائلة الضغط النفسي وضغط العمل وضغط الشركات . وكانو يزرعون فينا الامل وفجأة يطلع من زرع الأمل شخص تكسب على حسابنا ووو

وحساب كرامتنا لابارك الله فيك ياسالم العجمي ،

ولك من كل إحترام وتقدير أخي بن ردهان

اخوك سمكة :)

وانا أيضا آسف وحق علي انت والنقابة

7. q8-eng

q8-eng بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    ناقبتنا بالكويتي الفصيح ماعندكم ماعند جدي ,,,

8. Bn_rdhan

Bn_rdhan بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

اولاً:- يأخي العزيز ان حصلك شي لاسمح الله من تعسف من قبل الشركه لن تلجاء سوا للنقابه لأنك تعرف انها ستقف معاك بأي شكل من الأشكل..

ثانياً:- نحن نعمل لأجلكم وليس لأجل انفسنا والله لو انها لأجلنا لن تجدنا نرد عليك ولكن عليك ان تعرف ان مجلس النقابه الجديد تم الأعتراف فيه قبل ثلاث اسابيع من الشؤن..

ثالثاً:- بدل ان تدعمنا ولو بكلمه تقول هذا الكلام!! نحن نبذل جهد لم تبذل ربعه النقابات السابقه لدرجت اننا بالأيام تمر على اعضاء مجلس النقابه لم يرو اولادهم..

رابعاً:- يأخي ياتاج راسي ارجو منك الصبر علينا وانا تقول كلام خيراً لك ولنا ولأخواننا في هذا القطاع ، انا لأقول امدحنا بل على العكس ان وجدت شي علينا انتقدنا وذمنا..

تقبل مروري

9. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي
    ههههههههههه ،،،
    رددو بس رددووو !! :(

10. نواف محسن المطيري

نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

139
    13
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بودي أن اسجل إعجابي برد الأخ بن ردهان ..

ويا حبذا ان نعرف علاقتك بمجلس ادارة النقابه..

أن لم يكن هناك مانع.

وشكراً جزيلاً للجميع.​

11. Bn_rdhan

Bn_rdhan بـترولـي جـديـد

35
    0
    0

بسم الله الرحمن الرحيم

اشكر اخوي نواف المطيري على كلامك الطيب..

معاك اخوك عبيد ناصر بن ردهان الدوسري نائب امين السر النقابه..

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة