طلب

الكاتب : omraan | المشاهدات : 418 | الردود : 0 | ‏13 يونيو 2012
  1. omraan

omraan بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أنا اخوكم عمران يوسف الصدّيقي من الكويت ساكن بالجهراء : لكن لم اتوفق بالعمل لاني انا ما ابي اشتغل بالقطاع الحكومي او الخاص لان ما احب قعدة المكاتب واخذ معاشك آخر الشهر يبة انا احب الشراء البيع
    مثل ادير محلات مثل عيال عمي انا عيال عمي عندهم محلات للملابس الجاهزة مثل الملابس الرياضية بلايز وبنطلونات وبعد ملابس كاراتيه وملابس كونغ فو بعد كفوف للملاكمة يعني كلها شغلات رياضية ولد عمي فتح محل بالسالمية
    وفي الوقت الحالي عنده محل بالسعودية بالخبر والمحل شغال وشغلة تمام ولد عمي الثاني عنده محل كمبيوتر وعنده فرعين واحد بالسعودية والثاني بدبي وشغلهم كله تمام التمام وهم عندي بعد ولد عم فتح محل عطورات مثل محلات الشايع وغيره وكل المحلات اللي فتحوها يابت لهم الخير يعني الخير اللي هم فيه من هذي المحلات لكن اطلب منكم طلب وهو: ابي اي واحد عنده محل لا يفكر يبيعه انا ابي اشتغل فيه لكن اشتغل فيه بالاجار بالبداية لاني بصراحة ما املك اني اعطي سعر المحل لكن بالمستقبل راح اقدر اتوصل معاه بدال البيع نتشارك مع بعض بالمحل صدقوني اللي يمشي وراي راح يربح ويصير من اكبر التجار لان التجار الكبار كانوا بالبداية من محل صغير والحين عندهم معارض ليش انتوا تبيعون محلاتكم اخواني بدل البيع طوروا الطريقة اللي تستخدمونها ارجوكم رجاء ابي واحد يأجر لي محل اما محل ملابس جاهزة او محل عطورات او محل بيع الساعات والالماسات او محل بيع الالكترونيات
    هذا رقمي اي واحد عنده محل للايجار انا مستعد اني امسك له المحل ترى اتكلم جد لان اي واحد راح افتح معاه موضوع المحل راح تتغير نظرته ويمكن بعد يهون عن البيع
    هذا رقمي اتصلوا على هذا الرقم اخواي وخواتي
    66775259
    اخوكم عمران يوسف الصدّيقي من الكويت

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة