كشف التسلل في ادارة الصيانة - الشعيبة

الكاتب : فحم مكلسن | المشاهدات : 993 | الردود : 2 | ‏13 يونيو 2012
  1. فحم مكلسن

    فحم مكلسن موقوف

    124
    0
    0
    تغيرت الادارة السابقة في الشعيبة- ادارة الصيانة .....ومازال هناك بعض الاخطاء الادارية تقع و يجب علينا التنويه عنها حتى نتفادى اضرارها بالمستقبل .
    - تنصيب المهندس المقاول على موظفين الشركة في ادارة الصيانة ( السوبر فايزر او من بحكمهم ) من دون قرار خطي واضح من قبل الادارة القانونية بالشركة او مدير الادارة .. وهو ما اعتبره خطا فادح تقوم به الادارة حتى يومنا هذا, خاصة وان المهام الوظيفية الخاصة بالوظائف العامة الاشرافية في الشركة ترتكز على ان يقوم (السوبر فايزر )بكتابة كافة التقارير الرسمية الي المهندس الاول في القسم , واما الملاحظين ومن في حكمهم فيقومون بكتابة التقارير الي (السوبرفايزر) المسئول او( المهندس المسئول) حسب اللوائح . "" لطفا راجع بندالمهام الوظيفية الخاص بالشركة "" وعليه لايوجد ما يشير الي المهندس المقاول في بنود الشركة وهو ما اعتبره انتقاص من المهام المنوطة الي موظفين الشركة سواء كانوا مراقبين او ملاحظين . .
    وعليه يجب على المسئوليين بالشركة الاتسام بالوضوح في تعاملهم مع ابناء الشركة والوقوف بواجبات كل حسب مسماه الوظيفي وعدم القفز على قرارات الشركة . والا فعلى مدير الصيانة اصدار قرار داخلي واضح وصريح يسند مهام المهندس المقاول كاملة وما اذا كان يملك من الصلاحيات ان يوجه طاقم الشركة بالعمل تحت امر المقاول من عدمه( خاصة وان المهندس المقاول لايملك ادنى صلاحيات قانونية من التوقيع على كشف الحضور والانصراف لموظفي الشركة ) او اي ورقة خاصة بالشركة . خاصة وانه وحسب لوائح الشركة يجوز ايضا اسناد مهام المهندس في حال غيابه الي مراقب المنطقة وهو معمول به في كثير من الشركات النفطية. وعليه ارجوا من السيد المدير بوضع النقاط على الحروف حتى نتمكن من التعاون مع المقاول (مهندسين او موظفين ) كل حسب اختصاصاته ومهامه و حتى لا نتصادم ونقع في اشكال قانوني مستقبلا. ولا يكون لكل ادارة قانون خاص بها ونحن جميعا نعمل تحت اسم شركة البترول الوطنية الكويتية.
     
  2. فحم مكلسن

    فحم مكلسن موقوف

    124
    0
    0
    تقدم بعض الاخوان بكتاب رسمي للاخ نائب العضو المنتدب- مصفاة الشعيبة للنظر بالموضوع والافادة , وكلنا امل بالسيد الفاضل : مطلق العازمي بانصاف اخوانه موظفين الشركة وبتطبيق القانون لمصلحة الشركة , ونحن بانتظار الرد من السيد المدير.
     
  3. فحم مكلسن

    فحم مكلسن موقوف

    124
    0
    0
    تم تحويل كتاب الايضاح المقدم من الاخوان الافاضل للسيد نائب العضو المنتدب م.الشعيبة الي الدائرة القانونية , لرفع الحرج . ونحن بانتظار الرد القانوني من الدائرة المختصة.
    ولكم جزيل الشكر.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة