حفل تأبين الشهيد فوزي المجادي

الكاتب : mahmoudradha | المشاهدات : 2,386 | الردود : 5 | ‏9 يونيو 2012
حالة الموضوع:
مغلق
  1. mahmoudradha

    mahmoudradha بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    نتقدم اليكم باحر ايات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لاستشهاد الشهيد/فوزي المجادي ابن عم المساعد التنفيذي للشؤون الفنية بالخفجي ووالوفرة السيد الفاضل/قاسم علي المجادي
    فقط تصحيح لمعلومة الكاتب السيد الفاضل / علي ان الشهيد فوزي انضم الى حزب الله مع ثلاثة اخرين من ابناء عمومته من ضمنهم شقيق السيد الفاضل / قاسم المجادي (بو علي) وقد استشهد على ايدي جيش الكيان الصهيوني عام 1987 رحمهم الله وقدس سرهم ونسال الله ان يحشرنا معهم

    الجدير ذكره ان السيد الفاضل/ قاسم المجادي كان من تلاميذ الشهيد/ محمد باقر الصدر وكان يزور مدينتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف بانتظام
    واليكم المقلة ونامل من كاتبنا الفاضل ان يكتب عن بقية الشهداء
    الشهيد فوزي المجادي

    عادل حسن دشتي


    هناك من إذا ذكرت اسمه شعرت بنفسك تحلق في فضاء رحب لتبحث عنه، وإذا استقرت امامك صفحة حياته شعرت ان اسمه يتجاوز الزمن ويحلق في الافاق الواسعة التي تطل بك على المطلق، وهناك أناس اذا ذكرتهم شعرت ان امسكوا المجرد بفكرهم وانزلوه الى الواقع..
    فالشهيد فوزي المجادي احد صناع هذا الجيل الذي آمن بأن ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة.
    الشهيد المجادي أحد حملة شعلة الحرية والخلاص من الانكسار الذي يعيشه العرب في زمن الاحتلال الصهيوني، فلقد عايش مأساة الاضطهاد الذي يعانيه الناس والقتل الذي أصبح عادة متأصلة..
    لقد اعلن الجهاد بدءا بنفسه وهو يعلم ان جهاده من اجل قضية كبيرة تصغر امامها اثمان الارواح..
    ولد شهيد فوزي عبدالرسول المجادي عام 1965، ونشأ وترعرع لكن لم تكن حياته كباقي الشباب الذين في مثل عمره.. فقد اصطدم في شبابه بقضية الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين والتنكيل باهلها وتشريدهم.. فانضم للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وكان اسمه الحركي «فيليب»، وسافر الى فلسطين ولكن امام اصرار والدته على عودته الى الكويت عاد بعد ثلاثة اشهر ولكنه عاد مرة اخرى الى فلسطين..
    فقتل المجادي بعد معركة عنيفة في مسكاف بين مجموعته وقوات من الجيش الاسرائيلي تسانده قوات جيش لبنان الجنوبي بقيادة انطوان لحد.
    استشهد المجادي بعد ان سطر اروع صور البطولة الحقة التي يفتخر بها كل عربي حتى ان الشيخ جابر الاحمد - رحمه الله - كرمه عام 1989 وفي 22 يوليو 2008 وصل رفاته الى ارض الكويت وقالت عائلته إنها لن تقيم عزاء له بل ستقيم له عرساً احتفالاً بعودته شهيداً. لقد كان استشهاد المجادي تعبيرا عن ارادة الأمة واستبسالها في تحرير إرادتها وأرضها من العدوان الصهيوني، لقد اثبت المجادي ان خيار المقاومة لتحرير الارض المحتلة هو البديل لمشاريع الاستسلام التي اهدرت الرصيد الاخلاقي لقضايا أمتنا.

    بامكانكم الرجوع الى الرابط :
    http://www.aldaronline.com/Dar/Author2.cfm?AuthorID=61


    :)
     
  2. احمد المرزوق

    احمد المرزوق بـترولـي جـديـد

    42
    2
    0
    !!!!!!!!!!


    احس قاعد في حسينية بقم او طهران او تبريز مدري الكوفة او الناصريه

    شدخلنا قاتل ولا ما قاتل اي شرف واي شهادة تتحدث عنها

    الرجال هلك في حزب ينفذ خطط الثورة الخمينيه لاحتلال دول الخليج وبلاد العرب

    وحزب الله تحمي المستعمرات الاسرائيليه واعترف بهذا الأمين العام الاول لحزب الله / السيد صبحي الطفيلي.

    وشهد شاهد من اهلها


    وحزب الله العميل نفذ تفجيرات وعمليات خطف وقتل للكويتيين في الثمانينات بتعاون مع حزب الدعوة

    ولا ننسى طائرة الجابريه وما حدث له


    اتمنى من الطائفيين لايفتخرو بجرائمهم وخياناتهم
     
  3. mahmoudradha

    mahmoudradha بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    نناشد ادارة المنتدى الاتصال بالسيد الفاضل / قاسم علي المجادي لتزويدها ببعض الصور التذكارية التي صورها مع رئيس الوزراء العراقي السيد/نوري المالكي وهو يشاركه في افتتاح مطار النجف الاشرف حيث ان بوعلي هو عضو مجلس ادارة شركة العقيلة التي فازت بعقد انشائه ، اضافة الى صورته مع الامام الغائب الشهيد الحي / موسى الصدر الذي اختفى بليبيا عام 1978 وصور له مع الامام الخميني قدس سره وصور له مع الشهيد / محمد باقر الحكيم والشهيد / محمد باقر الصدر :)
     
  4. فوركسي

    فوركسي بـترولـي نشيط

    53
    0
    0
    قاسم المجادي مشى صار له اسبوعين .. يقال مشيول .. التطبيل ما منه فايده الحين :)
     
  5. alghdaery

    alghdaery بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    شعلاقة هالموضوع بالقطاع النفطي ؟!! حتى حنا ماتوا اجدادنا دفاعا عن الكويت في الرقعي والجهراء والصريف..ما ماتو تحت راية حزب طائفي يخدم معتقده ويحارب من خالفه ويتاجر بالقضية الفلسطينية..واذا هي بالكلام ما في أحد أحسن من صدام اللي ضرب تل أبيب بسكود وكان يهدد بحرق نص اسرائيل بالكيماوي.

    نرجو ان يثبت المنتدى على مبادئه ولا وينحدر للجدل السياسي و تلميع الأشخاص والأحزاب.
     
  6. اللهم عليك بالظالمين

    اللهم عليك بالظالمين بـترولـي نشيط جدا

    273
    13
    18
    اتنمى من القائمين و اداريين المنتدى تسكير هذا الموضوع اللي لا يودي و لا اييب غير انه يفرق ما يجمع ... "الفتنة اشد من القتل" ... و اقتراح لصاحب الموضوع واللي يردون عليه " اخذو لكم سلاح و تذابحو بينكم و فكونه من هالمواضيع"
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة