عز الله ماكذب

الكاتب : MR HANDSOME | المشاهدات : 542 | الردود : 6 | ‏12 أكتوبر 2007
  1. MR HANDSOME

    MR HANDSOME بـترولـي نشيط

    120
    0
    0
    هذه قصيده كتبها احد الخليجين بعد قدومه من المغرب


    دعونا نرى ماذا قال ولماذا غضبوا

    ياللي تنشد عن علوم الذي طاف ..... كل البحور وكل دوله وديره
    خذ من علومي علم اوصافه اوصاف ..... جزل سمين يشتعل له سعيده
    الزين عقب المغربيات ينعاف ...... غيد لهن بالزين ذكره و سيره
    فيهن حلا طاغي ولين و تعطاف ..... وفيهن حنان يشعل القلب غيره
    حلوات وصف وفاهمات بالاعراف ...... زيننات منطق صافيات السريره
    بنات قوم طيبهم غصب ينشاف ..... اولاد مغرب بالليال العسيره
    ياللي تنشد عن علومي بالانصاف ..... هرجي يكفي صامله عن كثيره
    الزين في لميا وتغريد و الطاف ..... ماهوب في حصه وكشره ومنيره
    الرد
    الصراحه الرد ما ادري من قاله بس سمعت انها شاعره خليجية



    قال الذي في بدع الامثال صراف ..... جزل يفرق بين درهم وليره
    ياللي مدحت المغربيات بجحاف ..... الله يجيرك من عماه البصيره
    لو تعجبك لميا وتغريد والطاف ..... مايصلحن لهل الوجيه السفيره
    مفصخات ولبسهم حول الارداف ..... وبليس اغواهم بكشف الستيره
    متعودات كلهم زيف وخفاف ..... على التغنج والتعطف وغيره
    كل يوم مع صاحب ولا فيهم اعفاف ..... خويهم اللي فلوسه كثيره
    ترى البضايع عده اشكال واصناف ..... وكل ينوخ وسط سوقه بعيره
    عز الله ان الطيب في بنت الاشراف ..... اللي على الحشمه تربت صغيره
    ولا تبين منها كود الاطراف ..... مثل القماشه فالبحور الغزيره
    ياللي تدور بالجواهر والاصداف ..... الزين كله في بنات الجزيره
     
  2. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    عزالله انه جابها راعي القصيده
    والرد حلو بس مبالغ فيه
    خصوصا اخر شطر
     
  3. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    استراحة جميلة خطتها أناملك الكريمة يا الوسيم
    تسلم الأيادي وبانتظار وبانتظار جديدك
     
  4. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    الزين عقب المغربيات ينعاف ...... غيد لهن بالزين ذكره و سيره
    فيهن حلا طاغي ولين و تعطاف ..... وفيهن حنان يشعل القلب غيره
    حلوات وصف وفاهمات بالاعراف ...... زيننات منطق صافيات السريره


    صح لسانك
     
  5. M7MD

    M7MD بـترولـي نشيط جدا

    ياللي تدور بالجواهر والاصداف ..... الزين كله في بنات الجزيره يا بوراشد الزين كله في بنات الجزيره واترك عنك المغربيات ...
     
  6. fireeccc

    fireeccc بـترولـي نشيط جدا

    191
    0
    16
    عز الله ان الطيب في بنت الاشراف ..... اللي على الحشمه تربت صغيره
    انا اشهد
     
  7. op2

    op2 بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
    ولد جيرانا تيم ليدر
    GC 4
    يعطيك العافيه على هالقصيده وردها


    تسلم ويقول المثل لو اتفقت الاذواق لبارت السلع


    حلات الثوب رقعته منه وفيه :)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة