كادر المهندسين والقوائم!!

الكاتب : المهندس | المشاهدات : 524 | الردود : 3 | ‏2 يناير 2008
  1. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    السلام عليكم.

بما انه القوائم نزلت برامجها الانتخابيه ولم يذكروا المهندسين لا بالخير ولا بالشر ولا عن حل مشاكلهم. ودام احنا في المنتدى الجميل هذا ياليت لو تفيدونا يا قوائم شنو راح تسوون حق المهندسين وشنو موقفكم من كادر المهندسين!؟ هل سوف تطالبون في حقنا المسلوب او لا!!؟

والله يعطيكم العافيه :rolleyes:

2. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    المهندس انا ماراح انزل بالنقابة بس راح ارد عليك وقلت لك من قبل وراك وراك :)

على العموم أصبح البرنامج الأنتخابي مجرد ورقه أو مجرد كلام يقال قبل الأنتخابات كما هو حاصل في مجلس الأمه شعارات وندوات وغيره قبل الأنتخابات وما أن يصل المرشح إلى الكرسي حتى ينسى البرنامج ويعمل مايحلو له...

الآن نحن لا نختار من رفع شعار معين أو غيره .... بل نختار من نعرفه جيداً ونعرف أخلاقه وطريقة تعامله مع اصدقائة...

أخي المهندس كثيراً ماترفع شعار المهندس والمهندس وسبق وقلت لك ليس كل مهندس مهندس أي ليس كل من حمل الشهادة عنده القدره على إدارة النقابة

وكذالك العكس ليس كل من ليس لديه شهادة لايستطيع إدارة النقابة ف هناك من يحمل الشهاده العليا ولكن عندما يتكلم لا تعرف لكلامه شي وهناك من ليس لديه أي شهادة ولكن عنده أسلوب راقي في الحديث والأقناع

يالمهندس ... أسال عن المرشحين وأخلاقياتهم وغيره وأترك عنك البرنامج الأنتخابي ترى هذا أصبح كلام فاضي...

طبعاً هالكلام من وجهة نظري الشخصية ... وتقبل مروري وردي يا بش مهندز ;)

3. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    هههههههههههههه ماني عارف ليش اقتبست كلامي مع انك اول واحد ترد على الموضوع :)

حنا بس ودنا نشوف وجهه نظر القوائم - وخصوصا المهندسين اللي في القوائم يا ليت لو يردون علا تساؤلاتي.

يا مشاكس كلامك اعرفه عدل :) بس انا ودي افضحهم شوي لول _ وردودهم راح يكون اثبات للكلام اللي انتي قلته. اللا اذا كان في شي ثاني ما ندري عنه
    :)

4. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    ههههههه انا سويت أقتباس علشان أقدر أقرا كلامك عدل وانا ارد :) خوش عذر

وانا معاك بعدين صدقني حتى المهندسين لنفرض أنهم نجحو كم واحد راح يوصل 2 شنو راح يكون ثقلهم بالنقابة ؟؟؟؟؟؟

اخوي يالمهندس صار لنا 25 سنه خدمه بالشركة وعارفين أكثر الأمور إن لم تكن كلها وعارفين أكثر المرشحين ألي نازلين عارفين الصالح من الطالح كما يقال.....

وفي بعضهم غير محبوبين في قسمهم والبعض ماعنده حتى منطق بالكلام بس لأن له ثقل قبلي نزل ....

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة