الظلم في مناولة المياة طبعا" غرب الكويت

الكاتب : العنزي koc | المشاهدات : 902 | الردود : 2 | ‏3 يونيو 2012
  1. العنزي koc

    العنزي koc بـترولـي نشيط

    139
    0
    0
    الموضوع باختصار شديد الكل يعرف water handling و الواسطاات اللي فيه والظلم الواقع فيه يعني بالعربي تشتغل والا ما تشتغل نفس الشئ بس الفرق باللي ما يشتغل ما خذ كل شئ ( الانسنتف)واهم شي طبعا" عند المسؤولين التهرب من الموظفين وقت التقارير والبونص وكل وااااحد يضبط ربعه يعني نفس الاسماء اللي تاخذ كل سنه ما في شي متغير وطبعا" في كلمة يرددونها Achievement وقت التقارير و البونص اذا ما يبون يعطونك اي شي حتى لو تشتغل.
    ( حسبي الله ونعم الوكيل ) (حسبي الله ونعم الوكيل )( حسبي الله ونعم الوكيل) .

    :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad
    :
     
  2. Marine team

    Marine team بـترولـي نشيط

    93
    0
    0
    عندنا وعندكم خير يالعنزي , أحنا مانقول لا تضبطون ربعكم وحبايبكم بس لا تظلمون الباجي الي يستحقون , لانكم بهالسياسه المتبعه في اغلب الدوائر من ناحية التقارير السنويه والانسنتف واستغلالها بهالطريقه الخاطئه لمصالحهم الشخصيه سوف يكون انعكاسها سلبي على الانتاجيه وسير العمل بالفرق والاقسام المختلفه . ونحن من هنا نطالب كبار المسئولين بالتدقيق ومراجعة هذه القرارات ووضع ضوابط واسس لتلافي هذه السلبيات التي تحدث كل سنه من حيث استغلال الصلاحيات الممنوحه لرؤساء الفرق .
     
  3. العنزي koc

    العنزي koc بـترولـي نشيط

    139
    0
    0
    مشكوووور علي المشاركه
    بس للاسف محد من المااااااي تكلم يعني عمك اصمخ واقوووول ان رب العالمين لايرضى بظلم الناس سوف يجي اليوم اللي سوف تحاسبووووون علي ما فعلتم انشالله حسبي الله ونعم الوكيل .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة