وين النقابة ؟!

الكاتب : شعم | المشاهدات : 765 | الردود : 6 | ‏3 يونيو 2012
  1. شعم

    شعم بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نتمنى يكون في إهتمام في المنتدى من قبل الأعضاء الجدد في النقابة ، يعني نقل الاخبار مثلا او الجدول الموضوع والدراسة حول طريقة تفعيل

    القانون النفطي الخاص ، ونعرف ماهي الخطوه المستقبلية لتفعيل القانون وتطبيق اللائحة، ومايكون في إهمال للمنتدى .

    فوزكم بإكتساح دليل على ان موظفين القطاع النفطي الخاص يريد التغيير ، ولا يريد السكوت .

    نتمنى تفاعلكم معنا .


    تقبلو مروري
     
  2. حمد محمد سليمان العنزي

    حمد محمد سليمان العنزي بـترولـي نشيط

    59
    0
    0
    اخوي شعم قول لا الله الا الله
    النقابه للحين ماكملو اسبوع من مسكو النقابه
    فياخوي انتظر على الشباب شوي وانشالله الاخبار
    تسرك ويطيبون خاطرك
    سامحني وتقبل مروري
     
  3. فهد العجمي

    فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

    408
    0
    0
    سؤال وجيه ولكن بنفس الوقت اتفق مع الاخ حمد توهم مستلمين الدفه على قولة المثل نعطيهم فرصه وللعلم اتوقع كانقابه جديده الان ترتب امورها وهذا شى طبيعي وانا شخصياً جداً متفائل بهذه النقابه الطيبه والكتاب باين من عنوانه اسماء نتامل فيها كل خير ودعواتكم لهم بالتوفيق
     
  4. محمد سكرتير النقابة

    محمد سكرتير النقابة بـترولـي جـديـد

    26
    0
    0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    شكرا اخوي شعم علي السؤال والاهتمام اعلم اخي ان اعضاء مجلس اداره النقابه مهتمين بقانون العمل النفطي ولكن لا يستطيعون مباشره دورهم في اعمال النقابه الى بعد استخراج شهاده الشؤون والاعتراف بالمجلس الجديد وشاكرين لك حرصك واهتمامك وباذن الله سوف ترى اخبار النقابه اول باول عند اسلام شهاده الشؤون
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  5. فهد العجمي

    فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

    408
    0
    0
    كل الشكر اخ محمد على تواصلك ونتمنى لكم التوفيق والمواصله على مبدئنا هو تفعيل القانون 1969/28
     
  6. سعود العنزي

    سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

    363
    9
    18
    السلام عليكم جميعاً اخواني العاملين بالقطاع النفطي الخاص معكم اخوكم سعود العنزي وكذلك كما ابلغكم الاخ محمد نحن كنقابه بانتظار استخراج شهاده لمن يهمه الامر للاعتراف بالمجلس الجديد وكما تعلمون اخواني نحن نقدر حرصكم ع القانون ونحن باذن الله نكون عند حسن الظن ولن نتفانى عن حقوقنا ومطالباتنا ولكن نحن كمجلس جديد اولا بانتظار الشهاده وثانيا يتم ترتيب الاوراق ونسير ع خطى ثابت وواضح ومعروف وطبعن سوف نكون معكم اولا باول وانا اوجه سلام الى اخي شعم واقوله النقابه موجوده وعملها النقابي ومطالباتها سوف تكون واضحه لجميع العاملين بالقطاع النفطي الخاص ونحن مجلس جديد لم يمضي علينا اسبوع فقط فيرجئ الصبر يا اخوان واقسم بالله ان القانون نصب اعيننا ولن نقف عن مطالباتنا واولاً وليس اخراً
    انتا تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد،،،،
     
  7. محسن السويدي

    محسن السويدي بـترولـي نشيط جدا

    279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت
    ادعو ويانا ان الله يوفق النقابه الجديده وتاخذ جميع حقوقنا من الشركات الظالمه
    1- عدم تصريح العمال الكويتيين
    2- تأمين صحي للكوتيين.
    3- مساوه مع القطاع النفطي الحكومي بجميع حقوقهم


    والله ولي التوفيق



    اوخوكم /. السويدي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة