ضبط واحضار في حق رئيس نقابة نفط الكويت

الكاتب : admin | المشاهدات : 1,758 | الردود : 8 | ‏31 مايو 2012
  1. admin

    admin إدارة المنتدى

    383
    9
    18
    ذكر
    kuwait
    وصلنا هذا المسج من الاخوان في نقابة نفط الكويت ونعلن رفضنا لهذه السياسه الجديده ضد النقابيين

    استفحال قرارات الضبط والاحضار من المباحث
    لتشمل رئيس نقابة نفط الكويت أحمد الحمادي
    .. والسبب بلاغ جديد من العضو المنتدب للتسويق العالمي
    على الوزير والرئيس التنفيذي ردع قياداتهم قبل انتفاض الحركة النقابية النفطية
    ، وأي شخصية عامة تخطئ ولا تتقبل الانتقاد فما عليها سوى الاعتزال والجلوس في بيتها.

    KPC Union
     
  2. بوغدير

    بوغدير بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    !!!!!!!!!!!القضيه شنو....!!! خل رئيس النقابه يرفع قضيه....وانتهت المشكله!!
     
  3. واحد من خلق الله

    واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

    296
    0
    0
    مايصير ياجماعة تقطون لنا نص خبر وتبونا نرفض ونستنكر عطونا العلم كله ونشوف
     
  4. admin

    admin إدارة المنتدى

    383
    9
    18
    ذكر
    kuwait
    الشكوى بسبب هذا المقال


    اكدت أن القيادي المذكور عرض "البترول" لخطر محدق بتوقيع اتفاقية تتضمن ثغرات قاتلة

    "نقابة نفط الكويت" : العضو المنتدب للتسويق العالمي يدمر التنمية و ينسف المشاريع الاستراتيجية





    استنكر احمد الحمادي رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين في شركة نفط الكويت التصرفات غير المسؤوله والتي يقوم بها العضو المنتدب للتسويق العالمي في مؤسسة البترول الكويتية من تطفيش والتضيق على اعضاء مجلس ادارة النقابة في قطاع التسويق ، معتبرا هذا التصرف انتهاك صريح للدستور والقانون والاتفاقيات والاعراف الدولية التي تنأى بالقياديين من مثل هذه التصرفات.

    واعتبر الحمادى انتفاضة النقابة في مؤسسة البترول الكويتية ضد العضو المنتدب للتسويق العالمي من الاعمال الوطنية التي يفترض ان تقوم بها اي نقابة شريفه وحريصه على سمعه ومصلحة الكويت ، مؤكد ان الانباء المتواترة عن شبهات تدخل العضو المنتدب للتسويق العالمي في تدمير جهود صاحب السمو امير البلاد وزيارات سموه وكبار قيادات الدولة للصين وفيتنام ونسف المشاريع الاستراتيجية الكبرى التي تم ادراجها في الخطة الانمائية للدولة والمقرة بقانون يعد جريمة في حق الكويت إن تركت لتستنزف ما يزيد عن مليار دولار من سيولة مؤسسة البترول وان الاخذ علي يدي العضو المنتدب ومن يدعمه واجب وطني.

    واستطرد رئيس نقابة نفط الكويت : ان النقابة تملك ادلة ومستندات تبين ان العضو المنتدب المذكور خالف تعليمات وزير النفط وعرض الموقف المالي لمؤسسة البترول الكويتية لخطر محدق فضلا عن تجاوز صلاحيات مجلس ادارة المؤسسة بتوقيع اتفاقية تفاهم لأحد عقود النفط الخام ذات ثغرات قاتله دون موافقه او مراجعة قانونية ودون علم احد من الموظفين المعنيين بقطاع التسويق معتبرا هذا التصرف غير المقبول وغير المغتفر من قيادي يفترض به الالمام بالقوانين واللوائح والنظم المعمول بها في مؤسسة البترول جريمة كبرى ان لم يتم تداركها واحتوائها من قبل العقلاء.

    واكد الحمادي ان نقابة العاملين في شركة نفط الكويت تترقب من وزير النفط الحالي والجديد التدخل لوقف هذة المهازل والصراعات بين القياديين بعد ان وجدنا الصمت المطبق من قبل الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية تجاه ما يحصل من انتهاك لجهود صاحب السمو امير البلاد وبل محاولة التبرير للعضو المنتدب للتسويق العالمي وايجاد الاعذار لتصرفاته مؤكد ان النقابة سترفع الامر بالادلة والمستندات الى اعضاء السلطة التشريعية والى القيادات العليا في الدولة.

    وبين الحمادي ان الكويت تأخرت عن دول الخليج في التنمية واصبحت في مؤخرة الركب نتيجة صراع القياديين وحرب المناصب ووصل اليأس واللامبالاة عند عموم اهل الكويت من استعادة الكويت ريادتها وصدراتها في مواكبة التطور العالمي لكن ان يصل الفساد والصراع الى القطاع النفطي امر لا يجوز السكوت عنه كونه مصدر رزق الكويتيين الوحيد، بل ان المحزن اننا نرى حاليا الشركات النفطية الخليجية تتسابق للتعاقد مع نفس شركات النفط العالمية والتي كانت بالأساس متعاقدة مع الكويت وعلى نفس المشاريع.

    واختتم الحمادى دعوته لوزير النفط وسمو رئيس مجلس الوزراء بسرعه التدخل وايقاف مثل هذة النوعيات من القياديين التي تحتاج الى الثقافة لمعرفه ابسط انواع المعلومات القانونية مثل احترام الاتفاقيات الدولية التي وقعتها الدولة في احترام النقابات ومطالبات العمال وعدم تطفيش ومحاربة النقابيين في ارزاقهم، بل من المعيب أن نفس هذه القيادات لا تعي أن هذه المشاريع الاستراتيجية الكبرى ما هي إلا جزء رئيسي من قانون الخطة الإنمائية للدولة فكيف لنا أن نثق بوجود أي تنمية في ظل وجود قيادات غير آبهة بتنفيذ قوانين الدولة واحترام جهود سمو امير البلاد بدلا من العبث في امور من شأنها احراج القيادة السياسية مع دول كبرى والاساءة الى سمعة الكويت بقصد او بدون قصد.


    http://www.7eyad.com/ArticleDetail.aspx?id=4333667
     
  5. سلومكو

    سلومكو بـترولـي مميز

    563
    0
    0
    السلام عليكم

    في سوء فهم يمكن واسمحولي اقوله

    اول شي ماكو شي اسمه ظبط واحضار جذي على طول ( منيه والطريج )

    في تبعيات اول شي,, تسجيل قضيه من العضو نفسه وتحقيق وعقب ابلاغ الشخص ( النقابي ) بالحضور للنيابه

    وفي حالة عدم أمتثاله للتبليغ والحضور اهنيه عاد تصير ظبط واحضار !

    حتى وان صار ظبط واحضار اول شي يروحون له بالبيت الشرطه فقط ويبلغونه بالحضور وهم معاه

    واذا ماحصلوه اهنيه دور المباحث يلقون عليه القبض

    احنا مو قاعدين بدول جمهوريات وقمع

    يمكن انه وصل البلاغ للنقابي ولكن هو اللي طنشهم يمكن من جذي صار ظبط واحضار

    ( على فكره الظبط والاحضار غير ألقاء القبض )


    والشي الثاني انا اشوف شي عادي وطبيعي

    العضور المنتدب يعتقد انه انجرح وانهان كرامته ويعتبر انه النقابي سبه واجرحه ورفع قضيه

    والنقابي يشوف نفسه ماقال شي وانه يقول رأيه فقط

    شي عادي وطبيعي والمثل يقول ( روح للقاضي وتطلع راضي )
     
  6. kpcaaa

    kpcaaa بـترولـي نشيط

    129
    0
    0
    رأي شخصي


    من وجهة نظري الشخصية أنه أي شخص يتضرر من شخص آخر و القذف أو تشويه السمعة أو التجريح عن طريق المواقع الألكترونية أو وسائل الإعلام الأخرى أو في مكان عام من حقه اللجوء إلى القضاء والمطالبة برد إعتباره ، كما إن أعضاء النقابة ليس لديهم حصانة من المسائلة القانونية ولذلك من يتهم أحد أو يسب أحد يجب أن يتحمل تبعات هذه القضية ... وشكرا
     
  7. oilkw

    oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

    693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    مومعقولة بعد كل شوي منزلين تصريح صحفي وشاخلين العالم على سنع وغير سنع وتبون الناس تسكت
    الدعوة صارت سوالف في الجرايد وبطولات على حساب سمعة الناس والتنقيص من قدرهم
    وصلت الى اتهامات خطيرة مايقبلها احد وفزعات نقابية في غير محلها يا اخوان شي طبيعي ان يقوم اي مسئول
    بالدفاع عن نفسة ومايصير يسكت لبعض النقابات تشتغل عليه وهو يعتقد ان هالكلام اللي ضده غير صحيح
    المسألة مو لي ذراع ياتمشون على كيفنا ولا ياويلكم منا !

    والله انه أمر مؤسف ان تصل النقابة الى هذا الحد بان تستنكر او ترفض حق الشخص بالدفاع عن نفسة
    وتطالب الوزير والرئيس التنفيذي بمنع القياديين من الدفاع عن انفسهم ويجب عليهم السكوت
    ومن باب اولى يجب على الوزير والرئيس التنفيذي اما ان يحاسبون القيادي ان كان على خطأ
    او يدافعون عنه ان كان على حق واعتقد هناك قرار من الرئيس التنفيذي بالدفاع عن المؤسسة
    والقياديين امام المحاكم في مثل هالامور
    الله يعينهم عليكم ماعندكم غير الهاجري والمضف انتم والرشيد والوزير كلكم عليهم والواضح انهم افضل الموجود
    في المؤسسة ولا ادري شكو نقابة نفط الكويت في قيادي المؤسسة !!
    لاتزعلون يانقابيين من طق باب الناس طقوا بابه والكلام عن الازعاج بطق البيبان على غير سنع !
     
  8. بوشهد

    بوشهد بـترولـي نشيط

    59
    0
    0
    ليش متضايق الاخ ريس نقابة نفط الكويت من الطلب

    اكيد دامك موجه اتهامات للعضو المنتدب للتسويق من حقه ياخذ حقه منك اذا ما عندك دليل

    بس الظاهر انك تحمست يالحمادي ودزوك الجماعه عبالك اتهام الناس سهل لا يبه مو سهل

    شسالفه ؟ كل نقابي يحركه قيادات يتطاول على الناس ويتهمهم وما يبيهم يقاضونه ؟ حلوه والله


    المشكله يالحمادي ان تصريحك مبني على فزعه لابن عمك ريس نقابة المؤسسه ( ******** )

    ماعتقد انك توفقت في هالتصريح وربك فوقك يحاسبك
     
  9. العضو المنتدب

    العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

    404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
    الضبط والاحضار بالكويت صارت اسهل من صيده مصيده
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. العوضي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    651
  2. سفاري الكويت
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    491
  3. سالم الخالدي
    الردود:
    132
    المشاهدات:
    43,949
  4. AD-01
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    888
  5. AD-01
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    469

مشاركة هذه الصفحة