الجميع ..مع المعتدلـــــــة

الكاتب : الصريح | المشاهدات : 674 | الردود : 9 | ‏2 يناير 2008
  1. الصريح

    الصريح بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    بفضل من الله ...
    بعد الجولات تبين ان التزام المعتدلــة ولله الحمد هو الاكثر
    فكل التوفيق لهم ان شاء الله
    ولا زالت الجولات باستمرار
     
  2. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
    خير ان شاء الله

    لا تستعجل لان الصناديق بيوم 15 وموعدنا معاك يوم 16 :)
     
  3. ملكّع

    ملكّع بـترولـي مميز

    535
    0
    0
    K_O_C
  4. kuwaity001

    kuwaity001 موقوف

    64
    0
    0
    [​IMG][/url][/IMG]

    إنشااللله راح تشووف إكتسااح قائمة المعتدله ونشووف من يضحك بالآخر لان القواائم الباقيه لايوجد بها قيادين أمثاال من هم في المعتدله وعلى قولة المثل البدوي مايفيد الهدير عقب الرغا
     
  5. kockw

    kockw بـترولـي نشيط

    63
    0
    0
    العكس صحيح



    حبيبي أكيد راح يقولون لهم الناس ان شاء الله من باب المجاملة ;)

    علشان كانوا زايرينهم في مكان عملهم يعني من باب الأدب;)

    الموعد 15\1 ان شاء الله

    تغير كامل :cool:
     
  6. الارياق

    الارياق بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    اقول اخوي هذا شغل دعائي من الدرجه الاولى تذكرني بالصحاف وحرب تحرير العراق خلكم واقعين شوي وين اكثر التزام اصلا التنافس الي واضح بالساحه بين العماليه والائتلاف وبالنسبه للالتزام راح يكون للائتلاف ومن بعدها العماليه
     
  7. kockw

    kockw بـترولـي نشيط

    63
    0
    0


    لا تظلم حق الرجال الباقين بكل القوائم :mad:

    ومنهم القياديين الي بالمعتدله ؟؟؟

    الي نسمع عنه بس واحد و الباقين مع الأسف تكمله عدد :)


    ان شاء الله التغير للعمالية بالكامل تاريخ 15\1
     
  8. الارياق

    الارياق بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    اخوي الصريح اتمنى انك تكون صريح على نكك وتجاوبني ليش اسم دليهي الاول واسم حمد شافي الاخير يعني طابخينها حق اخر ساعه تصويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  9. kuwaity001

    kuwaity001 موقوف

    64
    0
    0
    d:\Documents and Settings\My Documents\أغاني\شعر\سلطان8.rmهذي قصيد لسلطان بن وسام إستوقفتني ولقيت فيهاا معاني كثيره تنطبق على دليهي بن سعد وترد على الحاقدين ومروجين الحكي في وقت صار الكلام والحجج أقوى من الافعال وأنت يابو سعد مثل الحصان تركض وعجتك ورااااك
     
  10. علميني الحب

    علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

    365
    0
    0
    بصراحه عجبني المثل اللي كاتبه kuwaity001
    مايفيد الهدير عقب الرغا
    لأنه فعلا ما يفيد
    من متى والمعتدله تروح وتفتر وتسوي جولات
    أو تسمع كلام الموظفين أو أو أو أو .. ألخ
    بس ما عاد هي مثل أول يالمعتدله



    خلاص أنتهت بإذن الله
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة