مظاهرات منددة وإدانة دولية لـ «مجزرة الحولة» في حمص

الكاتب : masha3el | المشاهدات : 506 | الردود : 0 | ‏27 مايو 2012
  1. masha3el

    masha3el بـترولـي جـديـد

    34
    0
    0
    كشفت الأنباء في خبر نشر يوم الأحد 27 مايو بما يخص أخبار سوريا عن تحميل المعارضة السورية المسؤولية لمجلس الأمن ودعوتها لجلسة طارئة !
    وعلى اثر "مجزرة الحولة" التي حدثت في حمص يوم الجمعة الماضي ، حذر كثيرون من قيام حرب أهلية !
    الوضع السوري ما زال محط شجب ومعارضة من قبل المجتمع الدولي الذي جعل فرنسا تدعو المجتمع الدولي للتعبئة ، وبريطانيا لجلسة طارئة لمجلس الأمن مع مقتل أكثر من 30 شخص معظمهم في حمص وحماة وادلب !
    المظاهرات المعارضة عمت معظم المدن السورية احتجاجا على المجزرة والتي راح ضحيتها في المعظم أطفال ونساء ، في حين حذر رئيس بعثة المراقبين الدوليين في سورية روبرت مود الذين يستخدمون العنف من انهم «قد يقودون البلاد الى حرب اهلية». داعيا الحكومة السورية لوقف استخدام الأسلحة الثقيلة، وكافة الأطراف لوقف العنف بكافة أشكاله! ولكن الى متى ؟
    ادانة دولية!!!
    معارضة المجتمع الدولي واضحة جدا للعيان ، الا أنها تأتي بدون نتائج ! فمن ناحيةّ، أكدت الحكومة البريطانية أنها بصدد عقد قمة طارئة لمجلس الامن الدولي لمناقشة التطورات الاخيرة في سورية وبحث اقرار رد صارم ضد نظام الرئيس السوري بشار الاسد، الا أن لا بشائر موجودة لتخفيف يأس كثيرين ! وهنا تسأل الأنباء: الى متى ؟ وكيف يمكن ايقاف هذا النوع من العنف والابادة الجماعية الخارجة عن أي منطق انساني؟

    منقول من : جريدة الانباء الكويتية
    الموقع : www.facebook.com/AlAnbaa.Newspaper
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة