على البركه الكورسات الخارجيه

الكاتب : (بترولي) | المشاهدات : 2,076 | الردود : 8 | ‏27 مايو 2012
  1. (بترولي)

(بترولي) بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    على البركه ياشباب الكورسات الخارجيه تستاهلون كل خير شباب وقفتكم مع الاضراب وقفه رجل واحد على الاب قريد والكورسات الخارجيه ((الاب قريد طبعا على مستوى المؤسسه للكل بدون دخول طبيات )) بس احنا حمالين اسيه ورجال مواقف واكثر موظفين في الشركات النفطيه والكورسات الخارجيه للعلم فقط ((كل خمس سنوات كورس )) يعني تستاهلون 6 كورسات لخدمه 30 سنه بينما قريد 16 سنويا والي فوق مرتين في السنه شكرا من القلب على التطبيل والمطبلين واخر المنجزات تليفون سيفتي بقيمه 320 دينار ندفع 80 دينار طبعا من قريد 16 وصاعد والمهندسين الجدد :)تدرون الايفون سيفتي احنا لا مو سيفتي شكرا لنقابه الشعبي ومجلس الامه نسيتو هموم العمال وانشغلتو في هموم الانتخبات الفرعيه ((غدا لناظره لقريب )):eek::eek::eek::eek:

2. بترولي عاقل

بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

230
    20
    18
    ما فهمت شي كان وصلت الطلب أو الشكوي والتي هي فعلا مستحة بطريقة أفضل

أحوليت علي ما فهمت أنت شتبي

3. tmoooon

tmoooon بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    والله دخنا ياخي وضح شتبي ليش اللف والدوران

4. =.K.N.P

=.K.N.P بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    موضوعه واضح ومايحتاج تفسير
    انا عن نفسي مليت كورسات خارجيه بس خلاص لاتودوني مولازم نصير مثل ارامكو وقطر اللي يودونهم حتى اليابان
    واذا نزلتوا اسمي كورس راح اسوي اضراب

5. ضمير الأمة

ضمير الأمة بـترولـي نشيط

100
    0
    16
    انا ماقمت اشوف عيالي من كثر الكورسات الخارجيه :)

6. (بترولي)

(بترولي) بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    واضح بس انتو ماتبون تفهمونه ;)

7. (بترولي)

(بترولي) بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    شباب نبي حمله النقابه تعطينا صيغه الاتفاق مع الشركه على الكورسات الخارجيه عشان نعرف هل في تواطىء من نقابتنا او من الاداره لانه شي محير من 2008 الى 2012 نسمع عن الكورسات ومانشوف شي مادري متى التطبيق على 2050 يعني ولا متى ولا كل موظف له كورس اثناء خدمته هزلت ان ممثلنا متواطىء مع الاداره واسد في التصريحات الفلاشيه او الانتخابيه بس نحتاج وقفه من العمال الى العمال انفسهم

8. بترولي متحلطم

بترولي متحلطم بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    السؤال هو : هل فيه كورسات خارجية للدرجات اللي اقل من 16 ؟؟؟

واذا فيه ما هي الشروط التعجيزية اللازم توافرها ؟
    طبعا الشروط هي : انك مو ماخذ ولا اجازة , حتى اجازة الوفاة لاحد الاقارب الدرجة الاولى بعد الشر عنكم اذا كنت ماخذها طبعا راح تدش بالحسبه وما تطلع كورس خارجي
    اقول حق الادارة بسكم جمبزة على الموظفين وبسكم ذل لهم عيييييب عليكم

9. (بترولي)

(بترولي) بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    المشكله ان كل تيم ليدر له قوانين خاصه فيه وشركه منفصله ومن حق الاداره دام ماحولك احد لا نقابه قويه تاخذ بحقوق الموضفين نقابه متواطئه لابعد درجه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة