سؤال بخصوص معهد الاتصالات والملاحة هل فيه تخصصات مرغوبة

الكاتب : وبالله نستعين | المشاهدات : 4,354 | الردود : 4 | ‏23 مايو 2012
  1. وبالله نستعين

وبالله نستعين بـترولـي نشيط جدا

سلام عليكم أخواني الأعزاء
    سؤال لو تكرمتوا بعد إذن الجميع
    أنا عندي سؤال بخصوص معهد الاتصالات والملاحة هل فيه تخصصات مرغوبة من هالمعهد بالقطاع النفطي
    وثانيا مأخفيكم سرا بأني قدمت على إعلان أمن وسلامة ومعاي شهادتي الدبلوم بغيت اساهل يصير يعادلون شهادتي بعد القبول بوظيفة أمن وسلامة ؤلا لا وبنفس الوقت كلمت واحد وقال يمكن يعادلون ويمكن لا بس صراحه على هالسوال هل يقبلون شهادتي بعد التوظيف ؤلا لا متمنيا لكم صادق الود والنجاح

2. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    حياك الله اخي الحبيب

اول شي شهادة معهد الاتصالات والملاحة مايفيدك شي حسب علمي اذا قدمت على وظيفة رجل امن من ناحية وظيفية وقريدات

اما موضوع يمكن تفيدك نعم في المستقبل لانها تحسب لك وموضوعه في ملفك الوظيفي فممكن تترقى بعدين عليها لان عندك

ميزة عن غيرك الدبلوم والموضوع نهايته يمكن يعني مافي ضمان

اعرف ناس معانا رجال امن معاهم بكالريوس ماشفت اي فائدة منها لا في وظيفة ولا في قريد مابي احبطك بارك الله فيك

شي جميل يكون عندك دبلوم ممكن تحصل وظيفة احسن من وظيفة الامن وعسى الله يوفقك

اما عن شهادة دبلوم اتصالات وملاحة وهل في اماكن شاغرة في القطاع النفطي الله اعلم تابع اعلانات kpc يمكن تحصل شي

او تقدر تروح تسالهم في مبنى التدريب في الاحمدي

عسى الله يوفقك ويكتب لك الخير وللجميع

ودمتم بود

3. وبالله نستعين

أموفق خير يأخوي ورايتك بيضة وبيض الله وجهك ومنها للإعلى ومحاولات الإنسان ماتنقطع من العمل ولكن على قولتك ماتفيد ترقيات ؤش الفائدة منها ؟! وكرر شكري لك ؤتفاعلاتك مع الشباب بيض الله وجهك كفؤ ؤالله الكفو حق لك جعلك ذخر واطلب منة الله أن يوفقك ؤتقبل مروري.

4. وبالله نستعين

أما أنا من ناحيتي راضي بالثانوية بس خل يقبلوني. أولا وبعدين يحلها ألف حلال. وان شاء الله يدقون علي ونتوظف ومكاني بينكم بس أرد واقول فيتامين واو له دور وبيض الله وجيهكم

5. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    اللهم امين اجمعين بارك الله فيك اخي الحبيب وجزاك الله خير على الكلام الطيب كفوك الطيق والله يبيض وجهك دنيا واخرة

وعسى الله يوفقك ويكتب لك النجاح والقل وان شاء الله نشوفك معانا واي شي تبيه سؤال شي حاضرين بالي نقدر عليه وبالله التوفيق

ودمتم بود

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة