حسين اسماعيل يرد على بعض المواضيع المثاره

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 844 | الردود : 0 | ‏23 مايو 2012
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    أكد أن تقييم الموظفين يتم بحيادية وطبقاً للقانون

    حسين إسماعيل لـ الوطن: اجتماعات مجلس إدارة الشركة في الخارج ليست جديدة وعقدت منذ الإدارات السابقة



    جاءنا من رئيس شركة البترول العالمية حسين اسماعيل ردا على ما تم نشره الاسبوع الماضي في نفط الوطن تحت عنوان «شسالفة» حيث اكد انه يتم تقييم الموظفين من خلال نظام عالمي متعارف عليه عالميا حيث يتم توزيع التقييم على شكل جرس.

    وبين اسماعيل ان تقييم الموظفين يتم من خلال محورين الاول هو بناء على الاهداف الموضوعة للموظف وقدرته على تحقيق تلك الاهداف.

    اما المحور الثاني فيعتمد على صفاته الشخصية المتعلقة بالاداء والتي يمتلكها الموظف مثل قدرته على التواصل وحل المشاكل والقدرة الفنية في التعامل.

    وذكر اسماعيل ان الطرق المتبعة في التقييم تتم عبر المدير المباشر ونائب العضو المنتدب المعني ويقوم رئيس الشركة بمراجعتها للتأكد من التعليمات التي تم اتباعها اذا ما كانت تمت بطريقة سليمة.

    واكد اسماعيل ان رئيس الشركة لا يمكنه ان يغير من التقييم الا اذا كان هناك خطأ يتم تعديله من شؤون الموظفين واذا شعر الموظف ان هناك ظلما يتم تحويله الى لجنة التظلمات حيث تشكل لجنة عبارة عن مجموعة من المدراء لبحث حالة الموظف وعندها يتم تقييم النتائج بحيادية وقانونية.

    أما ما يخص اجتماع اعضاء مجلس ادارة الشركة في خارج الكويت فاكد حسين اسماعيل ان هذا الاجتماع لم يكن يعقد في الخارج للمرة الاولى بل كانت هناك اجتماعات تعقد في الخارج وعادة ما تكون بهدف اطلاع اعضاء مجلس ادارة الشركة على المشاريع على الطبيعة وذلك من قبل الادارات السابقة.

    http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=196382&YearQuarter=20122
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة