مستشفى الأحمدي وعمليات التكميم للوافدين

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 4,360 | الردود : 7 | ‏23 مايو 2012
  1. المحرر النفطي

المحرر النفطي فريق الإعلام

3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الصفحة النفطية في جريدة الوطن

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=196382&YearQuarter=20122

2. ALQAYSER

ALQAYSER بـترولـي نشيط جدا

189
    0
    16
    السلام عليكم مو بس هذي حتى عمليات العيون الليزك قاعد يسوونها حق ناس من بره القطاع النفطي .....واسطات بواسطات الله المستعان

3. بترولي متحلطم

بترولي متحلطم بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    السلام عليكم
    اذا عندك دليل مادي او شاهد يعتبر موظف بالمستشفى قدمه للجميع اما كلام وكالة يقولون مأخوذ خير

4. مواطن مدني

مواطن مدني بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    لي اسبوع كل يوم في مستشفى الاحمدي والله ماشفت طبيب كويتي وما ادري شنو مشكلتهم مايوظفون كويتيين اطباء
    طبيعي الاطباء الوافدين يضبطون ربعهم واهلهم ولو انا منهم سويت نفسهم الاقرباء اولى بالمعروف دام عندي صلاحية

5. محمد التيسي

محمد التيسي بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    انا راسلت دكتور فهد الاصفر بتوتر وسالتة عن الدور قال لي سنتين تقريبا والله اعلم

6. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    لو سويت رجيم كان ضعفت ستين كيلو خلال سنتين ابرك لك هههه

ودمتم بود

7. المهندسة

المهندسة بـترولـي نشيط

67
    0
    0
    [align=center]اي انا من اسبوعين سالت عن عمليات الليزك وقالوا لي نطري دورج بعد سنتين ..

اما التكميم .. رفيجتي سوت العمليه بمستشفى الاحمدي .. ولا انطرت دور كلش .. بس دفعت 1000 دينار ..

فالظاهر الي يدفع يصير دوره اول واحد ^_^

والي مايدفع ينطر سنتين او اكثر ..[/align]

8. heno2000

heno2000 بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

للاسف يا جماعه ..المعلومات مغلوطه كليا

اولا: الدور فعلا قد يصل الي سنتين بسبب كثرة الطلب و لكن يتم استثناء بعض الحالات التي لا تحتمل التاخير كمرضي السكر و زياده الوزن الشديده.

عادة لا ينتظر احد لسنتين لانه اذا قام احد المرضي بالعتذار فيتم الاتصال علي احد المرضي من قائمة الإنتظار

ثانيا: بالنسبه لموضوع الألف دينار..يقوم المريض بشراء بعض الالات الخاصه بالجراحه و تقوم الشركه برد المبلغ لحساب المريض بعد تقديم فواتير الشراء.. و ذلك لتسهيل عملية شراء الآلآت بدلا من روتين الشركه.

ثالثا: الدكتور فهد أصفر طبيب استشاري زائر من جامعة الكويت.. كثرة الشكوي منه قد تؤدي الي تركه شركتنا و اؤكد لكم انها ستكون خساره كبيره لنا جميعا لحسن خلقه و مهارته العاليه و كفائته العلميه:):):)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة