البراك: كم موظفاً في النفط خالف «مكافحة الفساد»؟

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 726 | الردود : 3 | ‏19 مايو 2012
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    البراك: كم موظفاً في النفط خالف «مكافحة الفساد»؟

    [align=right]وجه النائب مسلم البراك سؤالا الى وزير النفط بشأن اتفاقية الامم المتحدة لمكافحة الفساد التي سبق ان وافقت عليها دولة الكويت في اجتماع الجمعية العامة للامم المتحدة الذي حضرته الدول الاعضاء في هذه المنظمة المعقود بتاريخ 31/اكتوبر/2003.
    واشار الى انه بعد التصديق على الاتفاقية المنوه عنها بموجب القانون سالف الذكر اصبحت الاحكام الواردة فيها ضمن منظومة التشريعات الكويتية النافذة في البلاد. والتي تنص على منع تضارب المصالح بغرض قيود وفق الاقتضاء، ولفترة زمنية معقولة على ممارسة الموظفين العموميين السابقين انشطة مهنية او على عمل الموظفين العموميين في القطاع الخاص بعد استقالتهم او تقاعدهم عندما تكون لتلك الانشطة او ذلك العمل صلة مباشرة بالوظائف التي تولاها اولئك الموظفون العموميون او اشرفوا عليها اثناء مدة خدمتهم.
    وتساءل البراك هل روعيت الاحكام السابقة بالنسبة للموظفين العموميين السابقين الذين مارسوا انشطة مهنية او ادوا عملا في القطاع الخاص بعد تركهم الوظيفة سواء بالاستقالة او التقاعد.[/align]

    القبس
     
  2. كويتنا

    كويتنا بـترولـي نشيط

    121
    0
    0
    سؤال محرج جداااااااا
     
  3. API 18

    API 18 بـترولـي مميز

    513
    0
    0
    ماقدر يوقف مشاركة النجاح لقاله مدخل ثاني على العاملين بالنفط. ليش ماكان سؤاله على كل العاملين بالدوله. انشاءالله تصير الكويت دائره وحده ونشوفك اذا صرت نائب بعدين.

    هذا رايي الشخصي وانا مسؤول عنه
     
  4. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    سؤال في محله ..


    عدد كبير من الموظفين السابقين تنطبق عليهم هذه الجمله ..!
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة