سامي الرشيد يهنئ العاملين على مكافأة النجاح

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 486 | الردود : 0 | ‏17 مايو 2012
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت

    الاخوات والاخوة العاملين في شركة نفط الكويت

    تحية طيبة وبعد

    يسرني أن أبلغكم بأن مكافاة المشاركة في النجاح للسنة المالية 2011/ 2012 بما يعادل راتب أساسي لأربعة شهور ستودع في حساباتكم الشخصية اعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق 16 مايو 2012. وفي هذه المناسبة ، فإنه يطيب لي و زملائي في الادارة العليا للشركة أن أتقدم اليكم جميعا بخالص التهاني القلبية مؤكدا ان انجازات الشركة ما كانت لتتحقق لولا جهودكم المخلصة التي بذلتموها طوال العام الماضي و التي من شأنها أن ساهمت في تحقيق الشركة لأرباحها و من ثم مكافأة المشاركة في النجاح.
    و لا يسعني في هذا الصدد، الا أن أشد على أياديكم و ادعوكم الى مواصلة البذل والعطاء كدأبكم حتى تتحقق أهداف الشركة و تستمر النجاحات .

    مع أطيب التمنيات

    سامي فهد الرشيد
    رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب

    Dear Colleagues

    I’m very pleased to inform you that the Share of Success Reward for the fiscal year 2011/2012, which is equivalent to four-month basic salary, will be deposited in your personal bank account effective today, Wednesday May 16th 2012.
    On this occasion, we, in the upper management , are delighted to offer our sincere congratulations and affirm that KOC couldn’t have accomplished such achievements without your genuine and sincere efforts over the past year, which helped the company, achieve its profits and, consequently, contribute to the Share of Success Reward.

    I take this opportunity to encourage you to increase your efforts so that the company can achieve its goals and continue its successes.

    Best regards

    Sami Fahad Al-Rushaid
    Chairman & Managing Director
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة