اتصال هاتفي بين الوزير ومحمد مساعد

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 5,901 | الردود : 27 | ‏10 مايو 2012
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعد اجتماع اتحاد البترول اليوم مع وزير النفط والذي للأسف افاد انه سيذهب الى رئيس الوزراء للبت في الموضوع قام رئيس نقابة عمال شركة البترول الوطنية الاخ محمد مساعد العجمي بالإتصال بوزير النفط قبل قليل .
    وأبلغه رفض نقابة البترول الوطنية لهذه السياسه الجديده في حق مكتسبات العمال وانها سابقة ان يتوقف ديوان الخدمة مميزات العمال كما ابلغه استعداد العمال والنقابه بالتصعيد وصولاً الى اعلى سقف للتصعيد وليس الهدف المشاركة بحد ذاتها ولكن السابقه الخطيره التي ينتهجها الوزير في التعامل مع ملاحظات الديوان ضد مكتسبات العمال وحقوقهم .

    فأبلغه الوزير انه حدد موعد لمقابة رئيس الوزراء يوم الأحد القادم وانه داعم لموضوع المشاركة بالنجاح ووعد ان يتم حل هذه الإشكاليه يوم الأحد القادم وان الهدف من الذهاب لرئيس الوزراء لتلافي اي ملاحظات قد يوردها ديوان المحاسبه في تقريره السنوي ضد القطاع النفطي وانها ستصرف قريباً ان شاءالله وان مايثار انه ضدها غير صحيح وهو مع العمال قلباً وقالباً وهي في ايدي أمينه وسنبشركم فيها قريباً .
     
    آخر تعديل: ‏10 مايو 2012
  2. oilkw

    oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

    693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    هذا هو الكلام وعساكم على القوة
     
  3. dead-line

    dead-line بـترولـي جـديـد

    33
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الله يبشرك بالجنـــــــــه ان شاء الله بارك الله فيك علي الجهود الطيبه
     
  4. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    كلام طيب

    ننطر يومين ونشوف
     
  5. SAP

    SAP بـترولـي نشيط

    50
    7
    8
    اقسم بالله انكم تضحكون وكل واحد يدور عن التكسب الانتخابي البحت
    مارسنا العمل النقابي اكثر من 14 سنه عملنا في العديد من المستويات النقابيه دافعنا عن المكتسبات واقرينا القوانين وشاركنا باللجان الي تطبخ وتولد منها القرارات عمرنا ما سوينا مثل ما قاعد يصير حاليا لاني مع الاتحاد ولا ضد نقابة البترول ولا اعرف اعضاء الاتحاد او النقابات اصلا
    لكن اعرف امر مهم اتمنى الجميع يلتفت له
    رجعو حق 1/5/2011 واعملو مقارنه راح تكتشفون انه الي حاصل اللحين مكرر
    ليش نقحم التكتلات النيابيه واشخاص متنفذين بالماليه وزير النفط نيته سيئه ولا لا كل هذا كلام فاضي

    يا نقابيين يا محترمين مارسو اعمالكم بمهنيه ارجعوا لقرار الصرف في العام الماضي اوجعو لرأي الفتوة والتشريع ارجعو لقانون القطاع النفطي والمظلة الي يتبعها القطاع طالبو بهدوء اتركو عنكم التكسب
    يعلم الله ان هناك شخص قبل عشر ايام من اليوم قالي تمت الحسبه وانتهة الميزانيات والصرف قائم وراح يكون في 15/5/2012
    اشوف ان نقابة البترول الوطنية تحاول انها تمن علي القطاع باكمله انها السبب وراء اقراها المشاركة وهذا امر عاري تماما عن الصحه يا شباب لا تنتقل عدوة فرعية احد القبائل بمشكلاتها عندنا والي علي راسه بطحه يحسسها

    الله يهدي سركم ويستر علاكم وابشرو بالخير ومالكم بالقيل والقال *******
     
  6. الرحا

    الرحا بـترولـي نشيط جدا

    491
    0
    16
    هذة السنه الخامسه علي التوالي

    انا استغرب
    لماذا لم يعترض ديوان المحاسبة في السابق علي مدي قانونية بند مشاركة النجاح ؟!
    ولماذا لم يورد لها اي ملاحظات في تقاريرة السابقه ؟!

    اتمني فقط ان لا يكون هناك اي تكسب رخيص من النقابات والاتحاد علي هذا الموضوع
     
  7. Roxen

    Roxen بـترولـي نشيط

    139
    3
    16
    كلامك منطقي اخوي
     
  8. JustSmile

    JustSmile بـترولـي نشيط

    137
    0
    0
    سؤال الاخ الرحا عين العقل واهو مربط الفرس مثل ما يقولون .. وينهم فى السنوات السابقه ما ذكرو هالملاحظات اذا كان فى اى مثالب قانونيه او شى متعدى على القانون بخصوص المشاركه وطريقه صرفها اذا كانت فعلا النيه كذلك وينهم السنوات الى فاتت ؟ شى يحير بصراحه وعلى كثر ما نحاول جاهدين انه نحسن النيه مع الجهات المسؤوله فى البلد تظهر امور تخلى الواحد غصب يشك لانه الغموض الكبير هذا الحقيقه يجعل كل الاشياء معرضه للتشكيك وان كان الناس الى مرتبطين بهالموضوع ناس نتعشم فيهم الخير او لا .. مشكلتنا بالكويت الازليه عدم الوضوح فى كل شى للاسف هذى كونت عندنا نوع من الاحتقان فى الانفس وان كان الكثير لا يظهره ولكنه موجود الله يهدى الجميع الحقيقه شغلات مؤسفه الى تصير وبهالطريقه
     
  9. خالد

    خالد بترولي خاص أعضاء الشرف

    404
    10
    18
    السلام

    الغريب بالموضوع أن الوزير يحدد مقابله مع رئيسه

    مع العلم أن هناك إتصال مباشر وفوري دائم يفترض بينهم

    وتعليقي على الموضوع برمته ومن أساسه بالمثل القائل

    وش عرفك أنها كذبه قال من كبرها
     
  10. م. محمد البذال

    م. محمد البذال بـترولـي جـديـد

    36
    0
    0
    هل افهم من كلامك انه الاخ محمد مساعد العجمي والأخ محمد الهملان والكندري ووزير النفط وديوان الخدمه وديوان المحاسبه ويوم الأحد رئيس مجلس الوزرا الله يحفظه انهم في تمثيليه ضد مؤظفي القطاع علشان التكسب الانتخابي لأعضاء النقابه !! هل يعقل هذا الكلام وان صح كلامك هل تعتقد ان وزير النفط متكسب هو بنفسه من عوار الرأس وبعدين يااخي حنا لنا رأينا علي النقابه ولسنا أغبياء الي هذه الدرجه علشان يقصون علينا وبعدين الكل يعمل علي شاكلته لكن الي ممكن يكون قريب للواقع في كلامك هو لماذا تكرر نفس السيناريو حتي بعد قرار الفتوي والتشريع فالمفروض تصرف بدون تردد لكن الي قاعد يصير ليس تكسب انتخابي لكن تأكد انه هناك اعضاء من مجلس ألامه يحاولون دفن هذه المشاركة والضغط علي الوزير ومنها خلال الداو وحكمها في المحاكم لكن الكلام الصحيح هو ان مشاركة النجاح آتيه لامحاله والله يوفق الجميع
     
  11. Roxen

    Roxen بـترولـي نشيط

    139
    3
    16
    والله اذا تكسب انتخابي فالله يسامحهم واذا النواب قاعدين يدفنونها فهم الله يسامحهم وليش بذات قاعدين يدفنون المشاركه !؟ وليش مااوقفوا بوييه كل من طالب حقه من زيادات اشمعنا احنا !؟ وليش ماوقفوا الاعمال الممتازه حق جميع المؤسسات والوزارات !؟
     
  12. Farid

    Farid موقوف

    31
    0
    0
    أن شاء الله كل خير مع زميلنا الموظف الوزير
     
  13. Farid

    Farid موقوف

    31
    0
    0
    كلامك غير منطقي بتاتا ... لانك لو صحيح مارست العمل النقابي ولو لشهر وليس 14 سنه كان فكرت في تغير مسمى المشاركه الى بونص ثابت ... مشكورين يا نقابه ونحن معكم ومع زميلنا الموظف الوزير هاني
     
  14. SAP

    SAP بـترولـي نشيط

    50
    7
    8
    اخواني الافاضل والكرام انا لم اطعن في اي شخص والجميع مجتهد وكلامي كان واضح جدا وممارسة العمل النقابي تعلمنا منهر امور كثيره في التعامل مع امور من هذا النوع واعيد واكرر ان التعامل الامثل مع هذا المور هو الاستناد الي قرار طريقة حساب المشاركة وراي الفتوة بقانونيتها
    اما ما قصدته من تكسب انتخابي هو ان كان اجتماع مع الوزير من قبل الاتحاد ونقابة المؤسسه ليش نقابة البترول الوطنيه تهدد بالتصعيد وخلافه من ممارسات بقية النقابات
    احنا فوضنا النقابات من خلال التصويت ورضينا بالنتائج والنقابات شكلة الاتحاد مرتين الاولي بالتصويت والثانيه قبل اشهر بالتزكيه ليش هذا الضرب وعدم التنسيق ليش البهرجه الاعلاميه ليش وليش وامور كثيره احتاج الي اجابه
    اكرر احترم الجميع وما اطعن باحد وانا اصغر موظف بينكم واخوكم ومصلحتي مصلحتكم لنكن منطقين لنطالب بشكل صحيح
    المشاركة هو الاسم الصحيح اما البونص فهناك من ياخذه وفي شركات تعطي موظفينها وفي شركة لا انسنتف بونص مشاركه اعمال ممتازه ايا كانت التسميات لابد ان تكون الامور واضحه والمطالبه ناضجه
    هناك العديد من القضايا طالبت فيها النقابات وكسبتها لان الطريقه والاسلوب والمنهجية الي تم اتباعها سليم اما من يتكلم بالهوا ويحسسنا انه تعب في شي واهو كل الي سواه تصاريح وكلام فهذي مشكله تحتاج الي حل

    احترم الجميع واقول الله يوفقكم ومن استهزا بكلامي الله يسامح ومن اسحسن راي فاشكره
     
  15. مجاهد البترول

    مجاهد البترول بـترولـي جـديـد

    27
    2
    3
  16. م. محمد البذال

    م. محمد البذال بـترولـي جـديـد

    36
    0
    0
    اخي الفاضل

    لامقارنه بتاتا من زيادة المؤسسات الحكوميه وزيادتنا كقطاع نفطي أبدا لذلك يرون بعض اعضاء مجلس ألامه انها هدر للمال العام ومنها كما يقال ان معاش القطاع النفطي اعلي من معاش اعضاء مجلس ألامه لكن هذا كلام فاضي والكل يعرف لكن المهم ان نقول لكل من يقول ان الكويتي مايستاهل هذه الزياده بالقطاع النفطي ومنها مشاركة النجاح لانه مايشتغل فهذا كلام عار تماماً من الصحه وكذب ويستاهلون ربعنا في المصافي وغيره من الامكنه وحقوقنا يجب ان تكون خط احمر ولن نسمح بالعبث بها أبدا واذا هم شايفين انه الزياده الاخيره مع مشاركة النجاح إهدار للمال العام فوالله ماتطلع ان حسبتها بجناح بعوضه بالنسبه بأرباح الشركات النفطيه كل عام وانا اقول بلساني ان أخونا محمد مساعد يشكر علي جهوده حتي ولو كان له خطط مستقبليه ان يثبت للناس انه قد المسؤوليه فليش مايتكسب منها ويعمل جاهدا لكي يرتقي في المناصب سواء اهو او غير وفي النهايه يأتي بالحق ولو بقليل لنا ولكم هو مع اي واحد من النقابات صغير وكبير.
     
  17. م. محمد البذال

    م. محمد البذال بـترولـي جـديـد

    36
    0
    0
    اخوي

    بالعكس لك رايك وحياك الله في اي وقت ولابد ان نحترم رايك لكن اتمني ان يكون عندك امل بالنقابه وعلي فكره اذا رجعنا الي الوراء وانا استذكرك ان اخر اضرابين بالسنوات السابقة كانت من نقابه البترول الوطنيه وكان الاخ محمد مساعد هو المصعد لها لكن علي العموم الصبح ناظره قريب ولك مني كل احترام
     
  18. red_valve

    red_valve بـترولـي نشيط

    94
    0
    0
    الله يجيب الي فيه الخير
     
  19. saleh ssad

    saleh ssad بـترولـي جـديـد

    30
    0
    0
  20. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    انا بفهم اشمعنى هالسنه اللي صار عليها اشكالية ؟؟

    صار لنا 5 سنوات من قروا مشاركة النجاح والحمدالله حد تدخل في شؤونا لا من ديوان
    ولا مجلس وزراء ؟؟

    واذا الاشكالية عشان مشروع الداو ما اعتقد العمال لهم ذنب يحملون اخطاء المؤوسسه !!

    واذا على الخساره في مشروع الداو ياريت مو بس يقطون السالفه براس مشاركة النجاح
    حتى البونص اللي طايح في بطون المدراء واللي فوقهم على 5 رواتب لازم ينحرمون منه دام ان الشركة خسرانه !!

    ولا ابوي ما يقدر الا على امي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة