تحديث حصلت على حكم أول درجه بترقيتى الى درجه 18 ومايترتب على ذلك من آثار

الكاتب : صلاح الخميس | المشاهدات : 78,097 | الردود : 104 | ‏9 مايو 2012
  1. ممثل الشعب

    ممثل الشعب بـترولـي جـديـد

    39
    1
    0
    الأخ الكريم / بوحمد
    لا تستسلم ، أشكوهم بمحكمة الآخرة حيث القاضي أرحم الراحمين والشهود ملائكة ..
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  2. صلاح الخميس

    صلاح الخميس بـترولـي نشيط

    72
    7
    8
    تحيه خاصه لكم

    السلام عليكم أعزائى

    لقد مضت فتره منذ اخر تحديث للموضوع واحببت ان اتواصل معكم اليوم واشكركم كثيرا على متابعتكم واهتمامكم ..

    ماشاء الله وصل عدد المشاهدين اكثر من 12700 مشاهد ولم اكتب اى تحديث وهذا دليل على اهتمام الكثيرين بالموضوع مما يثلج صدرى بارك الله فيكم ..

    اما عن اخبارى فانى بصحه جيده والحمدلله على كل حال ..

    تم مؤخرا نقلى الى قسم العلاقات الحكوميه دون اى ترقيه او درجه لكن كان الكلام طيب من مدير المجموعه الجديد واتمنى ان تتعدل الامور قريبا ..

    اما بالنسبه للقضيه فهى ماتزال تأخذ مجراها فى محكمة التمييز وبانتظار تحديد اول جلسه لنا وقد لاتأخذ القضيه اكثر من جلسه واحده وتحجز للحكم فكل شيء واضح للمحكمه بالرغم من حكم الاستئناف الذى ألغى حكم اول درجه لكنى لن استسلم او اتراجع والأمل مازال معقودا على الله اولا ثم حكم التمييز وأسأل الله ان يوفقنى بكسب القضيه وعملية النقل لن تؤثر على سير القضيه..

    ولوكانت الاداره السابقه انهت الموضوع فى حينه بعد حكم اول درجه الذى استغرق اربع سنوات لاثبات صحة ترقيتى وخطأ المفاضلات من الشركه بذلك الوقت لكنت الان تيم ليدر اسوة بزملائى وانتهى الموضوع لكن ماذا اقول بتهور الاداره السابقه وعدم تقديم مصلحة الموظف على مصالحهم الخاصه وواسطاتهم واخذ الموضوع بشخصانيه والاستماته بالدفاع عن رأيهم الخاطىْ وصاحبهم الذى سلبنى احقيتى بالترقيه والحمدلله انه تم تغييرهم جميعا بين عشية وضحاها بلمح البصر فأين هم الآن ؟؟!!

    ولا يحسبون انى سأنساهم وانسى اذيتهم لى وظلمهم وهم يعلمون علم اليقين اننى على حق ومع ذلك سلبوا رزقى ومنعوه دفاعا عن شخص كل مالديه انه من اقارب احد كبار المسؤولين بالمؤسسه واقول لهم لو دامت لغيركم مااتصلت اليكم ولاينفعكم ظلمكم يوم القيامه وبالدنيا اتقوا دعوة المظلوم فليس بينها وبين الله حجاب !!

    وبالنسبه لادارتنا الحاليه قأتمنى ان يستفيدوا من اخطاء من سبقوهم ولايعيدون نفس فصول الظلم فلن تتوقف الدعوات على الظالمين وسيرى كل من يظلم سوء اعماله بالدنيا والآخره واعتقد انهم اعقل ممن سبقوهم وبانتظار الحلول لموضوع ترقيه سهل لايكلف شيئا ولاينقص من قدر احد ..

    اخيرا اشكر جميع المتابعين وكل من تفضل بالتعليق على الموضوع وتعاطف معى عسى الله ان يوفقكم جميعا ويشرح صدوركم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون .. آمين

    اخوكم / صلاح الخميس - بوحمد
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  3. hassankoc

    hassankoc بـترولـي خـاص

    ستأخذ حقك بأذن الله ولكن من يظلم اين سيذهب من عقوبة الله وعذاب القبر وعذاب جهنم ان سلم من عقوبة الدنيا نسأل الله السلامة
     
  4. صلاح الخميس

    صلاح الخميس بـترولـي نشيط

    72
    7
    8
    رد على الأخ حسن من نفط الكويت

    السلام عليكم أعزائى

    شكرا لك اخى حسن على مشاركتك وكلامك الطيب فوالله ان دعمكم وكلامكم الراقى هو مايصبرنى على مصيبتى بعد الله سبحانه مع انى لا أعرف احد منكم شخصيا والنعم بكم جميعا وجزاكم الله خيرا احبابى الافاضل :)

    مره اخرى تتم بعض الترقيات المحدوده فى بعض اقسام الشركه بالمكتب الرئيسى يوم أمس الخميس فقد تم استحداث اقسام جديده ونقل شخص من عمليات الوفره المشتركه وترقيته الى تيم ليدر بالمكتب الرئيسي ونقل تيم ليدر آخر من المكتب الرئيسى الى وترقيته الى مدير مجموعه بعمليات الخفجى المشتركه ( لعبة الكراسى ) وايضا لم أحصل على ترقيتى وكان بالامكان حل موضوع ترقيتى بلحظه كما تم عمله بلعبة الكراسى واستحداث اقسام جديده لكن ليس لى بالطيب نصيب كما يقال !!

    ثم ماذا سيخسرون ان تم ترقية شخص مستحق منذ خمس سنوات وانهاء الموضوع فورا بل تتم محاربتى من الادارات المتعاقبه لا لشىء فقط لاننى طالبت بترقيتى وبقية القصه الجميع يعرفها حسبى الله ونعم الوكيل على كل من ظلمنى وقطع رزقنى فلن يهنأ بحياته ولا بعد مماته والدعوات عليه لاتتوقف فأين المفر من الله سبحانه وكل ذلك فى ميزان اعماله ؟!!

    أصدقائى الذين تركتهم بشركة نفط الكويت بعد نقلنا الى شركة نفط الخليج بسنة 2006 بقرار وزارى بذلك الحين وهو قرار لم اختاره واجبرنا عليه رغم محاولتى البقاء بنفط الكويت ، قد اصبحوا مدراء حاليا بشركتاهم الله يوفقهم مع انى اقدم منهم بتاريخ التعيين فمن المسؤول عن تعطيل ترقيتى خمس سنوات هنا بهذه الشركه أوعن الواسطات والمحسوبيات التى لاتنتهى ؟!

    ولاادرى هل تم عمل اى مفاضلات للترقيه الجديده رغم اننا سمعنا ان معالى الوزير قد اوقف الترقيات مؤقتا الا عن طريقه فهل تم اخذ موافقته على تعميم ترقيات يوم الخميس بتاريخ 3/4/2014؟

    مجرد تساؤل ؟!!

    وهل المؤسسه موافقه على مايحدث وتراقبه عن كثب ام اننى الوحيد الذى تم حشره بزاويه وتتم معاقبتى على اخطاء ادارات سابقه بالمفاضلات وهى ليست من ذنبى !!

    لماذا كل هذه الحرب ؟!! الله يكافينا الشر .

    بالاضافه الى ذلك فان الاداره الحاليه لم يبقى لهم الكثير من الوقت كما نسمع بأنه سيتم تغييرهم قريبا بشهر مايو القادم فهل سيصلحون الامور قبل مغادرتهم لكراسيهم ام سيتركون الوضع كما هو عليه لمن يعقبهم ؟

    الله المستعان ويبقى الحال كما هو عليه وبانتظار الفرج من الله وحده !!

    تحياتى للجميع
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  5. صلاح الخميس

    صلاح الخميس بـترولـي نشيط

    72
    7
    8
    مبارك عليكم الشهر

    السلام عليكم أعزائى

    مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده وانتم جميعا بصحه وعافيه ان شاء الله

    فقط اردت ان ابارك لكم بالشهر الفضيل واطلعكم على اخر اخبار القضيه التى هى الان مازالت بالتمييز وستكون هناك جلسه بعد العطله القضائيه الصيفيه ثم الحكم النهائى .... دعواتكم لى بهذا الشهر المبارك اعزائى وجزاكم الله خيرا

    اما بالنسبه للعمل فلا يزال الوضع على ماهو عليه وتم حرمانى من البونص للسنه الخامسه على التوالى هذه السنه دون سبب الا الخصومه الشخصيه التى اصبحت واضحه للجميع ناهيك عن التلاعب بالتقارير السنويه بالاعوام الماضيه ولا اقول الا حسبى الله ونعم الوكيل وهو يكفينى عنهم

    لقد صبرت خمسة سنوات على تعسف الشركه ولم يبقى الا القليل لصدور الحكم وان شاء الله يكون فاصلا وعادلا ويتم تعويضى عن مافاتنى باذن الله تعالى ولا تراجع الان عن مابدأت به لاثبات احقيتى بالترقيه والمطالبه بتعويض مجزى عن السنوات التى اهدرتها الشركه من عمرى باداراتها المتعاقبه وكل تأخير من الشركه بحل الموضوع يزيد الامر تعقيدا ويرفع سقف المطالبات ويضع المتسببين بموقف حرج جدا..

    أسأل الله العظيم ان يوفقنى واياكم لما فيه الخير ويتقبل منا جميعا صيامنا وقيامنا وصالح اعمالنا

    وكل عام وانتم بخير

    اخوكم / صلاح الخميس
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  6. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,065
    102
    63
    مبارك عليك الشهر وعساك
    دعائي لك بالشهر الفضيل ان الله يفرجها لك
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  7. ميكانيكا قوى محركة

    ميكانيكا قوى محركة بـترولـي جـديـد

    46
    3
    8
    رد: تحديث : حصلت على حكم أول درجه بترقيتى الى درجه 18 ومايترتب على ذلك من آثار

    الله يعطيك على قد نيتك وباذن الله راح تاخذ حقك وزود
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  8. صلاح الخميس

    صلاح الخميس بـترولـي نشيط

    72
    7
    8
    السلام عليكم أعزائى الكرام

    آسف على انقطاعى عن الكتابه لفتره طويله وكنت اود ان اشارككم بأى تطورات جديده عن القضيه لكن مازالت القضيه فى محكمة التمييز وان شاء الله قريبا يتم النظر فيها من المحكمه

    سبب مشاركتى اليوم هو التغييرات التى اصدرتها ادارة اشركه يوم الاربعاء بالتعميم الاخير لعدد من الزملاء والتدوير الادارى واستحداث بعض الاقسام الجديده ولم يعطى لى اى اعتبار كالعاده وتخطت الشركه ترقيتى او حل المشكله وعلى مدى الثلاث سنوات الاخيره من عمر الاداره الحاليه التى قارب عمرها على الانتهاء قريبا وتم تجاهل احقيتى بنفس الطريقه التى عمل بها بالادارات السابقه حسبى الله ونعم الوكيل

    كنا نتأمل خيرا بهذه الاداره لكن الرساله واضجه الان هى التعسف والتجاهل والعجز عن الحلول

    الجميع يتحدث باستغراب عن هذه الترقيات واسماء جديده دخلت واقسام استحدثت لبعض الاشخاص خصيصا لم تكن موجوده وهى تكمله للعبة الكراسى وترقية بعض المقربين بنفس نهج الادارات السابقه للشركه ولم يتغير الاسلوب !!

    لقد قمت خلال الفتره السابقه بعمل جميع الاعمال المطلوبه منى خصوصا فى مشروع المسح الزلزالى الثلاثى الابعاد الذى تقوم به الشركه حاليا وكنت وحيدا اكتب المحاضر واحضر الاجتماعات واعمل الاتصالات بالمقاول للمتابعه بالاضافه الى عدد من الزيارات الى المسؤولين بالحكومه لتمهيد عمل فريق المسح وكنت خلال السنه الماضيه لااستطيع ان اخذ اجازه اكثر من اسبوع او اسبوعين فى كل مره لكى اكون متواجدا بالاجتماعات الاسبوعيه للجنه المشتركه للمشروع وعددها حتى اليوم 24 اجتماع ولجنه اخرى اعلاميه وكان عدد اجتماعاتها 7 اجتماعات وكما ترون التغطيات الاعلاميه بشوارع الوفره الان وسيستمر المشروع لمدة سنه اخرى او اكثر وانا وحيدا بجهد اضافى دون اى تأخير بالاضافه الى قيامى بمهام عمل رئيس الدائره السابق عدة مرات خلال نفس الفتره وكل هذا لم يحسب لدى الاداره بشئ ولاجتى بالبونص ناهيك عن الترقيه ثم يأتون بشخص من خارج القسم ويضعونه رئيس دائره ويتجاهلونى للمره المليون متعمدين !!

    ولم اذكر انهم نقلونى من قسمى السابق قبل اكثر من سنه لكى ادعم القسم واساعد بمهامه العديده وقد عملت بكل طاقتى حتى اننى ببعض الايام اعود الى المنزل فقط لكى انام واعود للعمل المتراكم باليوم التالى وكل ذلك لم يحسب لى رغم شهادة الجميع واستغرابهم من هذه الترقيات التى تجاوزتنى وهذا يعطى رساله مفادها ان الامور محسومه داخليا لبعض الاشخاص المحسوبين على الاداره ولن تثمر جهودك بالعمل والتقدم لانك لست من المحسوبين علينا لاسف !!

    ماذا يمكننى ان افعل اكثر ياادارة الشركه لكى ترضون عنى وتعطونى مااستحقه اريد ان افهم ؟؟؟؟؟!!!

    لم اعد صغيرا لكى انتظر مزاج الادارات اكثر وكل ةيوم يمر هو كالسنه بالنسبه لى خصوصا اذا ماعلمت انه لافائده من الانتظار والعمل الجاد اذا كانت هذى الطريقه التى تتم بها الترقيات فمتى سيتم الافراج عنى ؟؟!!

    حسبى الله ونعم الوكيل غلى من تسبب بقطع رزقى ورزق اولادى

    واشكر متابعتكم الكريمه من داخل وخارج القطاع وقد وصل عدد المتابعين الى مايقارب 22000 متابع ولاتزال الشركه تصم آذانها عن الموضوع !!

    تحياتى للجميع عسى ان تكونوا بأحسن حال
     
    mahajmi و Workers معجبون بهذا.
  9. hamoood

    hamoood بـترولـي نشيط جدا

    442
    44
    28
    ذكر
    تذكر حقك ماراح يضيع ان شاء الله
    الله يوفقك
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  10. صلاح الخميس

    صلاح الخميس بـترولـي نشيط

    72
    7
    8
    السلام عليكم اعزائى وتقبل الله طاعتكم وصالح اعمالكم وعساكم من عواده

    اليوم صدر تعميم بترقيات كبيره وجديده بالمكتب الرئيسي وعمليات الوفره المشتركه

    طبعا اسمى مو معاهم رغم توفر الشواغر وللمره الالف كان امام الاداره حل المشكله وترقيتى لكن اعذار مابعدها اعذار واصبح كلامهم لايغنى ولايسمن من جوع

    هى حرب غير معلنه وتعسف منذ البدايه وشخصانيه ومحاربتى لاننى طالبت باحقيتى بالترقيه منذ ست سنوات وللاسف كانت المشكله مع الادارات السابقه حين تم تجاوز ترقيتى لكن لااعلم سببا مقنعا للاداره الحاليه من استمرار مسلسل التعسف والتجاهل وقطع الارزاق

    لم اكن اتوقع الاستمرار بنفس العقليه

    لكن الله اعلم لو تمت ترقيتى سيزعل عليهم المسؤول الكبير بالمؤسسه لانه اعتراف منهم بعدم احقية احد اقاربه عندنا الذى اصبح مدير !!

    وننتظر القضيه والمحاكم وحكم التمييز بالدوره الطويله للمحاكم وغيرنا يترقى وهو مرتاح

    حسبى الله ونعم الوكيل

    كل الذين كان بينى وبينهم سنوات من الخدمه وتعينوا بعدى تمت ترقيتهم وبقيت انا بسبب الشخصانيه التى يواجهوننى بها

    ماتعبتوا ياشركه من الظلم والواسطات ؟؟

    الى متى ستظلون تظلوننى وانت تصلون مو حرام عليكم ؟

    قاطعين رزقى علشان شخص واحد

    كلا بميزانكم وراكم حساب من الله سبحانه واتقوا دعوة المظلوم فى اولادكم !

    حسبى الله ونعم الوكيل
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  11. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    الله يكون في عونك أخوي صلاح .. من شاف مصايب الناس تهون عليه مصيبته
    هالناس هذى ماتخاف ربها والا ماتؤمن إنه فيه يوم حساب.... وسيحاسبون
    أنت إحتهدت بالأسباب وسويت اللى تقدر عليه .... وما بقى الا ترفع يدك للي رفع السموات والأرض سبحانه وتطلبه النصره ومعاقبة المعتدي
    حسبي الله ونعم الوكيل في كل مسئول سوّلت له نفسه لسرقة جهد وعرق الموظفين ..الله لايسامحهم
     
    SonMubarak989 و Workers معجبون بهذا.
  12. كويتي وافتخر Q8

    كويتي وافتخر Q8 بـترولـي نشيط

    149
    2
    18
    ذكر
    هندسة الحياة
    وطن النهار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأستاذ صلاح الخميس .. أسعد الله صباحك الجميل

    دخلت هذه الصفحة وقرأت الموضوع من أول مشاركة إلى آخرها

    أحزنني بصراحة وآلمني ما حدث ويحدث معك .. وأسأل الله أن يصبرك
    أشاركك هذا الألم وهذه المعاناة التي تتعمد الشركة - مع بالغ الأسف - أن تضعك في هذا المحل لأنك خالفت نهج المتنفذين الذي يسير بطريقة (هذا محسوب علينا أو مو محسوب علينا )

    هم يريدون أن يجعلوا منك عبرة وعظة لكل من تسوّل له نفسه ويلجأ للمحاكم مطالباً بحقه ..
    لسان حالهم يقول .. من أراد الترقية والمنصب .. فليتملّق لنا ولا يعترض .. أو يجب أن يكون له ( ظهر ) يسنده وإلا فستظل موظفاً عادياً !


    الكلام الآن قد لا ينفع .. ويحرق القلب ويجلب الأمراض ..
    بعد هذه السنوات الطوال .. أسأل الله أن يربط على قلبك وأن يصبّرك ويعوّضك خيراً ..

    فلا تدري ما هو رزقك أو أين سيكون .. واعلم أن الكراسي لا تدوم لأحد .. كما أن الله إذا أحب عبداً ابتلاه .. كما أخبر بذلك النبي عليه الصلاة والسلام ..

    ويقول علي بن أبي طالب رضي الله عنه " ما نزل بلاء إلا بذنب وما ارتفع ذنب إلا بتوبة "
    فأكثر من الاستغفار وعليك بكثرة السجود والدعاء في السجود .. فإن نلت بعد ذلك مبتغاك فالحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات
    وإن لم تظفر بها .. فالحمدلله على كل حال .. والنبي عليه الصلاة والسلام قد أخبر ( أن أمر المؤمن كله له خير إن أصابته سرّاء شكر فكان خيراً له وإن أصابته ضرّاء صبر فكان خيراً له وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن )


    وأذكرك بقول الله تعالى (( إنّما يُوفّى الصابرون أجرهم بغير حساب ))




     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  13. صلاح الخميس

    صلاح الخميس بـترولـي نشيط

    72
    7
    8
    السلام عليكم أعزائى

    كيف احوالكم عسى ان تكونوا جميعا بخير وصحه وعافيه ان شاء الله


    أشكر جميع من شارك بالتعليقات والردود الجميله الصادره من قلوبكم لتصل الى قلبى وهى من دواعى سرورى وثباتى على المبدأ بمطالبتى العادله حتى يحق الحق باذن الله

    وابشركم بأن محكمة التمييز قد حددت شهر فبراير 2016 للجلسه وهى الاخيره وسيصدر الحكم النهائى بعد الجلسه بحوالى اسبوعين من تاريخها ان شاء الله

    لاتنسونى فى دعائكم عسى الله ان يفرج عنكم همومكم ويرزقكم من خير ماعنده


    أليس الصبح بقريب ... صدق الله العظيم


    تحياتى لكم جميعا ودمتم بخير وعافيه

    اخوكم / صلاح الخميس
     
  14. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    ياهلا فيك أخوى صلاح
    ندعي لك ولكافة المسلمين ان لايولّى عليهم الظالمين
    وبإذن الله تأخذ حقك ..
     
  15. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,065
    102
    63
    موفق اخوي صلاح
    والله يكتب لك اللي فيه خير
     
  16. كويتي وافتخر Q8

    كويتي وافتخر Q8 بـترولـي نشيط

    149
    2
    18
    ذكر
    هندسة الحياة
    وطن النهار
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أسعد الله صباحك أستاذي الكريم

    أسأل الله لك التوفيق والسداد
     
  17. صلاح الخميس

    صلاح الخميس بـترولـي نشيط

    72
    7
    8
    السلام عليكم اعزائى

    اود ان ابلغكم بأنه صدر اليوم حكم التمييز النهائى بقضيتى بنتيجه سلبيه وهى رفض القضيه تماما كما جاء فى حكم الاستئناف !!

    حسبى الله ونعم الوكيل على كل من ظلمنى حسابهم عند الله


    هل لكم ان تتخيلوا باننى لم احصل على ترقيه منذ انتقالى لهذه الشركه منذ عشر سنوات من سنة 2006 بناءا على قرار وزير النفط ذلك الحين بنقل عمليات الوفره المشتركه ومديرية المنطقه المقسومه الى الشركه الكويتيه لنفط الخليج !!

    وفى السنوات الماضيه كانت حجة الادارات السابقه بأننى رفعت قضيه للترقيه لذلك لن يتم النظر بترقيتى ولا حتى وضع اسمى بالمفاضلات الكثيره التى مرت لهذا العذر المتعسف وقد لجأت للقضاء وهو السبيل الاخير كذلك لم احصل على نتيجه ولم احصل على ترقيه حتى اليوم

    عدة ادارات أتت وذهبت على نفس النهج من التعسف وحرمانى من ابسط حقوقى لانى طالبت بأحقيتى بالترقيه وتمت معاملتى بقسوه غير مسبوقه وقد ذكرت بالسابق بعضا من الامور وماكان يحدث معى

    كما لدى علامة استفهام كبيره ؟؟ كيف يكون وزير العدل والمسؤول عن القضاء هو محامى الشركه فأين مبدأ تعارض المصالح والعداله ؟ هل يحق له تمثيل الشركه ضد الموظفين ام انه ترك مكتب المحاماة التابع له ؟

    مجرد استفسار للقانونيين !!

    لدينا اليوم اداره جديده لنرى ماذا سيكون منهجها ارجو ان لايكون نفس طريقة الادارات السابقه

    وصاحبنا الذى اقاموا الدنيا بسببه ولم يقعدوها والذى تم ظلمى على مدار السبع سنوات الماضيه بسببه وهو من اقارب احد كبار المسؤولين بالمؤسسه قد تقاعد طبيا مؤخرا فماذا استفادت الشركه منه ومن محاربتى واكراما لعيونه وهم قد تجاوزوا جميع الخطوط بنظام المفاضلات لترقيته ودعمه والمفروض محاسبتهم لا معاقبتى كما ان الاداره السابقه قد تجاوزت ايضا بترقيته الى مدير بعد ان جمدته الاداره التى قبلها على وظيفة رئيس دائره لم يكفهم التعسف معى وقاموا بترقيته مره اخرى الى مدير مجموعه .. ماهذه المحبه الغير عاديه ؟ ام هى مجامله للمسؤول الكبير بالمؤسسه ؟

    وجميعهم ذهبوا سويا لم يبقى منهم احد ماذا استفدتم والى متى سيستمر هذا الحال واين ستذهبون من حساب رب العباد ؟!!

    اما عن نفسى فلن أيأس وسأستمر بمطالبتى بأحقيتى بشتى الطرق وهو حق لى وارجو ممن يقرأ هذا الموضوع من الاخوه الزملاء ان لايصاب بخيبة امل ويستمر بالمطالب العادله لأننا لو سكتنا فقد اهدرت حقوقنا وحقوق من يأتى من بعدنا بتلك النماذج من العقليات وسلب حقوق العاملين المجتهدين

    لقد عانيت من كل اشكال الظلم والواسطات والمحسوبيات ولم ولن أنكسر حتى يتحقق مرادى أسوة بزملائى الذين جاؤا من بعدى وتمت ترقيتهم وتم تجاهلى بسبب التعسف والشخصانيه بالتعامل وتم حرمانى بالعديد من المرات من البونص السنوى بالاضافه الى التلاعب بالتقارير السنويه وشتى انواع الظلم دون سبب مقنع فقط لاننى قلت اننى استحق الترقيه

    سبع سنوات أهدرت من عمرى كيف ستردها الشركه ومن ظلمنى مع انهم يعتمدون على عملى ومجهودى لكن الترقيه تكون من نصيب المقربين او هكذا كانت واتمنى ان لاتستمر بهذه الطريقه مع احترامى لجميع الزملاء ومن تمت ترقيتهم الله يوفقهم لكن متى يتم النظر الى ترقيتى ؟؟

    كما انه هناك غيرى الكثيرمن المظلومين بالشركه وانا احس بمعاناتهم واتمنى لهم التوفيق جميعا

    واشدد على النقابه الجديده بلعب دورها المسؤول ومراقبة مثل تلك الامور والترقيات وان ترفع الظلم عن العاملين وعسى الله ان يكون بعونهم

    وبالنهايه اشكركم جميعا دون استثناء فردا فردا وكل من شارك بالتعليق والدعم خصوصا ادارة المنتدى لوقوفهم معى طوال الفتره الماضيه وابراز موضوعى

    ولا اقول الا حسبى الله ونعم الوكيل والحمدلله على كل حال

    اخوكم / صلاح الخميس
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  18. Yes

    Yes مشرف منتدى القطاع النفطي الخاص مشرف

    530
    211
    43
    ذكر
    موظف في #القطاع_النفطي_الخاص
    الكويت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخي الكريم صلاح الخميس.

    نتمنى منك نشر جميع الأحكام القضائية الصادرة في القضية لتكن مرجع لمن يأتي بعدنا وللفائدة العامة مشكوراً.

    وفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه

    ولا حول ولا قوة إلا بالله
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

     
  19. mahajmi

    mahajmi بـترولـي جـديـد

    5
    1
    3
    ذكر
    الحمد الله على كل حال
    اخوي بوحمد توجه لمجلس الامه لجنة العرائض والشكاوي يمكن يقدرون يساعدونك
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  20. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    هلا بأخونا صلاح ..
    الله يعطيك العافيه ويعوضك ...قضيتك كفاح ..من 2009 الى 2016 ..تقريبا سبع سنين ..وبالأخير ماحصلت على اللى تبيه ...هذى الدنيا .. مو كل من طالب بحق لقاه ..

    كل بعقله راضي ..بس لو كنت بمكانك ..لأوقفت كل شي ...فالقضاء كان نهاية المطاف القانوني ..وقنعت باللى كتبه رب العالمين وإرتحت شوي ..
    ..سبع سنوات stress مو شوية ..الله يعطيك طول العمر والصحه ..

    وبالتوفيق
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة