المجلس الطبي

الكاتب : coordinator | المشاهدات : 1,312 | الردود : 7 | ‏9 مايو 2012
  1. coordinator

coordinator بـترولـي نشيط

106
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وربركاته
    صبحكم الله بالخير اخواني / اخواتي

بصراحه عشمان فيكم كل الخير و ان شاء الله متاكد انكم ماراح تقصرون معاي
    أنه ابصراحه طبياتي اكثرت ويعلم الله اني مجبر عليها لاني ابعيد الشر عنكم اعاني من التهابات مستمره في البلعوم صرت احاتي وما ادري شنلي ياي بس متامل بالله خيرا لانه هو اعلم ابحالي . اسف على الاطاله بس سؤالي هو اذا حولوني مجلس طبي شنو الي راح يصير وهل من الممكن انهم يحيلوني للتقاعد وكم هو الحد المسموح من الطبيات ؟

ولكم مني كل التقدير والاحترام
    وربي يحفظكم من كل سوء

2. بو أحمد الوفراوي

بو أحمد الوفراوي بترولي خاص أعضاء الشرف

219
    1
    16
    السلام عليكم أخوي coordinator أول شي الله يعطيك الصحة و العافية و يبعدك عن كل مرض و يشافيك و يشافي كل مريض. بالنسبة للمجلس الطبي و المهام المنوطه به هو دراسة الحالة الصحية لدي الموظف ومنها تحديد أو تمديد الإجازة المرضية لدي الموظف ومنها يقوم المجلس الطبي بإرسال رساله الى الأدارة لتوضيح الخالة الصحية للمريض و المدة الزمنيه اللازمة للعلاج و لا يوجد أي تأثير على الوظيفه لكن سيتوقف عنك التقييم السنوي و القريد إذا كنت منقطع عن العمل لمدة 6 أشهر فما فوق و بالنسبة للتقاعد الطبي تطمن التقاعد لا يمكن أن يطبق إلا إذ الموظف وقع على القرار و هذا يكون من إختيار الموظف أو لا سمح الله أن يكون لديك عجز كلي فيكون توصية بقرار التقاعد الطبي و تحويله الى الإدارة التابعه للموظف و تحديد نسبة العجز و من بعدها يتم تفعيل القرار . بس أخوي لاتتوقع إن التقاعد الطبي يكون بهذه السرعة و السهولة, الإجراء جدا صعب و ياخذ وقت طويل و إنشاء الله ما تحتاجه و الله يعطيك الصحة و العافية .

3. coordinator

106
    0
    0
    الله يرحم والديك اخوي بو احمد الوفراوي على راسي يالغالي والله كفيت ووفيت وربي يحفظك يحرسك وين ماتكون وجميع المسلمين بس اذا تسمحلي حبيت اوضحلك بان طبياتي ليست متصلة وانما تكون متفرقة على سبيل المثال يوم في الاسبوع او يومين على حسب حالتي خصوصا اذا دخلت الحقول وبعدها بيوم على طول يحوشني التهاب بسيط وتعب في الجسم .
    ولك مني جزيل الشكر والامتنان اخي

4. بو أحمد الوفراوي

219
    1
    16
    السلام عليكم أخوي و الله يشفيك من كل مرض و يبعدك عن عين الحاسدين شوف أخوي إذا كان على الطبيات صدقني لو تاخذ 9 أشهر طبيه من السنه العمليه و كلها رسميه صدقني ما راح تنضر و بالعكس إذا كانت طبياتك على فترات متقطعه و غير متواصله فالتقييم السنوي ماشي و أيضا حتى القريد مستحق لك و شكرا و الله الحافظ.

5. coordinator

106
    0
    0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي بواحمد اشكرك على الاهتمام والتفاعل وكلامك يطمئن ويبشر بالخير ولاكن اتمنى اذا عندك كلام قانوني بالموضوع لان تقييمي السنوي جيد وعندما تكلمت مع السوبرفايزر قال لي انا اعلم بانك تعمل بجهد وامانه واخلاص وانته تستاهل الامتياز ولاكن المشكله انه عندك طبيات واعتذر مني بحجه انه كان ابخاطره يعطيني ولاكن بسبب الطبيات ماقدر
    واسمحلي على الاطاله .
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

6. بو أحمد الوفراوي

219
    1
    16
    الله يعطيك العافيه هذا مربط الفرس بالنسبة للتقدير أو التقييم السنوي يعتمد على المسؤول المباشر اللي عليك, لكن في بعض المسؤولين إذا كان الموظف طبياته مبالغ فيها و عدد الأيام كثيره ممكن ما يقيمه أو يكتب ( لا يمكن الحكم عليه ) و هذي راح تسبب مشكله للموظف لأن راح يأثر على السجل ماله. و تبي الصراحه الله يعطي العافيه مسؤولك إن عطاك هذا التقييم لأن لو غيره جان ما حصلت ولا شي و كلمه أخيره أولا و اخرا التقييم يعتمد على المسؤول واعتقد مسؤولك أنصفك و استخدم روح القانون و الله يعطيك الصحة و العافيه ويشافيك من المرض اللي تعاني منه و ألحين خلنا من التقييم أهم شي تهتم في صحتك و المستقبل جدامك و انشاء الله منها للأعلى و تحياتي لك .

7. coordinator

106
    0
    0
    الله يجزاك خير يا خوي بواحمد وفعلا هذه هي غايتي من الاستفسار حول هذا الموضوع وهذا ما انا قلق منه ولا كن مثل ماتفضلت من توكل على الله جعل له من امره فرجا ومخرجا
    ولك مني جزيل الشكر الامتنان على اهتمامك
    وتقبل تحياتي لك

8. coordinator

106
    0
    0
    يا اخوان ابي فزعتكم مشاركاتكم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة