رسالة إلى الوزير والنقابة !

الكاتب : شعم | المشاهدات : 841 | الردود : 7 | ‏8 مايو 2012
  1. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بصراحه هذي أول مشاركة لي في هذا المنتدى الذي بصراحه الشباب أبدعو بالمواضيع والمعلومات المهمة والتي تصب لمصلحة الموظف الكويتي في القطاع النفطي الخاص ، وهذا هو القطاع الواعد للكويت الايدي العاملة النفطية الكويتية .

بصراحة أنا مستغرب وتوجد علامات إستفهام كثيره لدي حول غياب النقابة !!! في ظل هذه الظروف والظلم الواقع لموظف القطاع النفطي الخاص وغياب الامانة لدى قياديين والوزير

الوزير الله يسامحة ويغفر له والشيخة شذى أم تركي الله يسامحها ساهمو في التخلي عن الموظف الكويتي الذي أهان وسلبت حقوقه وتسببو في
    ضياع مستقبلهم في إيقافهم أو محاولة عدم تطبيق القانون النفطي الذي هو حق الموظف الكويتي الذي يعمل في القطاع النفطي الخاص ،28/1969 الذي
    كفله الدستور .

السؤال
    أين دووو النقابة في مثل هذه الظروف ، والله لشيئ غريب يحصل !!!!!!
    ومن هو المسؤول الذي تسبب في خلخلة قواعد النقابة وما مصلحته . واستقالة رئيسها السابق الله لايرده انشاءالله وتركها من غير رئاسة ونائب
    الرئيس متخبط وقدم إستقالتة !!!!وباقي أعضائها ضايعين ، والنقابة الحالية غير شرعية !!!!!!! كيف
    من هو المسؤول !!!!!!!

رسالة مني الى الوزير

يا أخ يا فاضل يا وزير النفط هاني حسين المحترم ، أود أن أبلغك وأتوقع الرسالة راح توصلك ،
    إن تم الحكم في صالح الموظفين في القطاع النفطي الخاص وتطبق عليهم القانون واللائحة ، يا وزير راح تتسبب في خساره في سمعتك في الوزارة وخسارة أموال تصرف كأثر رجعي وتعويضات .
    هذا في حال تم تطبيق القانون في المحكمة
    وممكن تصبح القضيه أكبر من كونها تطبيق القانون . ويصبح مداها أبعد من هذا بكثير *International Labour Organization
    هذا في حال عدم تطبيقه طبعا ، وأنا أجزم أنكم لا تريدون هذا التصعيد فنرجو من حضرتكم ان تتخذوا الخطوات اللازمة لتطبيق القانون النفطي للعاميلن في القطاع النفطي الخاص ولائحة المؤسسة لحفظ حقوق العمال الذي تكفل به الدستور الكويتي ومن أولويات المنظمة الدولية هي حقوق العمال .
    هذه رسالة من أخ محب لكم ، وآسف على الإطاالة عليكم
    ودمتم بخير

واللي عنده تعليق يتفضل ويشاركنا

2. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كل الشكر اخ شعم على هذه المشاركه الطيبه وانا معاك بكل الكلام اللي قلته وانشالله القانون سيرى النور بقضائنا النزيه واتمنى اذا بت الحكم وتطبق القانون يتم استدعاء جميع الوزراء والقياديين السابقين والحاليين لمعاقبتهم وجعلهم يدفعون الاثر الرجعي من اموالهم للعاملين

3. خالد الفيلكاوي

خالد الفيلكاوي بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    فني اتصالات
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياجماعة الخير تره مسألة المساواة اللي نطالب فيها ماراح تتم في ظل هالظروف والمسؤولين الموجودين
    اقتراحي انه يتم تحويل جميع الكويتيين للشركات التابعه للمؤسسه ويعتبرون المدة اللي قضاها الموظف عند المقاول فترة تدريب .
    للأسف لحد اليوم يوظفون اجانب بالشركات الأم وماعندهم شهادات مو أولى للكويتي انه يتوظف !!!!

4. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    يعطيك العافية اخوي الفيلكاوي
    صح بكلامك على توظيف الاجانب والسكرتيرة أدوره اللي معاشها طق سقف ال 3000 دينار هاك فلسطينية ومعاش 3000دينار . السر صا مكشوف وعرفنا السبب وراء توظيف هالشاكلة
    اما الكويتي له الله
    الشيخة شذى طاقة برييييك وسمعت كلام الوزير ، والظهورر الاعلاني لها والجراييد وكلامها عن الكويتي المسكين اللي انظلم وراح توقف مع القضية
    كلها لعبة طال عمرك من الشيخة شذى والوزير والقياديين ، شنو يقولون التجار أهم معاهم
    طال عمرك يالفيلكاوي القياديين ومنهم الوزير والشيخة يخافون من التاااجر . التاجر يرعبهم ، والله العالم ان جان في مصالح بينهم الله العالم
    .
    وكافي حرامية المناقصات والديزل والعموم ساكت ، مايقًدرون الا عالمسيكين الفقير اللي بالقطاع النفطي الخاص
    انشاءالله اشوف فيك يوم يا وزير النفط يالشيخة شذى ياقياديين اللي وقفتو ضد القانون النفطي الخاص
    إنشاءالله اشوف فيكم يوم قريب الطلم ظلمات يوم القيامة، والله الناس قاعده تدعي عليكم ومنهم من وصى امة وبصلاتهم يدعون عليكم ، دعوه
    اكثر من 5000 مظلوم منكم .
    الله لايوفق من كان ضد او تواطئ او قال روح عند الوزير مثل الشيخة الله لايسامحكم ولا يوفقكم لابدنياكم ولا بآخرتكم
    وتلقونها بعيالكم وبأهلكم

5. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    والشكر موصول لك اخوي نفر من الناس
    لكن القانون ماراح يتطبق انا سمعت كلام يضييق الخلق من ناس لهم نفوذ بشركة النفط kpc
    والسبب التجاااار . وضعف الوزير ، ودنائة نفس للقياديين ، اجتمعت هالصفات ، فلا قانون
    لنا الله ، والله كريم انشاءالله
    نصيحتي لكم
    لاتحطون أمل في الوزير وزمرتة
    حطو املكم في الله سبحانة ، ممكن الله يهديهم لنا
    ياوزيير يا شيخة شذى ، حرام ثم حرام عليكم ظلم اكثر من 5000 كويتي ضيعتو حقهم . بالعربي الفصيح
    باقونا الشركات وانتو تدرووون وساكتين . والساكت عن الحق شيطان اخرس

6. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    اخ شعم انا اؤيدك ببعض النقاط اللي ذكرتها ولكن اتمنى من حضرتك تغيير بعض المفردات تجنب للتجريح والشخصانيه واتمنى نشوف الطرح الراقى مثل ماعودتنا وتقبلنى

7. محسن السويدي

محسن السويدي بـترولـي نشيط جدا

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وأما بعد: الى شباب القطاع الخاص النفطي والى النقابة خاصة نحن على شفا حفرة من الظلم الزائد وتفنيش العمالة الكويتية واجبارهم على الهروب من القطاع النفطي الخاص واجبارهم على استقالة من عملهم وقد رأيت رأيت ذلك بأم عيني والى متى هذا الوضع يكون على حاله وأنا أرجو الاطلاع على هذا الموضوع والله ولي التوفيق

أخوكم: االسويدي

8. محسن السويدي

محسن السويدي بـترولـي نشيط جدا

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت
    السام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى نقابة القطاع النفطي الخاص يجب ان تتعاونوا معنا وتاسعدونا لان نحن نواجه مشاكل في الدوام الا وهي :
    1- يجبرونا على الدوام بدل 12ساعه الى 24 ساعه
    2- ولا يوجد اوفر تايم للموضفين الكويتين
    وأما بعد :
    اوجه رسالتي الى نقابة القطاع النفطي الخاص الى رؤية حل ومساعدتي ومساعدة اخواني الزملاء وشكرا لكم

أخوكم: السويدي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة