تدوير نائب للعضو المنتدب و6 مدراء فرق و3 مدراء للعمليات في نفط الكويت

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,303 | الردود : 1 | ‏6 مايو 2012
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    تدوير نائب للعضو المنتدب و6 مدراء فرق و3 مدراء للعمليات في «نفط الكويت»


    [align=right]
    علمت «الأنباء» من مصدر مسؤول في شركة نفط الكويت ان اللجنة المكلفة بملء الشواغر في الشركة انتهت من رفع التقرير النهائي لعمليات التدوير الى وزير النفط والذي انتهى إلى تدوير نائب للعضو المنتدب للتخطيط والغاز وتدوير من 5 الى 6 مدراء فرق و3 مدراء للعمليات، متوقعة أن تعتمد هذه القائمة خلال الاسبوع الجاري لاسيما ان «نفط الكويت» تعتبر من أولى الشركات التي تقدمت بهذه القائمة ما بين الشركات التابعة لمؤسسة البترول.

    وذكر المصدر أن «نفط الكويت» اتبعت آلية جديدة في تسكين الشواغر تتركز في خلق قيمة مضافة للقطاعات داخل الشركة وتحريك بعض المشاريع المعطلة وعلاج المشكلات الإدارية والفنية التي تحتاج الى دماء جديدة تحمل فكرا تطويريا جديدا يساهم في نقل هذا القطاع من الركود الى التقدم الفني.

    وبين المصدر أن تأجيل عملية تسكين الشواغر القيادية في القطاع النفطي ساهم في عرقلة العمل التنموي المنشود وساهم في زيادة المعاناة التي يعانيها هذا المرفق الحيوي، موضحا ان التأخير أكثر من ذلك سيصب في مسألة التعطيل المتعمد الذي لا يمكن ان نقف مكتوفي الأيدي أمامه.

    وطالب المصدر وزير النفط هاني حسين بحسم تعيين القيادات في القطاع النفطي الذي تأخر اكثر مما يجب حيث ان استقرار هذا المرفق يكمن في شغل المناصب القيادية فيه، حيث سيكون له اثر ايجابي ملموس، مشيرا الى ان القطاع النفطي فيه من الكفاءات الكثير من أبناء هذا الوطن يستحقون ان يقودوا هذا القطاع وان يساهموا في رقي بلدهم وان يقدموا كل ما فيه خير هذا البلد.

    وعن باقة تقاعد القياديين التي تم التطرق اليها في اللجنة السابقة قال المصدر انه لن يتم التطرق الى الباكدج لأنه لن يكون هناك تقاعد اجبارى لاسيما ان الأولوية الان تنصب في شغل المناصب الشاغرة في القطاع لكي يستقر ويتم التركيز على المشاريع.

    من جهة أخرى، قال المصدر ان اللجنة البرلمانية المكلفة بالتحقيق في عقد نفط الكويت مع شركة شل لتطوير حقول الغاز في الكويت اجتمعت 3 مرات مع عدد من المسؤولين في الشركة على مدار الأسبوعين الماضيين لتفنيد بعض بنود العقد، مبينا أن جميع الأسئلة كانت عشوائية ولم يكن لها أجندة أعدت سلفا، حيث تركزت في اهمية الغاز للكويت والإجراءات التي قامت بها الشركة لتوقيع العقد مع شل.
    [/align]

    الانباء
     
  2. MamLOoO7a

    MamLOoO7a بـترولـي مميز

    ياليت يغيرووون هالشيبان :D ويحطون دماء جديده جديده :rolleyes:

    يسلموووووو عل هالمعلومه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة