لجنة العلاج بالخارج

الكاتب : bo-khaled00 | المشاهدات : 1,305 | الردود : 3 | ‏2 مايو 2012
  1. bo-khaled00

bo-khaled00 بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الاعزاء عندي الوالدة اتتها جلطة وهي الثانية حيث أن شرايين الرقبة الواصلة للمخ يوجد بها أنسداد من 80%
    الي 99% وقالو لي انها تحتاج الي عملية ولكن مستشفي الشركة لايعملون نفس هذه العمليات ويوجد عندهم
    دكتور يأتي من مستشفي مبارك لرؤية نفس هذه الحالات وقال الدكتور انها تحتاج الي عمليه وقدمت علي العلاج بالخارج وتم رفضها وقالو لي نحولك علي مستشفي مبارك . والدتي ملفها بالشركة وتحولوني علي مبارك مو أنتو قلتولي ماعندنا علاج بالشركه خلاص انتو ملزومين فيها . الي هذه الدرجه استهتار بارواح الناس يعني اللي ماعنده واصطه جذي يتبهدل , ماكو رقابه عليهم وين العضو المنتدب , وين رئيس مجلس الأدارة , وين النقابة . حسبي الله
    ونعم الوكيل , واسف علي الاطاله والله يبعد عنكم كل مكروه .

2. معرس مضيع الصاله

معرس مضيع الصاله بـترولـي مميز

691
    2
    18
    الله يشافي امك وامهات المسلمين قدم تظلم واعتراض على اللجنه وطلب مقالبلة المدير والعضو المنتدب
    واذا بتختصرها جيبلك واسطه وتختصر الطريق

3. bo-khaled00

bo-khaled00 بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هلا اخوي معرس مضيع الصالة اشكرك علي اهتمامك لو عندي واسطه چان ما شفت هذا حالي وبعدين المدير يعطيك وعود وأوهام مكلمه اكثر من مره وماكو فايده
    حسبي الله ونعم الوكيل شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

4. Eng Nawaf

Eng Nawaf بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    السلام عليكم
    الله يعينك ويشافي الوالده ان شاء الله
    اذا العلاج مو موجود بالكويت والدكتور ذكرلك هالشي اطلب منه تقرير وعلى طول راح يوافقون هذا اللي صار معاي
    استعجل باوراقك وخل ايمانك بالله لا واسطه ولا شي ولا تعتمد بس على الشركه قدم على الحكومه ماتدري وين الله كاتبلك الشفا
    يمكن بالكويت ويمكن برا انت سو اللي عليك والله يشافيها وان شاء الله تنقبل

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة