امتحان تعديل الوضع الوظيفي

الكاتب : tmoooon | المشاهدات : 946 | الردود : 3 | ‏15 ابريل 2012
  1. tmoooon

tmoooon بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    السلام عليكم سؤال يتردد عند الأخوان الذين أكملو وتعبو اثناء العمل وحصلوا الاجازه الجامعيه لكي يطورو من نفسهم حرام الظلم اذا ماتعرف احد ولا مايمشي شغلك متى نقدر نمتحن ونعدل الوضع صار لي فتره طويله مقدم ولا حياة لمن تنادي مره يتعذرون بالانتخابات ومره مدري شنو تكفون اذا حد عنده راي يسعفنا

2. كويتنا

كويتنا بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    اصلا الامتحان ظلم ومايطبق الا في القطاع النفطي ومايعترفون في التعليم العالي وحطوا الاختبار عشان ينجحون اللي يبون واللي ماعنده واسطه كنه ماتخرج حسبي الله ونعم الوكيل والاتحاد والنقابات في سبات

3. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    الله يعينكم ياللي دارسين وتعبانين على دراستكم

عموماً الدوله كلها يوقف فيها التعيينات والترقيات والنقل وتعديل الوضع حتى يتم تشكيل وزاره وانا اعرف شخص تعطل يمكن 6 شهور بسبب استقالة الحكومه السابقه

وبخصوص الاختبارات......بوجهة نظري الاختبار كان جداً سهل واردى مهندس يحله وينجح فيه......بس اذا واحد مهندس بس بالورقه فأكيد بيكون صعب عليه........نتمنى الخير للكل ونتمنى للي يستحق تعديل الوضع يعدلون وضعه بأسرع وقت ممكن واللي مايستحق الله يعينه

بس عموماً اللي قاعد اشوفه بالقطاع النفطي ان ما تهم الشهاده من وين اهم شي تنجح بالانجليزي والتخصص والمقابله......وبعدها الف مبروك اما اذا تسقط بالاختبارات ما يقبلونك........انا اعرف شخص شاطر جداً ومتفوق ومن جامعة الكويت سقط بالانجليزي و ما قبلوه.......انا مستغرب شلون سقط مع ان الولد شاطر!!!!!!! و راح يبي يشتكي عليهم لانه واثق من قدراته وما ادري شنو صار معاه بس اللي اعرفه انه ما قبلوه

4. دموع بترولية

دموع بترولية بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    لاتستغرب اخوي لان فعلا صار عندهم تلاعب واااضح بالدرجات رفعوا ناس ماتستحق و سقطوا ناس كفاءات وااايد وهالخبر اكييد عشان جذي الوزير الجديد هاني حسين لغا دور الموءسسة بالتوظيف وخلا كل شركة بروحها الحين و الدكتورة شذا الصباح فصلت واايد ناس مسءولين كبار بالتوظيف عشان هالتلاعب بالدرجات حتا ماتصرف لهم مكافاءة نهاية خدمة وانشالله الاعلان الياي الجديد كل شي راح يكون غير عن قبل وانشالله هالمرة ماينظلمون الكفاءات اللي مثل رفيجك و بالتوفيق ياااارب 

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة