اتطلع للافضل ولكن !!

الكاتب : expert.accountant | المشاهدات : 1,654 | الردود : 20 | ‏15 ابريل 2012
  1. expert.accountant

expert.accountant بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    السلام عليكم

اولا سعيده جدا بانضمامي لهذا المنتدي كمشتركه جديده واحييكم علي هذا المنتدي الذي يرعي موظفين القطاع النفطي ويهتم بجميع الابعاد ويحيط بجميع التساؤلات التي ترد الخواطر ..

انا موظفه في القطاع الحكومي لاكثر من 10 سنوات في تخصص دبلوم محاسبه لكن الروتين الحكومي الممل والتسيب واللامبالاه اعطاني الدافع لان اخرج من قمقم القطاع الحكومي لاكمال دراستي في بكالريوس المحاسبه .

تخرجت في هذه السنه 2012 وبدات بحثي لتطوير ذاتي في القطاع الخاص لفيت في جميع المواقع وقدمت في اغلب مواقع القطاع االنفطي لكن الانتظار مر ولا ادري هل احد يلتفت للتقديم الالكتروني والا الواسطه تلعب دووور يااا ويلتاااااه شي محزن.
    فيني طموح وابي اكمل مسيرتي في استثمار تعب 4 سنوات في جامعه الخليج وخبرتي 10 سنوات في القطاع المحاسبي في الحكومه كمدققه ومراجعه للعقود المحاسبيه للعلم عمري 34 فهل لي نصيب والا بس لحديثي التخرج .

وبعد البحث وجدت هذا المنتدي لعلي اجد ضالتي ومن ياخذ بيدي ويساعدني حقيقه ما بداخلي لا استطيع التعبير عنه بودي ان اتطور واستثمر دراستي الجامعيه وخبرتي وعلي قولتهم القي رووحي في القطاع الخاص القطاع النفطي.

تمنياتي لكم بالتوفيق واتمني التجاوب

اختكم صفاء

2. expert.accountant

24
    0
    0
    ودي مره تتحقق امنيتي اني اتخلص من القطاع الحكومي وانتقل للقطاع الخاص لاني واثقه اني عندي العناصر اللي تاهلني اكون قدها في القطاع الخاص بس وين انا بديت وسجلت وحاولت وخطيت اول المشوار ولكن الانتظار لازم يطوول وانشالله انال هالفرصه وددي اطور من روحي والله العظيم

3. expert.accountant

24
    0
    0
    اخواني اللي يقدر ينصحني ويساعدني يقدم نصيحته لي ما ودي تروح هالفرصه من ايدي وخصوصا ان العمر يمشي انا 34 اخاف فرصه التوظيف تطوفني اللي عنده فكره او معلومه يساعدني ويوجهني

4. بالغلط

بالغلط بـترولـي نشيط جدا

197
    0
    0
    - حسب علمي - القطاع الخاص لا يقف العمر عائق فيه .. وخصوصاً بإعلانات ذوي الخبرة .. ربنا يوفقك يا اختي

5. expert.accountant

24
    0
    0
    تسلم يا اخوي عطيتني بريق امل وانشالله ناطره الفرصه تتاح لي باذن الله

6. expert.accountant

24
    0
    0
    انشالله القي ضالتي بهالمنتدي وما اتم انتظر جذي وددي احقق هالطموح اللي عندي ليش اللي صج عنده الدافع في المثابره ما يلقي اللي ياخذ بيده لكن اتمني ما يطووول الانتظار

7. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    اختي الكريمه

شهادتج تعتبر حديثة تخرج

يعني ماعتقد ينطبق عليج الخبره لانه اذا ماني غلطان يشترط سبع سنوات خبره على نفس التخصص
    لكن حاولي تقدمين على حديثي التخرج بإستثناء من شرط العمر عن طريق الوزير او الرئس التنفيذي
    وفيه استثناءات كثيره بخصوص العمر

8. expert.accountant

24
    0
    0
    انا اذا بقدم راح اقدم علي دبلوم المحاسبه وخبرتي 10 سنوات وبعدها اعدل وضعي عالبكالريوس ما ادري اكيد في مجال بهالطريقه

9. expert.accountant

24
    0
    0
    انا حصلت علي دبلوم المحاسبه في 1998 بامتياز واشتغلت في وزاره الاشغال ككاتب حسابات عشر سنوات في مجال محاسبه المشاريع كمدققه ويعدها طلعت باجازه دراسيه علشان اكمل بكالوريوس محاسبه وهالسنه راح اتخرج فاذا من الافضل اقدم عالدبلوم راح اقدم واذا ام قبولي اعدل وضعي علي البكالريوس

10. SADVIPER

SADVIPER بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    القطاع الخاص ممكن تلقين فيه فرص تناسبج مو شرط النفطي.

11. expert.accountant

24
    0
    0
    93 مشاهده كريمه اتمني احصل علي فرصه للتقديم او احد عنده علم يفيدني ويرشدني اذا ممكن اقدم من غير اعلان ووين اروح

12. expert.accountant

24
    0
    0
    ما فيه احد عنده علم اذا في اي احد من هالشركات المدرجه قي هالمنتدي اقدر اقدم عندهم واحصل فرصتي احس قلبي انقطع وددي احقق هالطموح

13. expert.accountant

24
    0
    0
    ادري شي موووو مستحيل بس ابي احد يساعدني اكيد في احد له علاقه باداره الموارد البشريه في احدي هالشركات من اعضاء المنتدي الافاضل وينكم

14. expert.accountant

24
    0
    0
  15. expert.accountant

24
    0
    0
    ولا اي احد عنده فكره عن اخدي هالشركات النفطيه اقدر اقدم فيها ؟؟؟

16. ITC

ITC بـترولـي نشيط جدا

294
    27
    28
    مبرمج
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زين ليش ما تقدمين بنوك اسلاميه، ان شاء الله يقبلونج خاصتا تخصصج محاسبة :)

معاج حق في هذه انا تخصصي تقنية معلومات (مبرمج) قاعد لا شغل ولا مشغله ولا لي فايده استغفر الله، ولله الحمد

المهم ان شاء الله عن قريب بروح اقدم اوراقي على القطاع الخاص والبنوك والهيئات

الله يوفقج

17. expert.accountant

24
    0
    0
    تسلملي يا اخوووي خقيقه سعدت انه في احد عالاقل رد علي يعني الواحد محتاج يد تساعده وتاخذ بيدك خصوصا ان عندي الرغبه في الشغل واطور نفسي واخدم القطاع اللي راح اشتغل فيه بس اانتظار طااال وما في احد يساعد ويوجه

18. expert.accountant

24
    0
    0
    قدمت علي احدي البنوك ولكن ما في اي رد الي الان بانتظار الفرج

19. hamoood

hamoood بـترولـي نشيط جدا

438
    44
    28
    ذكر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إذا بتدورين وظيفة انا نصيحتي تروحين الشركه نفسها تسألين بنفسج مو تنطرين اعلانات الجرايد علشان يكون عندج خبر على الاقل ماتنطرين سنه و جربي روحي برج بيتك الموارد البشرية الي اعرفه بيت التمويل يمدحونه و بالتوفيق

20. expert.accountant

24
    0
    0
    مشكوور اخوي والله انا موو قاعده بمكاني يعني رحت kpc قلت حق السكيورتي بقدم علي وظيفه قالي ما يصير تدخلين المبني الا بتصريح هذا اللي يطل علي شاطيء شويخ قالي ما في تقديم الا عن طريق الموقع والله اكثر من مكان رحتلهم بنفسي ويردووني ان التقديم بس عن طريق الموقع وهذا انا ناطره والله كريم :(

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. bandar_81
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    385

مشاركة هذه الصفحة