قريباً تقييم ضباط المطافي

الكاتب : للحق رجاله | المشاهدات : 2,418 | الردود : 16 | ‏14 ابريل 2012
  1. للحق رجاله

    للحق رجاله بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قريباً ان شاءالله سيصدر قرار بإعادة تقييم وتسكين درجات ضباط الاطفاء الى الدرجه 15
    وبالتالي اعادة تقييم باقي الدرجات ان شاءالله

    ونحن هنا نسوق هذا الخبر والذي كان بمطالبة من النقابه السابقه والذي تم احالة كتاب الطلب الى لجنة العمل لدى مؤسسة البترول منذ شهر 12 /2011 ليتم البت فيها وهي مسألة وقت فقط.

    وحتى لا يأتي من يدعي انه بعد جهود حثيثه ومفوضات ومراسلات مع اتحاد البترول كما حصل في موضوع درجات المختبر , لذلك كان لزاماً علينا ان نبين من يعمل وينجز.

    ومن اراد المجد فليصنع الانجازات ولا يسرقها

    فكل الشكر للنقابة السابقه والف مبروك مقدماً للزملاء في الاطفاء .
     
  2. المرعب

    المرعب بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    ههههههههههههه يعني صايد الحركه

    صباح الخير يابومحمد

    اتمنى من الاخوان في النقابه يستعجلون هالانجاز علشان نشكرهم عليه

    ناس مجتهدين وكل شوي جايبين انجاز احسن من غيرهم اللي كان نايم من سنين ويقول طالبنا وقدمنا وش استفدنا من مطالباتك وتقديمك وانت حتى قسمك قعدت اربع سنوات ما جبت لهم شي تبي تجيب للاطفاء يارجال والله من كثر الحكي والبربسه.

    سلملم ياضابط الامن
     
  3. ( بي أأي سي )

    ( بي أأي سي ) بـترولـي نشيط

    85
    6
    8
    واحد يقول إحنا جبنا الانجاز والثاني يقول لا إحنا اللي جبناه

    ما أقول الا راح رئيس ضعيف وجانا واحد أضعف منه

    سلملي علي العمل النقابي
     
  4. المرعب

    المرعب بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    الرئيس اللي راح الكل متفق انه ضعيف

    بس الموجود انت ماصار لك شهرين وقلت عنه اضعف

    يالطيب ممكن أسال أنت جربته علشان تقول ضعيف ولا فطنه منك؟

    أستمر يابوحمد انت ونقابتك وجيب انجازات عجز عنها غيرك وما فادنا غير بالمطالبات

    ولا تنسى تشوف بومحمد يمكن عنده مطالبات ناسيها علشان تجيبها لنا بعد

    سلملم
     
  5. مؤشر برنت

    مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

    178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    اللله يبارك بنقابتكم والفال لنقابتنا أن تحذو حذو نقابتكم وألف مبروك لأخواني ضباط الأطفاء.
     
  6. الفارس99

    الفارس99 بـترولـي نشيط

    145
    0
    0
    نشكر...... النقابه السابقه علي هذا الانجاز
     
  7. kwow

    kwow بـترولـي نشيط جدا

    214
    0
    0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مالك حق تتهم نقابتنا وانت عارف انها تتابع المطالبات اللي صعبت على النقابة السابقة
    وقامت بانجازها بجهودهم الجبارة ونيتهم الصادقة بانجاز مالم ينجزه نقابتنا السابقة مع فائق التقدير والاحترام
    اربع سنوات كافية لإنجاز المستحيلات لو كان هناك شي لظهر للجميع في بيان رسمي للنقابة السابقة
    ولكن للاسف ماشفنا غير بيانات رحلات العمرة فقط لاغير كل شي كان يمشي بسكات او على البركة ( تضييع وقت )
    شفنا بيانات في وقت كانت جميع النقابات تكلمت فيها وهي امور تخص القطاع النفطي كافة ( الخصخصة )
    الحين طالعين لنا بسوالف نظام لعبوني معكم ولا ترى بخرب عليكم !
    عينوا خير هداكم الله خلوا نقابتنا تشتغل وتنجز وتنهي الامور العالقة والمنسية في نفس الوقت من النقابة السابقة
    نظام البيانات والحكي الفاضي في الوقت الضايع ماعاد ينفع صارت مكشوفه الدعوة للجميع
    كلنا شايفين وعارفين الوضع ونقول لكم ان تمت النقابة بنشاطها اللي يبيض الوجه نفس هالنشاط اللي ملاحظينه
    ولا بيجيها ماجاء النقابة السابقة مانحب النقابة تبطح وتلعب لعب على العمال شبعنا من خرابيط النقابيين
    ونبي هالنقابة تشتغل بدون ازعاج واشاعات من النقابة السابقة لو سمحتوا لاحقين على سوالف الانتخابات تو الناس عليها
     
  8. kwow

    kwow بـترولـي نشيط جدا

    214
    0
    0
    بعد اذنك اخوي سؤال
    انت موظف بالشركة ولا تابع لشركة اوسكو ؟ او كنت اوسكو وحولت لشركة البي اي سي ؟
    خابرك من فتره تسأل عن امور تخص اوسكو وانك موظف فيها اذا موغلطان
     
  9. الوزير

    الوزير بـترولـي نشيط جدا

    166
    5
    18
    الشكر لله أولاً وأخيراً

    لكن الغريب بالأمر أن تأتي المباركة قبل أن يتم الإنجاز

    أتمني من الجميع التأني قليلاً
     
  10. عضو نقابي

    عضو نقابي بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    في العجله الندامه والتأني السلامه

    هل تعلمون لماذا الاستعجال بالمباركه قبل أن يأتي المكسب

    لأن المثل يقول (( الصراخ على قدر الألم ))

    من هول الصدمه وقوة المفاجأه من الإنجاز في قسم المختبر ولجميع موظفيه دون فئويه أو تمييز

    والتي قال كبيرهم العباره الشهيره أثناء مفاوضات النقابه الحاليه للشركه

    (( أتحداهم يجيبونها لكم ))

    [rainbow]ومعروفين بالاسماء من قيلت لهم من قسم المختبر [/rainbow]

    السؤال المهم هو ....ماذا تعني لك أيها العامل هذه العباره ؟؟؟

    كلما كانت إجابتك صادقه كلما أصبت كبد الحقيقه في من يعمل بشفافيه وصدق وعمله للجميع

    وسترد على الكثير من المداخلات دون عناء ......بس شوية صدق مع النفس


    كشف الحقائق لم يأتي وقته .... والمحاسبه للنقابه الحاليه إن وجد

    ولكن إحقاقا للحق وتبيانا للحقيقه وإن أضطررنا للأسماء فسنأتي بها

    إن كذبو فعليهم كذبهم وإن صدقو ا فالبينة على من إدعى


    مبرووووك أخواني في قسم المختبر ومنها للأعلى إن شاء الله
     
  11. o.magic70

    o.magic70 بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    [align=center]خف علينا يالنقابي

    يالعضو

    يا مسلم الصغير

    ان غدا لناظره لقريب[/align]
     
  12. بوشهد

    بوشهد بـترولـي نشيط

    59
    0
    0
    اخوي الوزير بس اختصر لك الموضوع واكد لك ان رئيس النقابه الجديد مو مال انجارات جماعيه ؟؟


    سوال وخله يجاوب عليه ؟ وينه عن ترقيات العمال المستحقين في قسمه بين قوسين ( قسمه ) مستحقين ترقيات ولا فيه

    اي بادره منه ؟ ثاني شي وينه عن مفاضلة قسمه لثلاثه داشين مفاضله وحده وعدد شواغرهم كافي ؟ شاللي صار؟

    واحد خذا درجته اول شهر 2 ( عضو نقابه ) والثاني عطوه اول اربعه والثالث قالوا مالك شي والحق والنظام يقول

    كلهم ياخذون بنفس التاريخ ؟؟ وين النقابه ؟ وين رئيس النقابه ؟ امر كارثي مثل هذا شلون يسكت عنه ولا عشان

    الي خذا الدرجه عضو نقابه ؟


    يبه لا تزبد ولا تهربد يالوزير.

    الكتاب واضح من عنوانه ،،، رئيس النقابه زين يقابل تيم ليدر مو عاد يقول للادارة لااااااااااا بعيده عليه يملا كرسي

    رئيس نقابه
     
  13. الوزير

    الوزير بـترولـي نشيط جدا

    166
    5
    18
    أنا شكرت الله سبحانه لأنه يرزق من يشاء وطلبت التأني بالمباركة إلي حين إستلام زملائك بالإطفاء درجاتهم ’’

    أمابقية كلامك وهجومك أشوف ماله داعي مايقدر يدش إلا علي تيم ليدر ’’ روح دش بدالة أنت وخلنا نشوف قوتك وعضلاتك ’’
     
  14. ali6000

    ali6000 بـترولـي جـديـد

    30
    0
    0
    غريبة الموضوع مش تسكين لضباط الاطفاء 15 فى البتروكماويات وبالتالى درجات لباقى رجال الاطفاء فى البتروكماويات لا الموضوع

    توحيد درجات الاطفاء فى جميع الشركات البترولية هذا هو الموضوع

    يوجد لبس عند ناشر الخبر وانشاء اللة يصدر القرار قريبا
     
  15. ARSENAL

    ARSENAL بـترولـي جـديـد

    31
    1
    6
    الظاهر فيه حساسيه عند المناصرين للقوائم:)

    الرئيس السابق والحالي وظيفتهم خدمتي في العمل :)

    هم بيني وبين الاداره وهذا عملهم وكلهم مو مقصرين فيه

    اتركوا المزايدات وركزوا على المكاسب

    سواء كان للقديمه او للجديده اخرتها مكسب للجميع



    ودمتم بخير
     
  16. عبدالله السبيعي

    عبدالله السبيعي نقابي أعضاء الشرف

    215
    0
    0
    operator
    pic


    بارك الله فيك يالغالي

    كلامك درر

    كلنا زملاء وإخوه قبل كل شئ

    وللأسف في واقعهم يتقابلون ويتبادلون التحيات بكل حب وتقدير

    ويدخلون هنا بأسماء مستعاره ليشتموا بعضهم البعض

    عيب يا أخواني والله عيب رعاكم الله
     
  17. ثانويه عامه

    ثانويه عامه بـترولـي جـديـد

    بيض الله وجهك كلامك عيييييييييييييييييين العقل
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,373
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    1,256
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,192
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    16
    المشاهدات:
    3,044
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    12
    المشاهدات:
    2,094

مشاركة هذه الصفحة