فضيحة التعيينات الأخيره يفجرها قطاع التدريب

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 3,276 | الردود : 7 | ‏13 ابريل 2012
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نما إلى علمنا ان قطاع التدريب والتطوير الوظيفي في مؤسسة البترول الكويتيه سيقوم بتفجير مفاجأه ليست بالحسبان وذلك بخصوص التعيينات الأخيره في الاعلان السابع لمؤسسة البترول الكويتيه في حال تم تشكيل لجنة برلمانيه للتحقيق في تجاوزات تعيينات البترول الأخيره .
    حيث ستتغير القناعات وبالتالي نعرف المقصر من المتفاني والصادق من المتلاعب.



    وفي نفس السياق كان هنك لقاء لوزير النفط السابق محمد البصيري في جريدة الشاهد اوضح فيها بشكل صريح ان هناك تلاعب في كشوفات التعيينات الاخيره وهذا نص اللقاء .




    رابط اللقاء

    http://alshahed.net/index.php?optio...le&id=71939:-----3---&catid=478:01&Itemid=457
     
    آخر تعديل: ‏13 ابريل 2012
  2. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    يهمنى فعلا السطرين اللى فوق .. لأن الشاهد مالها أى مصداقيه عندى ...

    نبى نعرف ...منو اللى قاعد يلعب بالأسماء ..إذا كان فيه لعب ..

    وتسلم إيده ..اللى حرك الموضوع ..وخلا هالتهديدات (من نوعية علي وعلى أعدائى تطلع)

    ونتمنى إنهم مايقطونها برأس الوزير..لأنه أنهى مركزية التوظيف
     
  3. للحق رجاله

    للحق رجاله بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    حسب مايقال ان ثلث المقبولين هم من ابناء القيادين في القطاع النفطي
    وهذي مصيبه والله العظيم
    وين الكفاءة؟
     
  4. 4649

    4649 بـترولـي نشيط جدا

    180
    0
    16
    مايحدث اعتبره تعدي على المال العام وتنفيع من غير وجه حق
    ويجب على قطاع التدريب ان يعلن المعلومات اللي عنده حتى لو ماتم استدعائهم
     
  5. ضمير الأمة

    ضمير الأمة بـترولـي نشيط

    100
    0
    16
    وين النواب من هذي الفضيحه
    ولا كل واحد مدخل عيال عمه وساكتين
     
  6. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    وهل مركز التدريب في منأى عن هذه التجاوزات ؟
     
  7. الشنفري

    الشنفري بـترولـي جـديـد

    42
    0
    6
    هذى الكويت

    تحدث الزميل د.ناجي سعود الزيد في مقالته بجريدة »القبس« عن خبر نشرناه حول المخالفات المرورية التي تتفنن بها سيارات مؤسسة البترول العائلية، والطريف ان المؤسسة ردت على »القبس«، فعلق الزيد قائلاً: ليش ما رديتوا على »الشاهد«فهي التي نشرت القصة، ونحن نقول له: إذا في أم المؤسسة خير ترد على ما ننشره لأننا سنضع الوثائق على أكبر عين مبحلقة من حرامية البترول، وسنعلق المستندات على اطول شارب في عصابة التزوير والتلاعب بالتعيين.. هل عرف الناس لماذا لم يتفاعل النواب مع ما نشرناه حول التجاوزات في القبول بعد ان اثبتنا لوزير النفط الذي يشيع بأن القضية شخصانية ان اوزان الهاجري وتغيير المعايير بعد ظهور النتائج هي سبب الفضيحة، وطالبناه بتشكيل لجنة تحقيق ومع ذلك لم ولن يفعل حتى لا ينكشف المستور، وطالبناه بنشر اسماء المقبولين الذين مازالت سر الأسرار حتى يعرف الكل من النخبة التي تم اختيارها ومعظمهم أبناء نواب ووزراء وقيادات نفطية وهوامير.. هؤلاء دخلوا البترول على حساب الكفاءات من أبناء البلد، وحتى نقرب الصورة أكثر نؤكد للوزير الذي توقعنا ان يصلح أحوال البترول لكنه استسلم من أول جولة للكوكبانية وصار يحارب ويحاسب كل من يكشف الفضائح بدلاً من ان يشد على يده للاصلاح.. المصادر تؤكد ان سكوت النواب ينطبق عليه المثل القائل »كاد المريب ان يقول خذوني« فالتكتل الشعبي عين في الدفعة الأخيرة 82 متقدماً »احد نوابه بالخامسة عين لوحده 39« والتيار الإسلامي كانت حصته 23 وحدس لها 27، والمنبر 13، والشيعة 16، ونائب هامور متخصص في المناقصات عين 24، ونائبان لهما نفوذ بالبترول 12، ومتنفذ عين رئيس الكوكبانية 42، وزير سابق 19، وزير حالي 5، وزير سابق قبلي 62، عضو مجلس امة سابق 4، عضو آخر في الدائرة الرابعة 5، قياديان سابقان في النفط 7، المجلس الأعلى للبترول 4، قيادي قبلي في البترول 32، عضو منتدب 70، عضو منتدب آخر 2، لهذا قتلوا القتيل ومشوا في جنازته، واضطر الوزير ان يفتح باب البترول لمن هب ودب شرط ان ينسوا فضيحة التعيين.. وإلا فعلي وعلى أعدائي
     
  8. بو أحمد الوفراوي

    بو أحمد الوفراوي بترولي خاص أعضاء الشرف

    219
    1
    16
    --------------------------------------------------------------------------------

    http://www.alkuwaitiah.com/ArticleDetail.aspx?id=13299

    مكافأة مشاركة النجاح لموظفي المؤسسة خلال أسبوع

    حسم وزير النفط هاني حسين، الشبهات التي حامت أخيرا حول ملف التعيينات الأخيرة بالمؤسسة، من خلال تحويل ملف التعيينات على كل من الشؤون المالية والإدارية في مؤسسة البترول وشركة البترول الوطنية وشركة نفط الكويت.
    وسوف تختص الشؤون الإدارية في المؤسسة بجميع الوظائف الإدارية بمؤسسة البترول وشركاتها التابعة، فيما تختص كل من شركة البترول الوطنية ونفط الكويت بالوظائف الهندسية والفنية على مستوى القطاع.
    وفي سياق متصل، من المتوقع أن تنتهي مؤسسة البترول الكويتية من مكافأة مشاركة النجاح لموظفي مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة، والتي تتوقف على مستوى أرباح القطاع في العام المالي 2011 /2012، والتي بناء عليها تحدد المكافأة التشجيعية لموظفي القطاع.
    وتتراوح تلك المكافأة بين 4 شهور بالحد الأقصى، أو نصف شهر بالحد الأدنى، وفقا لمستوى الربحية ومدى تحقيقها للأهداف المطلوبة منها.
    ويسعى وزير النفط إلى تعزيز وتوطين مفهوم لامركزية القرار، باعتبارها جزءا رئيسا في عمل الشركات، لتحقيق مفهوم الحوكمة في الإجراءات الفنية للشركة.
    يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت حالة من الشد والجذب داخل القطاع النفطي، على خلفية تغيير التقييمات الخاصة باختبارات التعيين الأخيرة، والتي أدت إلى خلافات حادة حول أحقية بعض المعينين في الحصول على وظائف امتدت خارج أسوار القطاع، من خلال توجيه عدد من الأسئلة النيابية حول تلك التعيينات، حيث تم تعيين البعض في وظائف وفق المعايير التي تم تغييرها، في الوقت الذي تم استبعاد آخرين حصلوا على درجات تؤهلهم للعمل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة