تعسف وظلم العلاج بالخارج لمستشفي شركة نفط الكويت

الكاتب : kndoor2003 | المشاهدات : 3,761 | الردود : 9 | ‏12 ابريل 2012
  1. kndoor2003

kndoor2003 بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    ]بسم الله الرحمن الرحيم

[الموضوع : الظلم والتعسف للعلاج بالخارج لمستشفي شركة نفط الكويت

للعلم باني ادخلت لمستشفي الاميري 9/2009 لإصابة العصب الثالث للعين مما يجعل الرؤية مزدوجة ولا استطيع النظر الا بعد غلق العين الأخرى لمدة الاجازة المرضية كلها وتم اخذ العلاج واخذ اجازة مرضية شهرين واكثر الي ان رجع البصر كالمعتاد
    وسافرت الي القاهرة للبرفسور الاستشاري(وهو اقدم واكبر دكتور للمناظير للأنف والاذن والحنجرة بمصر)رضا كامل وافاد بحاجتي لعملية حساسة ودقيقة وتكون خلف اعصاب العين للدخول للراس عن طريق الانف لوجود سائل خلف الاعصاب وكذلك لعلاج المسبب لتواجد السائل داخل الراس فيجب الدخول له واجراء هذه العملية بالسرعة الممكنة والا سوف تسبب مشاكل مستقبلية للنظر واعطاني تقرير بذلك
    ولم اعمل العملية لا نها دقيقة وحساسة واثرت القدوم للكويت واخذ راي الدكتور الاستشاري عبدالله العلي
    وفعلا افاد الدكتور عبدالله بذلك وقال لي ان الذي يعملها قلة من الدكاترة
    وبعدها قدمت التقارير للعلاج للخارج ولم تتم الموافقة لان العلاج موجود بداخل الكويت حسب راي اللجنة ورئيسها رئيس مستشفيي الاحمدي
    وبعدها بسنة 10/2010 ادخلت مستشفيي زين حيث التهب واصاب المرض العصب السادس بنفس السبب وجلست اسبوع بالمستشفى واخذت اجازة مرضية ايضا شهرين واكثر حيث اصبح النظر مزدوج مرة اخري ولكن بصورة مختلفة ولا استطيع النظر ايضا الا بعد غلق العين الاخري لمدة الاجازة المرضية كلها كما حدث بالمرة الاولي
    وذهبت راجيا رئيس مستشفيي الاحمدي بخطورة المرض ويجب علاجه بالسرعة قبل ان يؤثر علي العين مرة اخري ووعد بمساعدتي علي ان احضر تقرير من مستشفيي زين بشرح حالتي وخطورتها
    وفعلا اخذت كتاب من مستشفي الاحمدي لمستشفي زين وتم اعطائهم كافة الاشعات التي تم عملها للرأس بالكويت ومصر مع تقارير هذه الاشعات
    وتم فعلا كتابة التقرير بخطورة العملية وتحتاج لمتخصص وكذلك متخصص اعصاب لوجود العملية قرب اعصاب العين من الداخل
    هذا وتم عمل الاوراق والتقارير المطلوبة وارفاق تقرير مستشفي زين للتقديم للعلاج للخارج كما وعدني رئيس مستشفي الاحمدي بالمساعدة لخطورة حالتي
    ولكن للأسف تم رفضي للمرة الثانية من اللجنة والتي رئيسها رئيس المستشفى مع وعده لي بمساعدتي
    واضطررت لعمل العملية للجيوب شهر 2 /2011 بمستشفيي الهادي بالكويت مع دكتور عبدالله العلي استشاري انف واذن وحنجرة حيث افاد بانه سيحاول الوصول إن استطاع ليزيل مسبب الإلتهاب وخروج السائل علي اعصاب العين
    ولكنه للأسف لم يستطيع الدخول لداخل الراس وعمل العملية بتنظيف الجيوب وفتح فتحة بالجيب الايمن لتخفيف ضغط السائل مؤقتا علي اعصاب العين وافاد بتقرير بأني يجب ان اعملها بالخارج للدكتور ستان بيرجر بالنمسا
    وذهبت بشهر 3/2012 الي رئيس قسم الانف والاذن والحنجرة وطلبت منه العلاج بالخارج
    وطلب مني بإحضار جميع التقارير التي لدي والاشعات كلها للراس والجيوب وسوف يضع توصيته وتم تقديمها بتقرير للعلاج بالخارج
    وتم للأسف الرفض للمرة الثالثة للجنة والتي رئيسها رئيس مستشفي الاحمدي
    علما بأني ذهبت شهر 7/2011 لدكتور استشاري زائر لمستشفي السيف دكتور كنيدي وتم الكشف علي وأفاد بسرعة عمل العملية وإلا سوف يؤثر المرض علي النظر بالمستقبل وتم كتابة تقرير بذلك من قبله وارفاق التقرير مع الاوراق المطلوبة للعلاج بالخارج والتي تم رفضها كم اسلفت للمرة الثالثة
    اعلموني وارشدوني ماذا اعمل الان؟؟؟؟
    وهل يحق لي الشكوي الي الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت؟؟؟

2. المحرر النفطي

المحرر النفطي فريق الإعلام

3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    اكتب شكوى الى رئيس الشركة او قدم كتاب للرئيس النفيذي او لوزير النفط مع صور من تقاريرك وشرح لحالتك

وماتشوف شر ان شاءالله

3. kndoor2003

3
    0
    0
    هل استطيع ارسال هذا الكتاب مع ارفاق التقارير للرئيس التنفيذي/ السيد سامي الرشيد بالبريد الاكتروني؟
    واذا احد الاعضاء المحترمين لديه البريد الاكتروني للرئيس التنفيذي يرجي وضعه لي مشكورا
    واشكر المحرر الاعلامي لسرعة مساعدتي وتوجيهي
    وادعوا الله لكم جميما بالصحة والعافية

4. البردكشن z

البردكشن z بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البدايه اسأل الله لك العافيه وأن يشافي لك عيونك ويعافي جميع المؤمنين ..

وانا آسف اذا كان ردي متأخر أو ماراح يفيدك

ع العموم حبيت اقترح عليك تأخذ موعد عند دكتور راح يزور مستشفى الشركه الشهر الجاي .. اظن اسمه خوان ليوي
    اسباني او فرنسي ,, بس حسب مااعرف انه يوصي بعلاج الحالات الصعبه في الخارج واللجنه ماتقدر ترفض توصياته

والله يعطيك العافيه ويشافيك

5. مؤشر برنت

مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    أخوي مستشفى الشركه فيه دكاترة هم بنفسهم بحاجة لدكاتره لأنهم للأسف ما يعرفون يقولون ما نعرف ما خذينا فيران تجارب لين ينشل الواحد أو ينعمي او ينصقه أو يتوفاه الله ذيك الساعه يكتبون هبوط حاد بالدوره الدمويه لو كنت من ربع هالدكاتره ومن نفس جنسيتهم أن كان تلقى نفسك بلندن أو أمريكا او باريس أو ألمانيا وطب وتخير اليوم والسنه والشهر وانا لا أشمل أقول البعض للأسف لا حسيب ولا رقيب أو الحل الثاني تدور لك واسطه مو أي واسطه عضو مشتهيك ومن وراك أصوات كثر لأرسالك للعلاج بالخارج الموضوع أن لجنة العلاج بالخارج يبيلها غربله ورقابه علشان يحس المريض أن فيه عداله وأنصاف حسب ما نصت عليه مواد الدستور المواطنيين متساويين بالحقوق والواجبات ولم تقول الوافدين مع أحترامي لهم والله يشافيك .

6. kndoor2003

3
    0
    0
    الله يجزيك خير وما قصرت علي اهتمامك بموضوعي وتوصيتك بزيارة الدكتور

وراح اسال اذا هذا الدكتور للانف والاذن والحنجرة احاول اخذ موعد للدخول عليه

7. Eng Nawaf

Eng Nawaf بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    السلام عليكم الله يعينك ويشافيك
    اخوي الله يعينك ويصبرك بس لا تنطر النفط قدم على الحكومه بعد اهم شي خل دكتور اللجنه يكتب انه مافي علاج بالكويت
    وبالكويت يخافون يسوون هالعمليات وبس بعدها تطلع معاناتنا مع العلاج بالخارج بكتب فيها موضوع بعدين والله يسهل دربك ويشافيك

8. bo-khaled00

bo-khaled00 بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الله يعينك ويشفيك اخوي الصراحة لجنة العلاج بالخارج صارت كلها واصطات وظلم وماني عارف الي متي العضو المنتدب ورئيس مجلس الشركه ساكتين علي هذا الظلم والله يعينك

9. k.p.c

k.p.c بـترولـي نشيط جدا

الله يشافيك ويعافيك من كل شر ويقومك بالسلامه

اقسم بالله قمة المصخره اللي قاعد يصير ناس محتاجه العلاج ما تسافر والوافدين والمناصب والواسطات القويه يسافرون

والله العظيم يا اخوان عندي ولد عمي مسافر علاج على الداخليه حاليآ وحصل له شخص تعرف عليه هناك مودي ولده علاج الى المانيا تحديدآ مدينة اخن

والله انصدمت من مرض الولد الله يشافيه ويعافيه وكل مسلم

الاخ مودي ولده علاج على حساب النفط عشان اصبع ايده مكسوره

تخيلوا اصبع ايده مكسور يروح علاج برا وناس الله يشافيها ويعافيها فيهم سرطان وكسر بالظهر وامراض مالها اي علاج بالكويت قاعدين والجواب معروف ( العلاج متوفر في الكويت )

والله على ذمة ولد عمي وهو صاج لانه توقع غير المتوقع بديرتنا وبمستشفى الشركه خصوصآ

وعلى فكره هالشخص لحد الحين هناك للي حاب يتأكد من هالموضوع

هذي من السوالف الجديده اما القديمه حدث ولا حرج

سوالف والله تشيب الراس .. واحد مسافر لي علاج على النفط فرنسا عشان إلتهاب فروة الرأس بمعنى فيه قشره لدرجة انه البروفسور قاله علاجك شامبو ضد القشره بس

والثانيه وحده مسافره لندن عزكم الله تبيض أباط

والله ما اتبلا على الاداره لكن والله هذا الصج واذا احد يعرف بالمستشفى يتأكد من اللي قلته

وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

والله يسهل امورك ويشافيك ويعافيك اخوي

10. bo-khaled00

bo-khaled00 بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي kpc كلامك صحيح هذا اللي حاصل بمستشفي الشركة فوضه ما بعدها فوضه حق الواسطات أنا الوالدة ملفها بالشركة يوم الأحد عطوني تحويل حق مستشفي مبارك ايقولولي سجلها عمليه في مبارك ماكو ضمير ولا احد يحاسبهم واللي فوقهم نايمين بالعسل حسبي الله ونعم الوكيل

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة