الي كملو الدراسات العليا وهم على رأس العمل

الكاتب : رجل امن المنشأت | المشاهدات : 922 | الردود : 2 | ‏11 ابريل 2012
  1. رجل امن المنشأت

رجل امن المنشأت بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    يالله يا حبايبي قبل تهايطون تقولن انا بجيب الشهاده علشان اطلع من هشركه ووظيفه الامن وخرابيط بخرابيط :)

مع انه 70% من رجال الامن بالشركه يملكون شهايد جامعيه 50% متخرجين وخالصين

واخرتها يقول لا بخليها علشان بكره لا جات الترقيه الى يبدوني على الناس مع انه الناس كلهم جامعين معاك :)

هههههههههههههههههههههههههههههه

الله يوفقكم وانا من الناس الي كنت كاره الوظيفه وما درست وكنت ادور اي وظيفه ثانيه تقبلني علشان اطلع منها

بس عقب الزياده قمت اناام على لبس الدوام :)

ودمتم

2. JustSmile

JustSmile بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    موضوع الشهاده موضوع طموح اذا كان الموضوع مرتبط بوظيفتنا وطبيعتها والمراكز والمسميات الوظيفيه الى متوفره فيها .. وضعنا صراحه صعب ومافى اى وضوع من هالناحيه .. ولى يربط الشهاده بوظيفتنا بالذات اعتقد انه يخدع نفسه .. وحتى او فى فرص للارتقاء فيها فهي تكاد تكون نادره جدا جدا .. والكل عارف الوضع :) السالفه سالفه طموح لا اكثر ولا اقل .. اما اذا بنتكلم عن بالاطار العام .. الوظيفه هذى او اى وظيفه مو مضمونه فا الواحد ياخذ الشهاده على الاقل من ناحيه الامان يكون نوعا ما مرتب اموره فى حال حصل شى لاى سبب من الاسباب .. وفعلا الزياده الاخيره اعرف شباب وايد تراجعو بعد ماكانو يبون يتركون الوظيفه لكن هالزياده هدت النفوس شويه

3. فهد الشلو

فهد الشلو بـترولـي نشيط

58
    0
    6

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي

عجبتني قمت انام على لبس الدوام ....

والله لو انتا تنتبه لامور واجد جان مافكرت تطلع حتى جامعيين بالكويت معاشاتهم 850 مع زوجيته وبدل اجار معنه ماينحسسب ضمن الراتب بس خلنا نفرض ونحسبه يكون 1000 دينار وتخيل رجل الامن والسلامه الي معاه شهادة رابعه ثانوي فقط والحمدلله معاشه مربوط اول اعزوبي 1200 - 1300 وين المقارنه هذا غير الامتيازات والاوفر تايم والامور الي تمهدها لك الشركه .... اقول فقط ادع ربك انه يثبتك بهل وضيفه

اجمل مافي الشركه انها كثر ماتنتج فيها كثر ما تحصل فيها عكس القطاعات الحكوميه الثانيه الي نص الراتب رايح خصم !!!

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. kingbb13
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    621
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    697