استبيان مهم لكل موظف الرجاء الدخول

الكاتب : فهد العجمي | المشاهدات : 818 | الردود : 5 | ‏11 ابريل 2012
  1. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماهو رايك في حالة عدم موافقة اللجنه المركزيه للتكويت على تطبيق القانون 28/1969

هل تؤيدون اللجوء الى القضاء كرفع دعوى جماعيه وتكون عن طريق النقابه ام تكون القضيه فرديه؟

اتمنى من الجميع المشاركه وابداء الاراء وشكراً

2. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    أعتقد جماعية أفضل ويجب علينا الاسراع في ذلك وانا معاكم وعلينا التنسيق فيما بيننا من أجل تحقيق ذلك الهدف

3. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    انا اقول جماعيه افضل لانه اليد وحده ماتصفق وبارك الله فالجماعه وانا معاكم

4. فهد المحيسن

فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    الله يعطيك العافيه اخوي نفر من الناس على طرح موضوع مهم في حال عدم تطبيق قانون التكويت المخصص للعقود المقاول

1- تجمع عدد كبير من موظفي قطاع النفطي الخاص في مقر النقابه لدراسة طريقة القضاء
    2- اختيار محامي مناسب عن طريق النقابه او خارج النقابه
    3- طرح طريقة الشكوى ومتطلبات الموظف من ( بعد الموافقه بطلب اكثر رجعي وغيره).
    4- دراسة حقوق الاضراب عن العمل لموظفين دون اضرار

اتمنا يكون طبيق هذا الموضوع بعد تاريخ 24/4/2012 بسبب رأية ماهو جديد من تقرير اللجنه ( انصاف القطاع للقانون او الرفض)

** والاهم يجب على الجميع تسجيل في النقابه وكيفية التسجيل لحفظ الموظف حقوقه احد يفيدنا كيفية التسجيل في عضوية النقابه

5. Halliburton

Halliburton بـترولـي نشيط

60
    12
    8
    الأستبيان

بسم الله الرحمن الرحيم
    صباح الخير شباب بصراحه موضوع وايد مهم وانا اقول انه لازم نرفع قضيه جماعيه في حاله عدم تطبيق القانون النفطي وانا احساس غريب جدا انه راح نلجأ للقضاء

شكرا

6. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    انا اقول نصبر شوي لغاية أخر الشهر عندما ترفع اللجنة تقريرها وانشوف اذا في صالحنا كان بها والله اذا موصالحنا ساعتها نلجأ للقضاء

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة