رضا الناس غاية لاتدرك !!!!

الكاتب : نفطه | المشاهدات : 712 | الردود : 18 | ‏30 ديسمبر 2007
  1. نفطه

    نفطه بـترولـي خـاص

    1,523
    0
    0
    إذا تزوجت الفتاة وهي ما زالت تدرس قالوا المفروض أنها لا تتزوج الآن !! فالزواج مع الدراسة متعبان جداً ولن
    تستطيع أن توفق بينهما

    و إذا تزوجت بعد الحصول على الشهادة الجامعية قالوا : ذهبت نضارة شبابها وهي تدرس و من ثم تزوجت وهي كبيرة و من حسن حظها إنها لقيت من يتزوجها

    إذا سكنت مع أهل زوجها بعد الزواج قالوا مسكينة ضغط جسمي و نفسي و ما تقدر تأخذ راحتها في حياتها

    إذا سكنت في بيت لحالها قالوا مسؤولية كبيرة و بتتعب و بتشعر بالملل لوحدها

    ذا كانت تذهب لزيارة أهلها باستمرار قالوا هي المسيطرة على زوجها و مخليته مثل الخاتم بإصبعها


    و إذا كانت ما تخرج من بيتها إلا شوي قالوا زوجها معقد و عيشتها معاه صعبه الله يعينها

    إذا حملت بعد الزواج مباشرة قالوا لسة بكير على الحمل ليش مستعجلة شكلها تبي تامن مستقبلها

    و إذا ما حملت بعد زواجها مباشرة قالوا أكيد فيها مرض أو إنها مهي سعيدة مع زوجها

    إذا وضعت بنت قالوا لازم تحمل مرة أخرى بسرعة لتنجب ولد

    إذا وضعت ولد قالوا لازم تحمل مرة أخرى بسرعة لتنجب آخر يؤنس وحدة أخيه

    إذا حملت مرة أخرى قالوا : ليس عندها إلا الحمل كأنها قطة تنجب أطفال كثير حتى تربط زوجها بها

    إذا لم تحمل ثانية قالوا أكيد إنها غير سعيدة أو إن زوجها ما ينفق عليها و بيمضي عمرها وهي على طفل واحد

    إذا تزوجت الأرملة قالوا : كيف تتزوج هي نسيت زوجها السابق ؟
    و خانت ذكرياته

    و إذا ما تزوجت قالوا : ليه ما تتزوج من سيحميها ومن سيصرف عليها وعلى أبنائها و من سيربيهم ؟؟



    عش لدنياك كأنك تعيش ابدا وعش لأخرتك كأنك تموت غدا
     
  2. الناهض

    الناهض بـترولـي خـاص

    2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    مبدعه يانفطه دائما
    تقبلي مروري
     
  3. انت وبس

    انت وبس بـترولـي نشيط جدا

    281
    0
    0
    اي والله ارضاء الناس غاية لا تدرك ...... تقبلي مروري وتحياتي
     
  4. طلال

    طلال بـترولـي خـاص

    مشكوره اختي ويعطيك العافيه




    تحياتي
     
  5. كريستاله

    كريستاله بـترولـي خـاص

    1,358
    0
    0
    كل كلامج صحيح

    ومانسلم من كلام الناس

    والناس مايعجبهم العجب ولا الصيام برجب
     
  6. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
    مشكوره على الموضوع الرائع

    دوم في القمه نفطه

    تقبلي مروري

    ;)
     
  7. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    بالفعل رضى الناس غايه لا تدرك
    موضوع رائع واختيار موفق

    الف شكر حبيبتي على الموضوع المميز
     
  8. نفطه

    نفطه بـترولـي خـاص

    1,523
    0
    0
    تحياتي لك الناهض .. شكرا على المرور :)
    ليش ما تبين
     
  9. نفطه

    نفطه بـترولـي خـاص

    1,523
    0
    0
    تحياتي لك .. وتسلم عالمرور :)
     
  10. نفطه

    نفطه بـترولـي خـاص

    1,523
    0
    0
    الله يعافيك .. :)
     
  11. نفطه

    نفطه بـترولـي خـاص

    1,523
    0
    0
    كرستاله يسعدني مرورج ;) ..
    يعطيج العافيه
     
  12. حرف

    حرف بـترولـي خـاص

    1,776
    0
    0
    يعطيج العافيه
    موضوع جميل كجمال صاحبته



    تحياتي
     
  13. نفطه

    نفطه بـترولـي خـاص

    1,523
    0
    0
    العفو يالقحطاني.. وتنك يو عالكلام الجميل :D ..
    يعطيك العافيه
     
  14. نفطه

    نفطه بـترولـي خـاص

    1,523
    0
    0
    زوزو حبيبتي .. أشكرج على المرور
    ويسعدني وجودج :)
     
  15. نفطه

    نفطه بـترولـي خـاص

    1,523
    0
    0
    الله يعافيك ويخليك ;)
    تسلم تسلم عالإطراء :p
     
  16. Shoomy

    Shoomy بـترولـي خـاص

    والله صاجه يا نفوطه .. ارضاء الناس غايه لاتدرك

    يعطيج العافيه على الموضوع الحلووو

    تقبلي مروري

    تحياتي
     
  17. نفطه

    نفطه بـترولـي خـاص

    1,523
    0
    0
    عيونج الحلوه ;)
    ويعافيج ربي حبيبتي
     
  18. Green Tea

    Green Tea بـترولـي مميز

    514
    0
    0
    اي والله صاجه
    والمثل يقول ( شويخ من أرض مكناس وسط الأسواق يغني و شعلي أنا من الناس وشعلى الناس مني):p
     
  19. نفطه

    نفطه بـترولـي خـاص

    1,523
    0
    0
    يعاطيج العافيه عالمرور حبيبتي :)
    عاشوا عاشوا .. عاد تصدقين هالأغنية معبرة ;)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة