رسالة شكر وتقدير للسيد هاشم الرفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

الكاتب : kogc2002 | المشاهدات : 2,477 | الردود : 4 | ‏5 ابريل 2012
  1. kogc2002

kogc2002 بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    من لا يشكر الناس لا يشكر الله

تحية شكر وتقدير للسيد هاشم الرفاعي على إقراره المكافأة التشجيعية لجميع العاملين الحاصلين على تقدير Very Good ، مما كان له أكبر الأثر فى رفع الروح المعنوية للعاملين فى الشركة .

جزاك الله كل الخير فقد كان قرارك عادلآً ومميزاً نابعاً من شخصية قيادية تقدر الأمور وتضعها في مكانها الصحيح ، فلك كل الشكر والتقدير ...

فلو كان يستغنى عن الشكرِ ... لعزةِ مُلْكٍ أوعُلٌوِّ مكانِ
    لما أمرَاللّهُ العبادَ بشكرهِ ... فقالَ اشكرُوا لي أيُّها الثقلان

2. jemi

jemi بـترولـي نشيط جدا

239
    0
    0
    اهل الخفجى كالعاده مالهم شى

مثل احتساب ايام الجمعه فى الاجازه تحسب لكل الشركات ماعدا الخفجى ليش؟؟؟ مو تابعين للمؤسسه وشركة kgoc ???

3. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    نعم حركه موفقه من قبل ادارة ألشركه وسيكون لها الأثر الكبير على اداء الموظفين. والله نعرف ناس يشتغلون بالشركة اكثر من عشر سنوات وعمرهم ما شموها. غالبا ماتكون للأجانب. وخصوصا بالوفره. اذا كان مسؤولك امريكي أكيد بيفضل الاجنبي عليك. الحمدلله على كل حال. بس بودنا نعرف هل سيتم تثبيت هذه ألطريقه كل سنه. انا أؤيد تطبيقها السنوي.

ورجاءا من الناس اللي يقارنون الخفجي بالوفره او العكس يوقفون لانه مافي مجال مقارنه وبسكم نشر غسيل

4. jemi

jemi بـترولـي نشيط جدا

239
    0
    0
    اقول انت اول واحد كنت تقارن وتنشر غسيل بين الخفجى والوفره ****** ومن تابع تعليقاتك عرف ***** ورجاء وكل الرجاء لا تعلق على اى واحد من الخفجى وخصوصا انا لو سمحت.....

5. مراقب نفطي

مراقب نفطي بـترولـي نشيط

136
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا شخصيا اقول بكل صراحه الرفاعي اهو رجل المواقف بيض الله وجهك وتلقاهها في ميزان اعمالك

ونتمنى تختار قيادات سنعه وتفهم مثل امثالك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة