النيابة تستدعي محمد الهملان

الكاتب : admin | المشاهدات : 1,615 | الردود : 4 | ‏5 ابريل 2012
  1. admin

    admin إدارة المنتدى

    383
    9
    18
    ذكر
    kuwait
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تم استدعاء الزميل محمد حضيري الهملان نائب رئيس نقابة عمال شركة البترول الوطنيه
    علي ضوء قضيه عقود واوامر الشراء الخاصه بدائره الهندسه والصيانه لمصفاه الشعيبه
    والتي ادين فيها رئيس فريق وتم فصله من العمل
    وقد تم تقديم البلاغ من قبل النقابه للشركة وعلى ضوء ذلك تم تشكيل لجنة تحقيق من قبل الشركة وبعضوية الهملان انتهت بتحويل الملف للنيابه
    كما سيتم استدعاءه يوم الاثنين القادم لأخذ شهادته في هذه القضية

    فكل الشكر للزملاء في النقابة على حرصهم على المال العام والشكر لأدارة الشركة في تحويل الملف للنيابه
     
  2. فحم مكلسن

    فحم مكلسن موقوف

    124
    0
    0
    —------------------------------------------------------------------------------------------
     
  3. اليورو

    اليورو بـترولـي جـديـد

    27
    0
    0
  4. مو معقول

    مو معقول موقوف

    663
    0
    0
    يعطيه العافيه وهذا ان دل يدل على ان الخافي اعظم......نتمنى من النقابه المطالبه بتشكيل لجان للتدقيق على المناقصات اللي تصير بالمصافي......حتى نكلبج كل قبيض ومتنفع ونقطه بالسجن
     
  5. مؤشر برنت

    مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

    178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    الله يبارك في جهود الأخوان بالنقابه ولك يا أبو حضيري والمثل يقول (المال السايب يعلم السرقه) ومنا لأدارة البترول وعلى رأسها السيد /فهد العدوة لأخذ الحيطة والحذر ومراقبة جميع المشاريع ولا تقر الا بعد التدقيق والتمحيص وأبو ناصر لها وقدها أن شاء الله.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة