معقوله الي قاعد يسير؟؟!!

الكاتب : الناهض | المشاهدات : 1,716 | الردود : 32 | ‏30 ديسمبر 2007
  1. الناهض

    الناهض بـترولـي خـاص

    2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    [​IMG]

    معقوله شركة نفط الكويت كل سنه ومحاباه حق جم مسيحي تدفع هالمبالغ الطائله علشان تزين الكنيسه

    ومسجد عمر ابن الخطاب بالشارع الثاني كيربي متهالك يكاد يسقط علي رؤوس المصلين ناهيك عن صغر حجمه
    مو عارفه اتقط جم دينار عليه ترممه بدال الزينه والخرابيط الي علي الكنيسه

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    (من بنى لله مسجدا يذكر فيه اسمه بنى الله له بيتا في الجنة ) أخرجه البخاري والمسلم.

    وقال تعالى:
    (وان المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا) الآية 18 من سورة الجن

    لاحول ولا قوة الآ بالله
    .
     
  2. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    جزاك الله خير وصج الشركة مقصره في حق المساجد
     
  3. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    المثل يقول هات عمر وخذ طماشـة ..
    وشركتنا بهالسوالف حيل طماشة ..
    والأجانب مخلينا بهالديرة طماشة ..
     
  4. aldossari

    aldossari بـترولـي جـديـد

    23
    0
    1
    يعطيك العافيه اخوي الناهض انا معاك وشفت المسجد كيربي بس شنسوي الشكوا لله

    وتقبل تحياتي
     
  5. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
    الله يبيض وجهك ... الله يجزاك خير
     
  6. Waluigi

    Waluigi بـترولـي مميز

    822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    الله المستعان الله يهديهم و يصلح بالهم
     
  7. طلال

    طلال بـترولـي خـاص

    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  8. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
  9. BO_SHROOQ

    BO_SHROOQ بـترولـي نشيط

    93
    0
    0
    موجه
    sun of operation
    أسئل الله تعالى ان يشل اركان من قام بمساعدة النصارى في تزين معبدهم وترك بيت من بيوت الله تعالى يتهالك ولم يحرك ساكنا

    اللهم عليك به

    اللهم شل اركانه
     
  10. workerq8

    workerq8 بـترولـي مميز

    613
    6
    18
    لا حول ولا قوة الا بالله

    شي محزن فعلا
     
  11. الغالية

    الغالية بـترولـي خـاص

    1,035
    0
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله
     
  12. EngineeeraH

    EngineeeraH بـترولـي نشيط

    110
    0
    0
    ماكو شغل
    جزر الواق واق
    حسبي الله ونعم الوكيل

    جزاك الله خير
     
  13. جيولوجي

    جيولوجي بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    نحتاج وقفة جادة من الأخوان الموجودين وخصوصا ادارة المنتدى لتوصيل رسالة الى الادارة العليا

    شكرا
     
  14. KuwaitVoice

    KuwaitVoice بـترولـي نشيط جدا

    الكويت ستبقى واحة للتسامح الديني والإنساني .. حرية التعبد والعبادة حق كفله دستور 62 وقبل أن يكفله الدستور هو حق إنساني ومن لا يعجبه ذلك فهو حر ..


    أخي الناهض .. هل تملك الدليل على أن الشركة هي التي من دفعت الأموال لتزيين الكنيسة ؟
     
  15. M7b

    M7b بـترولـي جـديـد

    18
    0
    0
    شفي KuwaitVoice
    يعني منوا اللي دفعها بيت الزكاه !
     
  16. الطرقي

    الطرقي بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    مو موضوع الشركة

    الموضوع مو موضوع الشركة ،،، موضوع العامل اوالمسئول بالشركة هو الراسم والقائد لسياسة الشركة الاعلامية



    لابد اثارة الموضوع وعدم السكوت وخاصة اذا تعلق الامر بامووووور تعود لديننا الحنيف


    والسكوووت لاصغر الامور هو دليل على تقبل الامووووور الكبيرة




    وشكرا لطارح الموضوع
     
  17. KuwaitVoice

    KuwaitVoice بـترولـي نشيط جدا

    ممكن المسيحين نفسهم ومن أموالهم الخاصة
     
  18. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    يارب اللي امر ووافق لصرف مبالغ للكنيسة انك تحشره معاهم يوم القيامه
     
  19. الناهض

    الناهض بـترولـي خـاص

    2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    سؤال يموت من الضحك!!!
    يعني منو بيدفع وانا اخوك قطيه بينهم!!

    كلنا ندري الي انشأ الكنيسه القداما من الانجليز من المو أسسين للشركه

    انا ماقلت شي بس خل يرممون المسجد لانه موقعه قوي الي داش والي طالع من الاحمدي يصلي فيه الفروض الخمس

    مو الكنيسه بالاسبوع مره
    اعتقد اوضحت عندك الصوره وانا خوك
    للتذكير فقط

    قال تعالى في محكم كتابه العزيز


    (وان المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا) الآية 18 من سورة الجن
     
  20. كويتي

    كويتي بـترولـي نشيط جدا

    لا حول و لا قوة إلا بالله

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يا رب
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة